حرصت الإعلامية منى الشاذلي على توجيه رسالة خاصة لدعم الشعب الفلسطيني من خلال نشر عدد من الصور عبر صفحتها على موقع «إنستجرام».

مني الشاذلي تدعم فلسطين 

شاركت الإعلامية منى الشاذلي جمهورها عددا من الصور الخاصة لأطفال مصريين يتعلمون رسم علم فلسطين، وعلقت على الصور قائلة: « رسالة مهمة لو ناسيين.. بنورث اولادنا حب فلسطين، وبنعلمهم كده في المدراس، وبكل اللغات».

View this post on Instagram

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

فنانون يدعمون فلسطين

يذكر أن عددا كبيرا من الفنانين حرصوا على دعم فلسطين، ومن بينهم كريم عبد العزيز وشيريهان وعمرو يوسف ودينا الشربيني وأحمد فهمي وكنده علوش ومحمد هنيدي.. وعدد أخر من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مني الشاذلي فلسطين دعم فلسطين منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها

كشف الفنان نور محمود تفاصيل مشاركته في مسلسلة الجديد الذي يحمل اسم "تيتا زوزو" بطولة النجمة إسعاد يونس، المطوع من 30 حلقة، والتي من المقرر عرضة الفترة المقبلة.

 

أوضح نور محمود في تصريحات خاصة للفجر الفني أن هدف مسلسل "تيتا زوزو" يتمثل في تقديم فكرة تدور حول إطار درامي إجتماعي، حيث يسلط الضوء على الأحفاد وعلاقات العمل، ويهدف المسلسل إلى إيصال رسالة مهمة حول التكاتف والاهتمام بالعائلة، باعتبارها الدعم والسند في النهاية.

وعن تعاونة مع المخرجة شيرين عادل قائلا: "أحبها كثيرًا على المستويين المهني والإنساني، وهي شيء أقدّره بشكل كبير، ويشرفني أن يكون مسلسل "تيتا زوزو" هو العمل الثاني الذي يجمعني معها بعد مسلسل "محارب"، وأكثر ما يميزها هو حبها الشديد للممثل ورغبتها في إخراج أفضل ما عنده، لا يوجد ممثل في العالم لا يتمنى شيئًا أكثر من ذلك".

 

وتحدث نور محمود عن كواليس تصوير المسلسل وعلاقة فريق العمل في التصوير قائلا: "لم تجمعني مشاهد مع الفنان صلاح عبد الله إلي هذه اللحظة، ولكن التقيت به في مسلسل آخر وهو شخصية عظيمة، وإسعاد يونس مفيش أجمل وألطف من كواليس عملها التي تشع بالإيجابية، والجميع يشعر بالسعادة معها وهي شخصية رائعة".

 

أحداث مسلسل تيتا زوزو

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

‏مسلسل" تيتا زوزو " من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • «استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)
  • منى عبدالوهاب تشيد بالأيدي المصرية الشقيانة في مدينة العلمين.. «رفعتوا اسم مصر»
  • إشراقة تدعم عددا من المشروعات بمسندم
  • للمزارعين.. توصيات مهمة للحفاظ على المحاصيل مع ارتفاع درجات الحرارة
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • بمشاركة عمرو دياب وكاظم الساهر.. 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • متحدثة «مهرجان العلمين»: «المتحدة» تقرر رفع علم فلسطين في جميع الفعاليات