أدى، اليوم الجمعة، آلاف من المصلين في القليوبية صلاة الغائب على أرواح الشهداء في فلسطين، من الذين لقوا مصرعهم كشهداء جراء القصف المتواصل لجيش الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة على مدار 14 يومًا، رافعين أكف الدرعاة بالدعاء إلى الله عز وجل أن يقبلهم من الشهداء، وأن ينصر الشعب الفلسطيني الشقيق، وأن يقهر راية العدو المحتل.

و شهد مسجد ناصر ببنها بحضور الشيخ صبري ياسين مسئول الاتصال السياسي بوزارة الأوقاف أداء المئات من المصلين داخل صحن المسجد، وكذلك في الساحة المباشرة له، صلاة الغائب على أرواح الشهداء في فلسطين، كما تضرعوا إلي الله أن ينصر الشعب الفلسطيني على العدو المحتل، وأن يتغمد الشهداء برحمته ومغفرته، وأن يحفظ أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

فيما أوضح الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية أن الآلاف من أهالي القليوبية أدوا صلاة الغائب علي شهداء فلسطين عقب الانتهاء من صلاة الجمعة اليوم 20 أكتوبر،في جميع مساجد القليوبية كما شهدت مديرية الأوقاف بالمحافظة أداء الصلاة في عدد المساجد  الرئيسية في 5 مساجد في مختلف أنحاء المحافظة بحضور قيادات وزارة الأوقاف حيث جري  أداء صلاة الغائب فضلًا عن الدعاء بالشفاء للمصابين، وبأن يرفع الله البلاء عن غزة وأهلها.

مساجد القليوبية صلاة الغائب مساجد القليوبية تؤدي صلاة الغائب صلاة الغائب في مساجد القليوبية مساجد القليوبية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيش الاحتلال الإسرائيلي شهداء فلسطين صلاة الجمعة اليوم مساجد القليوبية مساجد القلیوبیة صلاة الغائب

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية

لقي سائق توك توك مصرعه اليوم الجمعة، في حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بمصرع "وائل.م" 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر، فى حادث تصادم، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.


انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع توك توك بحارة الطريق البطيئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقي أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، ما أدى إلى مصرع سائق التوك توك وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه في حادث تصادم بالقليوبية
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى وسط إجراءات إسرائيلية
  • القدس - 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • رغم قيود العدو الإسرائيلي.. نحو 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • أول زيارة بعد أداء اليمين.. وزير الأوقاف يتابع العمل بمستشفى الدعاة
  • 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • المفتي وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يؤدون صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء