قال الدكتور أيمن محسب وكيل لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، إنّ جلسة أمس التي عقدها المجلس لبحث تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية كانت مشرفة جدا وتليق به، مشددًا على عدم وجود أي تهاون في تفريط بحبة رمل واحدة ضحى من أجلها أجدادنا وآباءنا في سيناء.

وأضاف خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر: "لا نتضامن مع الشعب الفلسطيني، بل نحن أصحاب القضية، حيث نشعر ونعيش حالة الاكتئاب والكابوس الأسود الذي يمر على مصر كما يمر على فلسطين".

وتابع وكيل لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب: "نتيجة لذلك، دعا كل النواب إلى انعقاد المجلس ودعا رئيس المجلس إلى طارئة، كل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لم يختلفوا حول تفويض الرئيس عبدالفتاح السيسي لاتخاذ ما يراه من إجراءات وفقا لإجراءات الدستور". 

وشدد، على أن الشعب المصري سينزل اليوم إلى الشوارع لدعم القيادة السياسية والجيش المصري وتفويض الرئيس السيسي وإعلان رفض ما يتعرض له الفلسطينيون في غزة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأوضاع في الأراضي الفلسطينية الجيش المصري الدكتور أيمن محسب الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الصحة: شمال سيناء ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور أحمد سمير بدر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء وفد وزارة الصحة، برئاسة الدكتور أنور إسماعيل مساعد الوزير للمشروعات القومية ولجنة من هيئة التأمين الصحي الشامل، زيارتهم اليوم مستشفى اصابات وطوارئ بغداد بوسط سيناء .

وأكد الدكتور بدر ان الزيارة تمهيدا لدخول محافظة شمال سيناء منظومة التأمين الصحي الشامل واستكمال تطوير وحدات الرعاية الأولية والمستشفيات بالمحافظة

وأعلن الدكتور أنور إسماعيل مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية عن تطوير وحدات الرعاية الأساسية على مستوي المحافظة تمهيدًا لإدخال منظومة التأمين الصحي الشامل للمحافظة، بجانب تطوير عدد من المستشفيات في المحافظة، واعتماد مستشفيات شمال سيناء بجودة المنشآت الصحية، وانشاء مستشفي الشيخ زويد الجديدة، وتوسعة مستشفي بئر العبد التخصصي، واستكمال تطوير مستشفي العريش العام و تطوير مستشفي الطوارئ برمانة

مقالات مشابهة

  • عضو سياحة النواب يقدم مقترحا للتصدي لتكرار أزمة الحجاج الأخيرة
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • وكيل وزارة الصحة: شمال سيناء ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل
  • «النواب» يستعد لاستقبال رئيس الوزراء عقب إعلان التشكيل الحكومي الجديد
  • رئيس لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ: 30 يونيو كانت ثوره شعب ضد قوي التطرف والتخلف استجاب لها قائد عظيم لتحقيق طموحات الشعب
  • مصادر لـ«الأسبوع»: تردد اسم نائبة شابة بمجلس النواب لتولي منصب هام
  • أول طلب إحاطة بمجلس النواب المصري عن صعوبة امتحان الفيزياء
  • زراعة النواب: ثورة 30 يونيو ستظل شاهدة على تماسك الشعب وانطلاق مسيرة الإنجازات
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • رئيس زراعة النواب: ثورة 30 يونيو ستظل شاهدة علي تماسك الشعب وانطلاق مسيرة الإنجازات