بتجرد:
2024-09-18@19:26:18 GMT

أديل تعترف بإدمانها… وهذا ما كشفته عن ابنها

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

أديل تعترف بإدمانها… وهذا ما كشفته عن ابنها

متابعة بتجــرد: اعترفت النجمة العالمية أديل بأنها كانت تدمن شرب الكحول في العشرينات من عمرها قبل أن تُجري تغييرات في حياتها وتتخلص من هذه المشكلة.

وبطريقتها العفوية والتلقائية أكدت أديل خلال دردشة أجرتها مع معجبيها على هامش عروض Weekends with Adele في لاس فيغاس أنها كانت مدمنة على الكحول ولكنها أجرت تغييرات كبيرة في نمط حياتها، مشددةً على أنها لم تشرب الكحول في الأشهر الثلاثة الماضية.

إذ قالت: “لقد توقفت عن الشرب، وهذا أمر ممل. كنت مدمنة على الكحول في العشرينات من عمري، لكنني أفتقدها الآن”.

وأشارت أديل خلال الدردشة مع جمهورها إلى أنها متحمسة للاحتفال بعيد ميلاد ابنها أنجيلو، حيث قالت: “هذا الأسبوع سيصبح عمر ابني 11 عاماً. هل تصدّقون ذلك؟ لدينا أسبوع مكتظ بالاحتفالات”. وأضافت: “طفلي يشبهني كثيراً، لأنني آخذ عيد ميلادي على محمل الجد، منذ صغره وهو يتبنى وجهة نظري نفسها”.

main 2023-10-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شهادة صادمة : كارثة الغواصة "تيتان" كانت "حتمية"

شهد ديفيد لوخريدج، المدير السابق للعمليات في شركة أوشن جيت، في جلسة استماع عامة أمام محققي خفر السواحل الأمريكي، بأن كارثة الغواصة "تيتان" كانت "أمراً لا مفر منه". 


وأشار إلى أن الشركة تجاوزت جميع معايير السلامة القياسية، وحذر من المخاطر الأمنية قبل طرده في عام 2018، إلا أن تحذيراته قوبلت بالتجاهل.

 

وأضاف لوخريدج أن تصميم الغواصة كان يحتوي على عيوب خطيرة، من بينها استخدام ألياف الكربون التي تضعف مع كل عملية غوص. كما اتهم الشركة بالسعي وراء الربح على حساب الأمان، واصفاً قرارها بالاستغناء عن خبراء الهندسة من جامعة واشنطن بالـ"غرور".

 

الجدير بالذكر أن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم على متن الغواصة "تيتان" عندما انفجرت أثناء رحلتها إلى حطام السفينة تيتانيك في يونيو 2023. ومن المتوقع أن يشهد مزيد من الموظفين السابقين في الشركة خلال التحقيق المستمر.

في سياق متصل، كشفت التحقيقات أن الغواصة لم تخضع لأي اختبار من طرف ثالث، وأنها واجهت 118 مشكلة تقنية خلال عمليات الغوص السابقة.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: حركة تغييرات لمديري ووكلاء المديريات في نوفمبر
  • سيدة تتهم ابن الفنان محمد رمضان بالاعتداء على ابنها بالضرب
  • شهادة صادمة : كارثة الغواصة "تيتان" كانت "حتمية"
  • قراءة في حدث لبنان
  • وزير التعليم: تغييرات جوهرية في نظام الحضور والتقييم بالعام الدراسي الجديد
  • امريكيا تعترف بسقوط ( ام كيو 9 ) في ذمار
  • عن أخطر قرار تواجهه إسرائيل ويخصّ الحزب.. هذا ما كشفته صحيفة إسرائيلية
  • والد الناشطة الأمريكية التركية: ابنتي كانت متمردة ضد الظلم
  • هيدى كرم: أوافق على الزواج من شخص مختلف عن ديانتي (فيديو)
  • "تغييرات جذرية" بعد عامين على مظاهرات إيران