الوطن:
2024-07-04@04:53:59 GMT

مساجد الدقهلية تؤدي صلاة الغائب على شهداء فلسطين

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

مساجد الدقهلية تؤدي صلاة الغائب على شهداء فلسطين

أقبل الكثير من المواطنين من كل أركان محافظة الدقهلية على أداء صلاة الغائب على أوراح شهداء فلسطين الذين رحلوا نتيجة العدوان الإسرائيلي والقصف المستمر للمدارس والمستشفيات والمباني السكنية.

وقال محمد علي مواطن بالدقهلية لـ«الوطن» إنه قرر أن يشارك في الجنازة علي أرواح المواطنين تعبيرا عن حزنهم لاستشهاد الأشقاء في غزة: «ضحايا كثير راحوا كلهم إخواتنا وأهلنا، لأننا شعب واحد ونشعر بألم بعض».

وشارك إبراهيم فتحي ابن الدقهلية في أداء صلاة الغائب على شهداء قطاع غزة نتيجة قصفهم المستمر: «كان ما بينهم أطفال ونساء، حسيت أني بفقد ولادي، صور صعبة وموجعة عشناها ما بالك باللي  في الموقف، احنا بندعم غزة ليوم الدين، وفلسطين فلسطين عربية».

وجاءت صلاة الجنازة في محافظة الدقهلية في 4 مساجد من ضمنهم مسجد النصر، من أجل صلاة الغائب على أرواح الآلاف من الأبرياء الذين راحوا ضحايا الأحداث الماضية في غزة من بينهم الأطفال والنساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صلاة الجنازة فلسطين دعم فلسطين محافظة الدقهلية الحرب في غزة الحرب علي غزة العدوان الاسرائيلي حرب اسرائيل علي غزة حرب غزة حرب غزة 2023 صلاة الغائب على

إقرأ أيضاً:

محافظة الدقهلية لـ" المواطنين": لا تقلقوا من انتشار رائحة الغاز الطبيعى غدًا

أصدرت محافظة الدقهلية، تنويها، أوضحت فيه أنه بالتنسيق مع وزارة البترول والثروة المعدنية، ستقوم شركة غاز مصر العاملة بنطاق محافظة الدقهلية غدا الخميس، وبداية من الساعة 8 صباحا بتنفيذ أعمال ملئ مادة الرائحة بمحطة تخفيض الضغط واضافة الرائحة المغذية لمدينتي بلقاس وشربين والقرى المحيطة بها والكائنة بقرية المحفوظة طريق بلقاس/شربين ومحطة جمصه المغذية لمجمع السجون والكائنة بجمصه على الطريق الدولي أمام المنطقة الصناعية والأعمال مستمرة لحين الانتهاء منها.

ونظرًا للقيام بتنفيذ تلك الأعمال" قد"ينتج عن ذلك الأمر انتشار رائحة غاز طبيعي، فقط رائحة غاز طبيعي، لذا وجب التنويه لطمأنة العملاء من المواطنين، وفي حالة اي استفسار من قبل المواطنين يتم الاتصال علي ارقام الطوارئ بالشركة من خلال الخطوط الأرضية علي رقم (129) ورقم (0502345502) من خلال ارقام الهواتف المحمول:- (01203957222-01006056364).

وطمأنت المحافظة، المواطنين في هذا الشأن، وذلك بناء علي التقرير الذي عرضه المهندس محمد عزيز مدير عام منطقة الغاز بالدقهلية.

 

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل
  • شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 37953 شهيدًا و87266 مصابًا
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة بغزة
  • محافظة الدقهلية لـ" المواطنين": لا تقلقوا من انتشار رائحة الغاز الطبيعى غدًا
  • شهداء ومصابين في قصف الاحتلال على قطاع غزة
  • فلسطين اليوم.. ارتفاع جديد في عدد شهداء غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : ارتفاع عدد ضحايا قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً بدير البلح وسط قطاع غزة إلى 9 شهداء وعدد من الجرحى
  • الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين
  • فلسطين اليوم.. ارتفاع جديد في عدد شهداء غزة واعتقال 556 شخصا بالضفة الغربية (تفاصيل)