متابعة بتجــرد: خرج الفنان محمد جمعة بردٍّ قاسٍ على تصريحات الفنان محمد رمضان، في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” بشأن دعوة الأخير للدول العربية برفع سلاحها وشنّ الحرب على إسرائيل لإنقاذ أهالي غزة، بدلاً من أن تصدأ هذه الأسلحة بسبب قلّة استخدامها، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسع في الساعات الأخيرة.

وهاجم محمد جمعة، رمضان في منشور عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “سلاحنا عمره ما يصدّي، علشان اللي واقف عليه رجالة، والرجالة بس هي اللي تعرف إمتى تتكلم وإزاي”.

وكان رمضان قد نشر من خلال حسابه في “إنستغرام” مقطع فيديو قال فيه: “بتيجيلي رسائل إني أنزّل حاجة عشان صوتنا يوصل، يوصل لمين؟، إحنا عايزين مين برة يدافع عننا، بنشتري أسلحة ودبابات وطيارات وبتصدّي، وبنرجع نجيب غيرها، هنستخدمها إمتى؟ قمة عدم الرجولة والجبن، صوتك يوصل لحكومتك، مين هيدافع عن عربي زيك، قول لحكومتك طلع السلاح وحارب، مين هيدافع عن عربي زيه زيك؟”.

وشارك محمد رمضان جمهوره هذا الفيديو بعد تعرضه لهجوم عنيف وانتقادات حادة، بسبب نشره فيديو ظهر فيه وهو يخضع لجلسة تدليك، وهو ما استنكره الجمهور، في ظل المأساة التي يعيشها أهل غزة.

main 2023-10-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

التحقيق حول بلاغ من سيدة ضد نجل الفنان محمد رمضان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بأكتوبر التحقيقات حول تحرير سيدة محضر تتهم فيه نجل الفنان محمد رمضان بالتعدى على نجلها واصابته.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما استدعت الشاكية للاستماع لاقوالها حول الواقعة.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من سيدة تُدعى "رولا عبد الله"، مديرة بإحدى شركات الإعلانات، تتهم فيه نجل الفنان محمد رمضان، وذكرت في بلاغها أن ابنها، "عمر محمد"، تعرض للاعتداء بالضرب من قبل نجل الفنان محمد رمضان داخل نادٍ في منطقة 6 أكتوبر، وأوضحت السيدة أن المشاجرة نشبت بين الطفلين، وانتهت بضربة قوية على وجه ابنها، مما أدى إلى إصابته بكدمة.

وأضافت المبلغة في محضرها أن الفنان محمد رمضان كان شاهدًا على الحادثة، حيث كان حاضرًا في النادي أثناء الواقعة، ولكنه لم يتدخل لوقف ابنه أو لتهدئة الموقف، مما أثار استيائها واصرارها على تقديم بلاغ بالواقعة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • نجل الفنان المصري محمد رمضان متهم بالاعتداء على طفل في نادٍ شهير والأزمة تتفاقم
  • ببوستر “أسد”.. محمد رمضان يتجاهل بلاغ سيدة ضده
  • ترشيح أيتن عامر للبطولة النسائية أمام محمد رجب في “الحلانجي” وعرضه في رمضان 2025
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • التحقيق حول بلاغ من سيدة ضد نجل الفنان محمد رمضان
  • جارة فنان مصري تتهمه بالاعتداء على نجلها
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”