وجه الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق ورئيس لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب، رسالة إلى إسرائيل ردًا على عدوانها الغاشم على الشعب الفلسطيني وقطاع غزة، وذلك خلال الجلسة الطارئة لمجلس النواب أمس، ووصف إسرائيل بأنها شاخت وأصابها الزهايمر. 

رسائل مفتي مصر الأسبق 

 ووجه رسالة قوية الى إسرائيل، قائلًا: «يبدو أن الكيان الإسرائيلي قد شاخ وأصابه الزهايمر، لأنه لا يعرف مع من يتعامل قبل أن يرتكب جرائمه المشينة».

وقال علي جمعة لأهالي غزة، بعد جرائم الاحتلال الإسرائيلي: «اصبروا ورابطوا حتى يأتي الله بالنصر»، موجها رسالة للمرأة الفلسطينية: «أنتِ من أهل الجنة، فكل الشهداء يأخذون بأيدي أمهاتهم للجنة»، مشيدًا بموقف مصر من رفض التهجير القسري لأهل فلسطين.

إدانة أفعال الكيان الصهيوني

وأضاف: «رسالة إلى هذا العالم، أريد أن أسمع من واحد منكم، ما الفرق بين ما يفعله الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وما فعله هتلر من إبادة جماعية وفساد في الأرض وطغيان؟».

وتابع: «أفوض الرئيس السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، باتخاذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن القومي المصري، والوقوف صفا واحدا دفاعا عن القضية الفلسطينية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس النواب علي جمعة السيسي القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الدولى للصحفيين يعلن تقديم دعوى للجنائية الدولية ضد الكيان الصهيونى

قال أنتوني بيلانجي، الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين، إننا نشهد تقدماً وتطوراً في بغداد وفي نقابة الصحفيين العراقيين، متابعاً :”ندرك الدور الهام الذي تلعبه الصحافة العراقية”، معلناً أنه سيتم تقديم دعوى للمحكمة الجنائية الدولية ضد الكيان الصهيوني على جرائمه ضد الشعب الفلسطيني، داعياً من بغداد جميع النقابات العربية لدعم جهود النقابة الفلسطينية والصحفيين الفلسطينين.

وأضاف الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين خلال كلمة له في الاحتفال بالعيد الوطني للصحافة العراقية المقام في بغداد، أن الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب أثبتا أنهما يستطيعان العمل معاً في ظروف صعبة، داعياً جميع النقابات العربية للتحدث بصوت واحد للدفاع عن أصوات الصحفيين.

وأشار إلى أن الصحفيين الفلسطينين يقتلون منذ 9 أشهر، وأن عدد الصحفيين الذين استشهدوا حتى الآن منذ بداية العدوان الصهيوني بلغ 119 شهيداً، لافتاً إلى أن الجيش الإسرائيلي استهدف العديد من الصحفيين.

مقالات مشابهة

  • كنعاني: داعمو الكيان الصهيوني يتحملون مسؤولية جرائمه بحق الفلسطينيين
  • وزير الثقافة الأسبق: دعم «المتحدة» لفلسطين في مهرجان العلمين خطوة نبيلة
  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • ورطة الكيان الصهيوني بغزة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • ألا موت يُباع فأشتريه.. لسان حال جامعة الدول العربية
  • مظاهرة في نيويورك رفضا لما صرح به مرشحا الرئاسة الأمريكية حول دعم الكيان الصهيوني
  • الاتحاد الدولى للصحفيين يعلن تقديم دعوى للجنائية الدولية ضد الكيان الصهيونى