أعلنت إدارة  حفل توزيع جوائز MTV الأوروبية، خلال الساعات الماضية، إلغائه الذي كان مقرر إقامته في باريس يوم 5 نوفمبر المقبل، وجاء ذلك بسبب مخاوف أمنية والوضع الراهن في العالم، وسط أحداث غزة.

 

وتستعرض بوابة الوفد لمتابعيها معلومات عن حفل MTV الأوروبية:-

 

ويشار إلى ان حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية MTV كان من المقرر إقامته في باريس يوم 5 نوفمبر المقبل، وجاء إلغائه بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة والصراع الدائر في المنطقة.

 

 

يقدم حفل MTV عروض غنائية واستعراضية مبهرة من الفنانين، كان يبث على الهواء مباشرة كل عام في أكثر من 150 دولة. 

 

يذكر ان كان من المقرر أن يحضر حفل MTV هذا العام، مجموعة كبيرة من  المشاهير في مجال الغناء، وكان من المفترض أن يقام هذا العام في فرنسا لأول مرة منذ 28 عاما.

 

جدير بالذكر أن أقيم حفل MTV العام الماضي في ألمانيا، وتصدرت تايلور سويفت قائمة الفائزين، وحصلت على 4 جوائز من بين 6 ترشيحات هامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفل توزيع جوائز MTV جوائز MTV إلغاء حفل توزيع جوائز MTV غزة ألمانيا

إقرأ أيضاً:

"بسبب حالته الصحية".. مؤسس حزب التجمع الوطني الفرنسي لن يمثل أمام المحكمة


أعلنت المحكمة القضائية في باريس يوم الأربعاء أن الحالة الصحية المتدهورة لمؤسس حزب التجمع الوطني جان ماري لوبان لا تمكنه من حضور المحاكمة في قضية المساعدين البرلمانيين الوهميين.
وتستهدف هذه المحاكمة في المقام الأول ابنته زعيمة التجمع الوطني اليميني المتطرف في فرنسا مارين لوبان، التي تم استدعاؤها للمثول مع 26 شخصا آخرين، لتسليط الضوء على شبهات اختلاس أموال أوروبية بين عامي 2004 و2016.

وأفادت وسائل إعلام فرنسية بأن "جان ماري لوبان لن يشارك في المحاكمة المتعلقة بالتوظيف الوهمي لمساعدين لنواب حزب التجمع الوطني في البرلمان الأوروبي، والتي من المقرر أن تمثل أمامها ابنته مارين في الخريف".

وقضى مكتب المدعي العام في باريس الأربعاء، بأن الحالة الصحية لمؤسس حزب التجمع الوطني البالغ من العمر 96 عاما، لا تتوافق مع حضوره المحاكمة، موضحا أنه سيتم اتخاذ هذا القرار في تاريخ 30 سبتمبر.

وقام خبراء عينتهم المحكمة بفحص جان ماري لوبان في منزله في 19 يونيو، ولاحظوا "تدهورا خطيرا في صحته العقلية والجسدية".

وستمثل مارين لوبان أمام المحكمة في قضية خلق وظائف وهمية لمساعدين لأعضاء البرلمان الأوروبي من الحزب في الخريف. ومن المتوقع أن تستمر المحاكمة حتى 27 نوفمبر. ويدعى للتحقيق 26 شخصا، وجميعهم نواب أوروبيون سابقون ومساعدون لهم.

ويطالب ممثلو الادعاء بمحاكمة المتهمين الرئيسيين أمام محكمة إصلاحية في باريس بتهم "إساءة استخدام الأموال العامة" للاتحاد الأوروبي بين عامي 2004 و2016، كما يطالبون بعقد جلسة استماع ضد رئيس بلدية بربينيان لويس ألوت، ونائب حزب التجمع الوطني السابق، الذي ترك الحزب وأعيد انتخابه مؤخرا نائبا بالبرلمان الأوروبي نيكولا باي.

وأوضحت وسائل إعلام فرنسية أنهم "متهمون باستخدام أموال البرلمان الأوروبي لدفع تكاليف عمل المساعدين الذين عملوا بالفعل لصالح حزب التجمع الوطني فقط". ولطالما نفت مارين لوبان جميع الاتهامات الموجهة إليها وضد حزبها.

مقالات مشابهة

  • "بسبب حالته الصحية".. مؤسس حزب التجمع الوطني الفرنسي لن يمثل أمام المحكمة
  • مجلس الخدمة يوضح آلية توزيع حملة الشهادات العليا والأوائل بين دوائر الدولة والقطاع العام
  • تركيا.. اعتقال المئات بسبب الاعتداء على السوريين
  • أوقاف قنا: صكوك الطعام مستمرة طوال العام بإشراف الوزارة
  • مراكش.. توزيع 12 سنة سجناً على صاحب مطعم ومساعديه تسببوا في تسميم 6 أشخاص
  • غليان في الشمال السوري بسبب أحداث قيصري.. ودعوات للتهدئة (شاهد)
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"
  • بعد مداهمة مكان إقامته... قوى الامن توقف متحرّش بقاصر جنوبًا
  • تأجيل توزيع رواتب المتقاعدين إلى يوم غد بسبب عطلة المصارف