شفق نيوز/ أكدت ادارة نادي الزوراء، يوم الجمعة، أن ثلاثة لاعبين تعاقد معهم النادي لن يشاركوا ضمن أمام النجمة اللبناني في كأس الاتحاد الاسيوي الاثنين المقبل.

وقال عضو ادارة النادي، مشرف الفريق عبد الكريم عبد الرزاق لوكالة شفق نيوز، ان الزوراء سيلاقي النجمة اللبناني الذي وصل الى البصرة يوم امس في البصرة يوم الاثنين الموافق 23 من الشهر الجاري بغياب ثلاثة لاعبين مهمين تم التعاقد معهم مؤخرا بسبب "السيستم الاسيوي" الذي غلق مطلع الشهر الجاري.

واضاف ان اللاعبين هم احمد زامل واحمد جلال وكاظم رعد، مشيرا الى ان الاتحاد الاسيوي لايسمح بتمثيلهم الزوراء كون الادارة تعاقدت مع الثلاثي بعد غلق الانتقالات الاسيوية يوم 5 من الشهر الحالي.

وبين انه في حال تأهل الزوراء للمرحلة الثانية من كأس الاتحاد الاسيوي سيسمح الاسيوي بعد التأهل لتمثيل اللاعبين الثلاث الفريق حسب النظام الاسيوي المتبع.

واشار الى ان تمثيل اللاعبين الثلاثة لا يشمل الدوري العراقي الذي ينطلق 27 من الشهر الحالي، موضحاً انهم سيمثلون النوارس بدوري المحترفين.

يشار الى ان فريق الزوراء تعادل مع الرفاع البحريني في كأس الاتحاد الاسيوي في البحرين بهدف لكل فريق سجل هدف الزوراء اللاعب ميثم جبار في الدقيقة الخامسة.

وكان الزوراء تغلب على الحدود ودياً بثلاث] اهداف دون مقابل سجل الاهداف  اللاعب كولينس هدفين ومحمد علي عبود.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الزوراء النجمة اللبناني الاتحاد الاسیوی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. بيلينجهام يحرم سلوفاكيا من مفاجأة أمام إنجلترا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعادل المنتخب الإنجليزى فى اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع أمام نظيره السلوفاكي، الذى كاد أن يحقق مفاجأة من العيار الثقيل، بإقصائه للأسود الثلاثة، من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، لينتهى الشوط الثانى بالتعادل الإيجابى.


وانتهى الشوط الثانى من المباراة التى تجمع بين المنتخب السلوفاكي ونظيره إنجلترا، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب " فيلتينس ارينا" ، ضمن منافسات دور ثمن نهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".
سجل اللاعب إيفان سكرانز فى الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، هدف منتخب سلوفاكيا، بينما جاء رد اللمنتخب الإنجليزى فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد الوقت الأصلى عن طريق اللاعب جود بيلينجهام.
تبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال مجريات اللقاء، ونجح منتخب سلوفاكيا فى ترجمة سيطرته على الكرة بتسجيل هدف المباراة، من تسديده لإيفان سكرانز، كما نجح المنتخب الإنجليزى فى ترجمة سيطرته إلى أهداف.
وتتجه المباراة لخوض شوطين إضافيين، وفى حالة عدم فوز اى فريق ، يتجهان إلى ركلات جزاء.
ويخوض جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، اللقاء بتشكيل جاء كالتالى:
حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، مارك جويهي، كيران تريبير.
خط الوسط: كوبي ماينو، ديكلان رايس، جود بيلينجهام، فيل فودين.
خط الهجوم: بوكايو ساكا، هاري كين.

بينما دخل فرانشيسكو كالزونا المدير الفنى لمنتخب سلوفاكيا اللقاء بتشكيل جاء كالتالى:
حراسة المرمى: مارتين دوبرافكا.
خط الدفاع: بيتر بيكاريك، دينيس فافرو، ميلان سكرينيار، دافيد هانكو.
خط الوسط: جوراي كوشكا، ستانيسلاف لوبتكا، أوندري دودا.
خط الهجوم: لوكاس هاراسلين، إيفان سكرانز، دافيد ستريليتش.

وتأهل منتخب إنجلترا إلى دور الستة عشر متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بفوز على صربيا والتعادل مع الدنمارك وسلوفينيا، أما منتخب سلوفاكيا فنجح في خطف بطاقة التأهل لثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث من أنياب أوكرانيا، في المجموعة الخامسة التي أدهشت الجميع حول العالم بعد تساوي المنتخبات الأربعة في عدد النقاط 4، ولكن فارق الأهداف حسم الأمر بتأهل رومانيا على الصدارة وبلجيكا في الوصافة وسلوفاكيا في المرتبة الثالثة، ليودع منتخب أوكرانيا البطولة بسبب الأهداف المسجلة والتي سكنت شباكه.
 

مقالات مشابهة

  • نجم إسبانيا السابق : منتخب بلادي الأوفر حظًا في التتويج باليورو
  • نوروز يوقف قطار الزوراء بدوري النجوم
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • النجمة يحصد لقبه التاسع ببطولة الدوري اللبناني بفوزه على الأنصار
  • يورو 2024.. بيلينجهام يحرم سلوفاكيا من مفاجأة أمام إنجلترا
  • تظاهرة في بعقوبة ترفع ثلاثة مطالب رئيسية
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي