توفيت امرأة، بعد فيضانات ناجمة عن العاصفة "بابيت"، تسببت في إخلاء مئات المنازل، بينما انقطعت الكهرباء عن الآلاف، بمختلف أنحاء اسكتلندا. وتم بذل جهود لإقناع سكان منطقة "بريشين"، في منطقة "أنجوس" في شرق اسكتلندا، بإخلاء 400 منزل، حيث توجه خفر السواحل وأطقم الإطفاء من منزل إلى منزل، بعد أن رفض بعض الأشخاص المغادرة، حسب وكالة الأنباء البريطانية "بي.

إيه.ميديا" اليوم الجمعة. وأصدرت وكالة حماية البيئة الاسكتلندية تحذيرا بأن مستويات الأنهار، ربما تصل إلى أعلى من المستويات الطبيعية بواقع خمسة أمتار وهو أمر غير مسبوق، وتم توسيع نطاق التحذيرات من الفيضانات العارمة، لنهر "ايسك"، بما في ذلك "ابردينشاير". وشهد نهر "أنجوس" أعلى هطول للأمطار أمس الخميس، حسب بيانات من وكالة حماية البيئة الاسكتلندية.

أخبار ذات صلة مبابي وجريزمان.. «الفارق هدف»! 24 شركة اسكتلندية تستعرض ابتكاراتها بـ«أديبك 2023»

وانقطعت الكهرباء عن أكثر من 20 ألف منزل في اسكتلندا، طبقا لشبكات الكهرباء الاسكتلندية والجنوبية، معظمها في أبردينشاير وأنجوس. كان تحذير نادر باللون الأحمر من الطقس، يشير إلى وجود "خطر على الحياة"،في أجزاء من اسكتلندا قد صدر، يوم الأربعاء الماضي. ويشير التحذير الأحمر إلى أن هناك خطرا على الحياة من التدفق السريع أو العميق للفيضانات ، في أبردينشاير وأنجوس، مع توقع حدوث فيضانات واسعة النطاق وإغلاقات للطرق. وهذا أول تحذير باللون الأحمر من سقوط أمطار، يتم إصداره في المملكة المتحدة، منذ العاصفة "دينيس" في فبراير 2020 . 

المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عاصفة اسكتلندا

إقرأ أيضاً:

حالة من الذعر بين النازحين جراء قصف الجيش الإسرائيلي منزلًا بجوار مجمع ناصر الطبي

 

 

 

3/7/2024مقاطع حول هذه القصةالبريطانيون يتطلعون لحكومة تتعامل مع أزمات غلاء المعيشة والرعاية الصحيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية وتقصف جنود الاحتلال غرب رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44مسيرة حاشدة لتشييع جثامين 4 شهداء في طولكرمplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 46 seconds 01:46جوع وعطش وتكدس نفايات.. الوضع الإنساني يزداد مأساوية في جبالياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01شهداء بينهم أطفال بقصف إسرائيلي بناية سكنية في حي الزرقاءplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 53 seconds 01:53الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 20 seconds 02:20فوز الغزواني بفترة رئاسية ثانية في موريتانياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 50 seconds 02:50من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 19 شخصا في العدوان على غزة أمس
  • شهيدان وجرحى جراء قصف منزل في دير البلح وسط غزة
  • فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة وقوات الاحتلال في بلدة بيت فجار
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • تحذير من ارتفاع نسب انبعاثات الكربون في غزة جراء القصف والانفجارات
  • زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب شرق طوكيو.. ولا تحذير من تسونامي
  • حالة من الذعر بين النازحين جراء قصف الجيش الإسرائيلي منزلًا بجوار مجمع ناصر الطبي
  • وفاة مسنة في حريق منزل لم تتمكن من إنقاذ نفسها
  • الأونروا: كارثة صحية تهدد وسط قطاع غزة جراء تراكم أطنان من النفايات
  • وكالة تكشف عن غرق ناقلة "لافانت" قبالة سواحل اليمن