السومرية نيوز - أمن

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، القبض على 4 متهمين بالإرهاب في محافظتي بغداد وكركوك. وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "قطعات اللواء الآلي الثالث الفرقة الآلية شرطة اتحادية مسنودة بمفارز الجهد الاستخباري، تمكنت من إلقاء القبض على 3 متهمين مطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة (4/إرهاب) في منطقة الدورة (عرب جبور - البوعيثة) ببغداد".



وفي ذات السياق، "تمكّنت قوة من اللواء الثاني عشر الفرقة الثالثة شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري، وفقاً لمعلومات استخبارية، من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 4/إرهاب في قرية (طكطاكة) ناحية الرياض في كركوك".

وأشار البيان الى، أن "المتهمين تم إحالتهم اصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: القبض على

إقرأ أيضاً:

أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من حل لغز العثور على جثة شاب مقتول متأثرًا بإصابته وملقاة بالأراضي الزراعية بقرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد العربي، مدير مباحث المحافظة، وقادها المقدم هيثم طلبه، رئيس مباحث المركز أن مشاجرة نشبت بين مجموعة من الخارجين عن القانون على أثرها لقي شاب يدعى "مصطفى.م.أ "19 سنة مصرعه بـ 20 طعنة باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وبتقنين الإجراءات تم التعرف على حوية الجناة عن طريق تتبع الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه بعد قيامهم بسرقته وبيعه بأحد محلات الموبايلات وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجناة لتقديمهم للعدالة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد ثابت، عطوة مأمور مركز شرطة إطسا بالمحافظة، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتول وملقاة بالأراضي الزراعية بناحية قرية جردو دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم

مقالات مشابهة

  • ضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة واستعادة مسروقات في أمانة العاصمة وثلاث محافظات
  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»
  • حملات موسعة بالبحيرة تلاحق تجار الحشيش وتضبط 3 متهمين
  • "حلم الثراء السريع".. القبض على 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • حلم الكنز المزعوم يُنهي حياة شاب داخل حفرة في القليوبية
  • التحقيق كشف مفاجئات.. عدد المعتقلين بـ شبكة الابتزاز في ذي قار يرتفع إلى 6 متهمين - عاجل
  • القبض على متهمين بحرق مصنع ملابس في الجيزة
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • ضبط 6 متهمين بالنصب على المواطنين في القاهرة