أصدر بايرن ميونخ الألماني، قبل لحظات بيانا رسميا، بخصوص لاعبه المغربي نصير مزراوي، بعد الاجتماع الذي جرى بينهما جراء دعمه للقضية الفلسطينية.

وأكد بايرن ميونخ، في بيانه أن الدولي المغربي نصير مزراوي، سيقبى مع الفريق، لكنه سيغيب عن المباريات المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني المغربي.

وقال جان كريستيان دريسن المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ، “لقد أكد لنا نصير مزرواي بمصداقية أنه كشخص محب للسلام يرفض الإرهاب والحرب بشكل حازم ولم يقصد أبدا التسبب في أي إزعاج من خلال منشوراته”.

وتابع المتحدث نفسه، “بايرن يدين هجوم حماس على إسرائيل، علاوة على ذلك أكد نصير مزرواي إدانته لكل الإرهاب والمنظمات الإرهابية”.

ويعارض بايرن ميونيخ ونصير مزرواي بشدة نقل صراع الشرق الأوسط إلى ألمانيا الملتزمة بالسلام، إن الكراهية والعنف من أي نوع ليس لهما مكان في الثقافة السياسة في ألمانيا، يضيف جان كريستيان دريسن.

وتابع المتحدث نفسه، يؤمن بايرن ميونيخ أن كرة القدم يجب أن تطلق العنان لقدرتها على المصالحة بين الثقافات المختلفة خاصة في أصعب اللحظات.

وتضامن العديد من اللاعبين المغاربة مع فلسطين، في ظل القصف الذي تتعرض له غزة خلال الفترة الحالية من قبل الجيش الإسرائيلي، محذرين في الوقت نفسه من المغالطات التي ينشرها الإعلام.

كلمات دلالية القضية الفلسطينة بايرن ميونخ الألماني نصير مزراوي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: القضية الفلسطينة بايرن ميونخ الألماني نصير مزراوي بایرن میونخ نصیر مزراوی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قرار جديد من إدارة النادي لحماية نجم موقعة السوبر الإفريقي، التي انتهت بفوز الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح (4-3) بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي، حيث أحرز وسام أبو علي هدف الأهلي وناصر منسي هدف الزمالك.

وأشار المصدر، في تصريحات صحفية، إلى أن ناصر منسي، مهاجم الفريق، سيبقى مع الزمالك في الموسم الكروي الجديد 2024-2025، وأن الإدارة ليس لديها أي نية للتخلي عنه.

عاجل.. يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق

وأوضح أن اللاعب يعد أحد العناصر المقيدة في القائمة الإفريقية، وأن الفريق يستعد لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري، مع هدف الفوز بلقب جديد هذا الموسم.

كما شهدت الساعات الأخيرة شائعات حول احتمال انتقال ناصر منسي إلى البنك الأهلي، إلا أن اللاعب نفى تماما أي رغبة في مغادرة ميت عقبة.

مقالات مشابهة

  • مرموش ضد هاري كين.. تشكيلة آينتراخت فرانكفورت المتوقعة أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • قمة القمم.. موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في البوندسليجا والقنوات الناقلة
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد آينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا
  • برلمانيون: جهود مصر بقيادة الرئيس السيسي الداعم الأكبر للقضية الفلسطينية
  • إيران تؤكد استمرار دعمها للقضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • التحالف الدولي يؤكد على استمرار دعمه للعراق ومكافحة الإرهاب
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي
  • الأمين العام الجديد لحلف الناتو يؤكد دعمه لأوكرانيا