يتقدم الدكتور وجدي زين الدين رئيس تحرير جريدة وبوابة الوفد ومديري التحرير والزملاء في الجريدة والبوابة بخالص التهاني للزميل الصحفي احمد عبد الله  مسؤول ملف وزاره التخطيط والتنميه الاقتصاديه ببوابه الوفد الالكترونية بمناسبة زفافه السعيد على الدكتوره أميره إبراهيم خليل طبيب اطفال وحديث الولادة بمستشفى احمد ماهر التعليمي في حفل بهيج ضم الأهل والأحباب والأصدقاء.

ويهنئ جميع الزملاء في الجريدة والبوابة الزميل أحمد عبدالله بالمناسبة السعيدة، ونتمنى لهما دوام السعادة والاستقرار فى حياتهما العائلية ونقول كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زفاف زفاف سعيد الوفد

إقرأ أيضاً:

طارق رضوان: الكونفدرالية هذا الموسم مختلفة عن الموسم الماضي.. وعبد الله السعيد مثال يحتذى به

كشف الإعلامي طارق رضوان والمتخصص في الكرة الأفريقية عن رؤيته لمشوار الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، موجهًا رسالة للفريق قبل مباراة العودة أمام الشرطة الكيني المقرر لها الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 من البطولة.

طارق رضوان: الكونفدرالية هذا الموسم مختلفة عن الموسم الماضي

وقال طارق رضوان في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع أحمد علي: "بطولة الكونفدرالية هذا الموسم مختلفة تمامًا عن الموسم الماضي.. نسخة الكونفدرالية هذا الموسم بها عدة أندية قوية عكس الموسم الماضي".

وأضاف: "بطولة الكونفدرالية بها 8 فرق في منتهى القوة.. والزمالك يحتاج لتركيز أكبر..مباراة الشرطة الكيني هى البداية الفعلية لموسم الزمالك لذلك من الطبيعي أن تكون الحالة البدنية غير مكتملة".

وتابع: "عبدالله السعيد مثال ونموذج يحتذى به.. ويستطيع الإستمرار في الملاعب دون النظر إلى تقدمه في السن.. نتيجة الفوز بهدف نظيف جيدة وسط الظروف التى عانى منها الزمالك في المباراة".

خالد الغندور يكشف موقف أشرف داري من السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك مدافع برشلونة يبدي إعجابه بـ موناكو.. ويمدح مدربه.. وينتقد نظام دوري أبطال اوروبا الجديد

وأردف: "الزمالك مطالب بالحذر ونسيان نتيجة مباراة الذهاب..لا نستطيع الحكم على صفقات الزمالك قبل ظهورهم في المباريات الرسمية وأنحاز دائمًا لأي لاعب ما دام يحمل الصفة الدولية".

ويرى طارق رضوان أن قرار الزمالك بعدم المشاركة في كأس مصر بالأساسيين صحيح مليون في المائة لأنه كان من الضروري منح اللاعبين راحة قبل بداية الموسم الجديد للحفاظ على حالتهم البدنية.

وأشار طارق رضوان إلى أنه يتمنى حصول حسام أشرف على الفرصة لأنه لاعب متميز وكذلك أحمد محمود.. مؤكدًا أنه لا يجب التفريط في أي عنصر دولي داخل الزمالك حتى لاعبي المنتخب الأولمبي والشباب.

وأتم: "مباراة السوبر الأفريقي لن تكون سهلة على الزمالك والأهلي.. كونراد ميشالاك وبنايتك وعمر فرج يحتاجون للوقت للإنسجام مع الزمالك".

مقالات مشابهة

  • طارق رضوان: الكونفدرالية هذا الموسم مختلفة عن الموسم الماضي.. وعبد الله السعيد مثال يحتذى به
  • قبل انطلاقه.. تأجيل المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • محافظ هيئة الحكومة الرقمية يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • السواحة يهنئ القيادة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية
  • وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يهنئ القيادة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية
  • وداعًا أحمد قاعود.. تحدى المستحيل بريشته وخاض معركة الوعى بشخصياته الشهيرة
  • "الفجر" تنعى فنان الكاريكاتير الزميل أحمد قاعود
  • الميرغني يهنئ الأمة الإسلامية والسودانية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف
  • عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك