متابعة بتجــرد: تعرضت النجمة التركية ايفريم ألاسايا لهجوم حاد عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب رفضها حالة الحداد في تركيا على أرواح الشهداء الفلسطينيين الذي سقطوا ضحية العدوان الإسرائيلي على المستشفى الأهلي المعمداني في غزة.

وقالت: “توفى لدينا أكثر من 50 الف شخص بسبب الزلازل هل رأيتم دولة عربية اعلنت الحداد؟”.

وجاء موقف ألاسايا (44 عاماً) عقب إلغاء شبكة “نتفليكس” حفل إطلاق مجموعة من مسلسلاتها في تركيا.

يُذكر أن ألاسايا قدمت الكثير من الأدوار على المسرح وفي الدراما التلفزيونية منذ عام 2000، ولكن شهرتها عربياً كانت من خلال اشتراكها في بطولة مسلسل “سنوات الضياع” عام 2006 بجانب النجوم توبا بيوكوستون وأوزجى بوراك وبولنت إينال، ثم في مسلسل “بائعة الورد” الذي قامت ببطولته توبا بيوكوستون بجانب جانسيل إلتشين، قبل النقلة النوعية في مسلسل “حريم السلطان” حين جسّدت دور السلطانة الأم حفصة سلطان في شبابها وهي نفس الشخصية التي جسدتها نبيهات شيهري في مرحلة الشيخوخة.

وقدمت أول بطولة مطلقة لها من خلال المسلسل الشبابي “بنات شمس” بشخصية “شمس”، وهي امرأة أربعينية تعمل مدرسة ولديها ثلاث فتيات في سن المراهقة تعيش معهن صعاب ومعاناة هذا السن بالتزامن مع قرارها بالزواج من رجل أحبته منذ فترة دون أن تعلم ماضيه وما يربطه في الحقيقة بابنتيها التوأم.

main 2023-10-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”

متابعة بتجــرد: روجت منصة watch it الإلكترونية مؤخرًا لمسلسل إقامة جبرية، وطرحت برومو تشويقي للعمل، ظهر خلاله قصة حب تجمع بين هنّا الزاهد ومحمد الشرنوبي خلال أحداث العمل ولكن تشوبها الخلافات.

ولم يكن هذا العمل الأول الذي يجمع الثنائي، إذ شارك الشرنوبي من قبل في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، بطولة هنا الزاهد خلال حلقات حدوتة “9 خطوات لقلب الرجل”، وهو من إخراج خالد الحلفاوى.

كما اجتمعا الثنائي في فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، الذي انتهوا من تصويره وفي انتظار موعد طرحه في السينمات المختلفة.

فيلم “بضع ساعات فى يوم ما” يكتب السيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، الشرنوبي، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهاب، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي.

تظهر هنا الزاهد خلال الأحداث بدور فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من اضطرابات نفسية، بينما تجسد صابرين شخصية طبيبة نفسية مسئولة عن علاج هنا الزاهد، وهى في نفس الوقت والدة محمد الشرنوبى الذى يتعرف خلال الأحداث على هنا الزاهد وتنشأ بينهما العديد من المواقف.

main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تركيا.. بيت جبلي مشرع الأبواب لأخذ “استراحة متسلق”
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • “جاسوس”.. من الذي استهدف نصر الله؟
  • منظمة البريكس ترفض مرةً أخرى انضمام “ثالث اقتصاد في العالم”
  • “أبوظبي للزراعة” تعزز مبادراتها للحد من هدر الغذاء
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”
  • جومبا لاهيري ترفض جائزة أمريكية بسبب حظر الكوفية الفلسطينية
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها – صورة