يسعي العديد من الشباب إلي إيجاد فرص عمل جيدة توفر لهم راتب مادي ثابت يعينهم وعليه تعلن وزارة الشباب والرياضة عن فرص عمل تتناسب مع الشباب والمؤهلات الحاصلين عليها.

فرص الشباب والرياضة

فرص عمل جديدة أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة وذلك بالتعاون بين الإدارة المركزية لتمكين الشباب وشركة مايكروسوفت، ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر، إذ يتم تنظيم اليوم التوظيفي المفتوح لإحدى   الشركات الخاصة.

اختتام فعاليات "هن رائدات" لدعم وزيادة فرص عمل المرأة في مناخ مناسب راتب 15 ألف دولار.. فرص عمل مش هتتكرر في السفارة الأمريكية
تفاصيل فرص عمل الشباب والرياضة


وتتوفر فرص عمل الشباب والرياضة للشباب والخريجين برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه، تحت إشراف الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر.


وكشفت وزارة الشباب والرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن موعد التقديم على الوظائف المعلن عنها في شركة أكسيد.

موعد التقديم على فرص عمل الشباب والرياضة

ويمكن للراغبين في الحصول على فرص عمل الشباب والرياضة التسجيل غير الوزارة أو من خلال التوجه ٱاي اليوم التوظيفي المفتوح شركة أكسيد عن طريق الذهاب إلى القرية التكنولوجية المعادي - مبنى أكسيد يوم الأحد 22 أكتوبر من الساعة 10 صباحا وحتى 4 مساء.

وظائف تعلن عنها الشباب والرياضة


وتضمنت فرص عمل الشباب والرياضة المتاحة تخصصات متنوعة يمكن للشباب التقديم عليها وتشمل مايلي:-

- الحاجة إلي خدمة العملاء «عربى / إنجليزي»

- وتتوافر فرص العمل فى محافظة «القاهرة / الجيزة»

شروط وظائف الشباب والرياضة

وتضمنت شروط وزارة الشباب والرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل ، التى يجب توافرها فى المتقدم .

- يشترط الحصول علي مؤهل عال

- كما تتضمن شروط التقديم على وظائف الشباب والرياضة أن يكون الحد الأقصى للسن 35 سنة

- تقديم موقف محدد من الجيش

مميزات فرص عمل الشباب والرياضة

- الراتب يبدأ من 4000 جنيه ويصل إلى 12600 حسب مستوى اللغة الإنجليزية

- أرباح سنوية

- عدد ساعات العمل  8 ساعات

- يومين إجازة أسبوعيا

- فرص للترقي

- تأمين صحي واجتماعي
 

مبادرة توظيف مصر


وتأتي مبادرة توظيف مصر نتاج للتعاون بين وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية .

40 ألف جنيه .. وظائف خالية برواتب خيالية قدم الآن سيناريوهات برلمانية لتطوير الغزل والنسيج بمصر.. نواب يؤكدون: النهوض بها يوفر وظائف جديدة.. ويسهم في زيادة الصادرات للخارج

وتسعي المبادرة إلي توفير فرص عمل للشباب من خلال عقد  اليوم التوظيفي المفتوح لبعض المؤسسات التي تسعي إلي موظفين لشغل الوظائف المتاحة لديها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرص عمل فرص عمل الشباب والرياضة فرصة عمل وزارة الشباب والرياضة تفاصيل فرص عمل الشباب والرياضة فرص عمل الشباب والریاضة وزارة الشباب والریاضة مبادرة توظیف مصر من خلال

إقرأ أيضاً:

أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو

كتب- نشأت علي:

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن ثورة يونيو من أعظم الثورات وأسهمت في تحقيق طفرة كبيرة للشباب المصري، وذلك بعد سنوات وعقود طويلة عانى فيها الشباب الإقصاءَ والتهميشَ والحرمانَ من أبسط حقوقهم الاجتماعية والسياسية.

وهنَّأ رئيس لجنة الشباب، في تصريحات له اليوم لسبت، الرئيسَ عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن تلك الثورة كانت علامة فارقة للشباب المصري؛ حيث أفسحت المجال لهم للحصول على حقوقهم وفرصهم في المشاركة في الحياة العامة، والحياة السياسية والاجتماعية.

وأوضح الدكتور محمود حسين، أن الفترة الحالية بمثابة العصر الذهبي للشباب المصري، لا سيما أن الرئيس السيسي منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد، حققت الدولة إنجازات ملموسة وواضحة للشباب، وهو ما تجسَّد في تقليد الكوادر الشبابية العديد من المناصب القيادية والتنفيذية، ووصول تلك الفئات لتكون في مراكز صنع القرار، وأن يكون لهم دور محوري في المشاركة في العديد من الأحداث.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب إلى أنه للمرة الأولى نرى اهتمامَ الدولة، بقضية تمكين الشباب وإعداد جيل جديد من القيادات الشابة، وهو ما تم من خلال إعداد البرنامج الرئاسي لتأهيل وتمكين الشباب، عبر مجموعة من الدورات ومؤتمرات الشباب الدورية التي توجهت بمنتدى شباب العالم؛ وهو ما انعكسَ على وجود تمثيل كبير للشباب في المجالس النيابية والمراكز القيادية الحكومية.

وأوضح حسين أن دولة 30 يونيو أصبحت دولة حديثة ومدنية وعصرية؛ تأخذ بالعلم وتمكين الشباب والاستفادة من قدراتهم، حيث هناك كم كبير من المشروعات القومية يشرف عليها الشباب.

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة أن الدولة حرصت على تأهيل الشباب قبل تمكينهم، وأطلقت البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة عام 2015، والإعلان عن الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب، وكانت بداية خطة الدولة لتمكين الشباب مع إعلان الرئيس السيسي أن عام 2016 عام للشباب، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية تنظر إلى الشباب على أنهم نصف الحاضر وكل المستقبل، لذلك حرصت على إعدادهم بصورة جيدة؛ ليرسموا مستقبلًا مشرقًا للدولة المصرية.

واختتم حسين تصريحاته بأن الرياضة لم تكن بعيدةً عن عقل وفكر الرئيس السيسي منذ توليه المسؤولية؛ بل وضعها في مقدمة اهتماماته وكانت لعبارة "الرياضة أمن قومي" التي أطلقها الرئيس مفعول السحر في منح الرياضيين في جميع اللعبات الرياضية الضوء الأخضر للإبداع والانطلاق لتحقيق البطولات وحصد الميداليات القارية والدولية ورفع علم مصر خفاقًا في جميع الأحداث والتظاهرات الرياضية العالمية والأوليمبية، بجانب تدشين صروح ومنشآت رياضية على أعلى مستوى، جعلت من مصر قبلةً لاستضافة بطولات العالم والقارة الإفريقية والأشقاء العرب، وأعادت لمصر ريادتها ووضعها في قلب العالم.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • وفد مصر يشارك في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوي لانتقال الشباب من التعلم للعمل بالعاصمة التونسية
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة.. التخصصات والشروط والمطلوبة
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • مترجمون وأطباء.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43