أدى آلاف المصلين بمحافظة كفر الشيخ، صلاة الغائب على أرواح الشهداء الفلسطينيين ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة، والذي بدأ منذ 14 يوما، داعين الله أن يقبلهم من الشهداء، وأن ينصر الشعب الفلسطيني.

صلاة الغائب على أرواح الشهداء في فلسطين

كما شهد مسجد العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي، في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، أداء آلاف المصلين داخل صحن المسجد وفي الساحة المباشرة له، صلاة الغائب على أرواح الشهداء في فلسطين، كما تضرعوا إلى الله أن ينصر الشعب الفلسطيني على العدو المحتل، وأن يتغمد الشهداء برحمته ومغفرته، ويحفظ أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

مساجد كفر الشيخ تؤدي صلاة الغائب على أرواح الشهداء

بينما شهدت عدد من مساجد محافظة كفر الشيخ، أداء صلاة الغائب على الشهداء في فلسطين، طالبين من المولى أن يلطف بالأحياء من أبناء الشعب الفلسطيني، ويرحم الشهداء الذين فارقوا الحياة بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين مساجد كفر الشيخ الشعب الفلسطيني صلاة الغائب على أرواح الشهداء الشعب الفلسطینی کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تشييع جثامين شهداء العدوان الصهيوني على الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

شيع في مدينة الحديدة اليوم جثامين شهداء الواجب، وهيب عبدالله محمد غالب و محمد إبراهيم جنيد و ماجد أحمد قحطان و منير سالم أحمد سالم و عبدالنبي محمد حسن. وزكريا شراعي، الذين استشهدوا أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في خدمة الوطن، جراء القصف الإسرائيلي لمينائي الحديدة وأرس عيسى ومحطتي كهرباء الحالي ورأس كثيب.

حضر التشييع وزير الكهرباء والمياه، علي سيف حسن ونائبه عادل بادر ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، ووكلاء المحافظة ومدير عام مؤسسة الكهرباء مشعل الريفي، وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية، وأهالي وزملاء وأصدقاء الشهداء. وعبر المشيعون عن إدانتهم بأشد العبارات لسقوط هؤلاء الشهداء المدنيين الأبرياء الذين كانوا يؤدون واجبهم الوطني في موانئ ومحطات الكهرباء المحافظة.

وأكد المشيعون على السير قدماً على نهج الشهداء في مواجهة قوى الطغاة والدفاع عن الوطن وسيادته، واستمرار دعم ومساندة أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني. وثمنوا تضحيات شهداء القصف الإسرائيلي والقيم والمبادئ الإنسانية والوطنية التي ضحوا من أجلها في سبيل الواجب الوطني.

وشدد المشيعون على أن العدوان الإسرائيلي على الوطن لن يثني أبناء الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة عن موقفهم الثابت في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني واللبناني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار.

وقد رويت جثامين الشهداء الثرى في روضة مقبرة الشهداء بمدينة الحديدة.

مقالات مشابهة

  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • بمناسبة انتفاضة تشرين المجيدة : الشهداء اكرم منا جميعاً
  • تشييع جثامين شهداء العدوان الصهيوني على الحديدة
  • ناصيف زيتون يُغني فوق أرواح الشهداء: “صهر لبنان”
  • 7% من شهداء العدوان على قطاع غزة من المسنين
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو
  • رئيس «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: سياسة إيران فتحت شهية نتنياهو للردود القوية
  • جثامين شهداء الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وصلت إلى مخيم البداوي