يواجه المنتخب الوطني المغربي النسوي نظيره الناميبي، يوم الخميس 26 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، لحساب ذهاب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وستخوض لبؤات الأطلس يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بداية من الساعة السابعة مساء، مباراة أمام المنتخب الناميبي، لحساب إياب من الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفيما يلي قائمة اللاعبات اللواتي تم توجيه الدعوة إليهن للمباراتين:

الرميشي خديجة – زهير آسية – أرويزا إيناس – العرعاري زينب – أيت الحاج حنان – بنزينة نهيلة – بوخامي سهام – الشهيري غزلان – لمرابط ياسمين – الصغير صباح – الشاد نسرين – الرضواني زينب – بدري نجاة – شباك غزلان – – قاسي سارة – النقاش إلودي – أيان روزيلا – شابيل كنزا – حساني ساميا – جرايدي ابتسام – زهير ياسمين – لحماري أنيسة – مسودي سناء – أوزراوي الدكي سكينة – بوفتيني صوفيا – سعود إيمان – تكناوت فاطمة – كبيدة إيناس.

وسيكون المدرب الإسباني فيلدا رودريغيز، في أول اختبار له، بعدما تعاقدت معه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في المرحلة المقبلة، خلفا لرينالد بيدروس، الذي انتهت مهامه، على رأس المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية.

وسبق لفيلدا رودريغيز، أن توج صحبة المنتخب الإسباني بآخر نسخة من كأس العالم للسيدات، التي أقيمت مؤخرا مناصفة ما بين أستراليا ونيوزيلندا، عندما انتصر في المشهد الختامي على إنجلترا بهدف نظيف.

وكان رينالد بيدروس، قد قاد المنتخب الوطني المغربي النسوي لبلوغ نهائي كأس الأمم الإفريقية، التي جرت أطوارها بالمغرب، قبل أن ينهزم أمام منتخب جنوب أفريقيا حامل اللقب، كما قاده لبلوغ الدور الثاني من كأس العالم في أول مشاركة له.

وجاء التعاقد مع رودريغيز، بعد النتائج السلبية الأخيرة التي لحقت بالمنتخب النسوي مع رينالد بيدروس، في المباريات الودية، آخرها الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من المنتخب الزامبي، وكذا بعد تراجع مستوى اللاعبات بعد مشاركتهن في نهائيات كأس العالم.

كلمات دلالية التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي النسوي منتخب ناميبيا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي النسوي المغربی النسوی المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس

ودع المنتخب الوطني لكرة السلة التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد خسارته أمام اليونان بنتيجة 93-71، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، وهي الخسارة الثانية على التوالي للمنتخب الوطني في المجموعة.

وكان منتخب مصر قد خسر في المباراة الأولى أمام منتخب الدومينيكان بنتيجة 90-77.

ويتواجد منتخب مصر في مجموعة تضم: اليونان وجمهورية الدومينيكان، وفي طريق هذه المجموعة المسار الثالث والذي يضم مجموعة قوية بها: سلوفينيا ونيوزيلندا وكرواتيا.

وتتأهل 4 منتخبات من التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس، بحيث يتأهل منتخب واحد من كل مسار من المسارات الأربعة.

وتضم قائمة المنتخب 12 لاعبًا وهم: كريم حاتم، أحمد عادل، يوسف رفعت، يوسف شحاتة، عمر هشام، عمرو الجندي، عمر الشيخ، هيثم كمال، باتريك جاردنر، خالد عبد الناصر، أنس أسامة، وعمر طارق.

مقالات مشابهة

  • بعد هزيمته أمام الباهاماس.. منتخب لبنان يودّع ملحق تصفيات أولمبياد باريس
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • عاجل.. هذه مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • بركات: المنتخب يواجه أوكرانيا والعراق قبل أولمبياد باريس
  • طارق السكيتيوي: نطمح إلى التوقيع على مشاركة جيدة بأولمبياد باريس 2024
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • لائحة المنتخب المغربي الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • حضور محمدي حكيمي ورحيمي.. السكتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الوطني المشارك في أولمبياد باريس
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد