كانت الأجواء صاخبة في ملهى بوست سايد في مانهاتن، في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، عندما أقامت فرقة رولينج ستونز حفلاً خاصاً لإطلاق أول ألبوم لها يضم أغنيات جديدة منذ 18 عاماً.

وغنت فرقة موسيقى الروك اند رول التي انطلقت قبل سبعة عقود أمام حشد من المئات في ملهى (راكت إن.واي.سي) ست أغنيات من ألبوم "هاكني دايموندز" الذي نال بعضاً من أفضل التقييمات للفرقة منذ عقود.


وقال المغني الرئيسي في الفرقة ميك جاغر (80 عاماً) مازحا إن إطلاق ألبوم آخر في نيويورك كان جزءاً من الدافع للعودة إلى الاستوديو لتسجيل أغنيات.

وأضاف للجمهور المتحمس "افتقدنا كثيراً إطلاق ألبومات وكان علينا العودة وإصدار ألبوم آخر".
واختتمت الفرقة حفلها بظهور ليدي غاغا التي أدت أغنية "سويت ساوندز أوف هيفن". وقلدت غاغا وجاغر بعضهما البعض في أفلامهما وقاما بالغناء سوياً.
وكانت غاغا ترتدي سترة لامعة باللونين الأحمر والأسود، فيما ارتدى جاغر قميصا أسود ضيقاً.

و"هاكني دايموندز" هو أول ألبوم كامل بأغنيات جديدة للفرقة منذ عام 2005. كما أنه الأول منذ وفاة عازف الطبول تشارلي واتس في عام 2021.
وحضر حفل إطلاق الألبوم الجديد ضيوف آخرون إلى جانب ليدي غاغا، مثل ستيفي وندر وبول مكارتني وإلتون جون وعازف القيثارة بيل وإيمان الذي ترك الفرقة في التسعينيات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمريكا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 : ستونز يؤكد ان دراما الفوز على سلوفاكيا ملهمة للمنتخب الانجليزي

اكد مدافع منتخب انجلترا ونادي مانشيستر سيتي الانجليزي جون ستونز ان الفوز الدرامي على منتخب سلوفاكيا سيكون ملهما ومؤثرا في باقي مشوار منتخب انجلترا في بطولة يورو 2024 .

وكان اداء المنتخب الانجليزي والذي كان مرشحا بقوة لاحراز اللقب قبل انطلاق يورو 2024 محط انتقاد الكثيرين خلال مبارياته الاربعة السابقة قبل مواجهة سويسرا مساء الجمعة ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024 الا ان جون ستونز اعرب عن امله ان يكون الفوز الصعب على منتخب سلوفاكيا رافعا لمعنويات لاعبي منتخب انجلترا ويعود بهم الى طريق المنافسة على اللقب الاوربي .

وقال جون ستونز في تصريحات حول مواجهة سويسرا : لاشك ان الفوز الصعب على منتخب سلوفاكيا يعد نقطة تحول في مسيرتنا في البطولة سواء من الناحية المعنوية او حتى الفنية . لكي نعود في هذا التوقيت الصعب وقبل دقائق من نهاية المباراة وبهذه الطريقة فلاشك انها تمنحنا الكثير من القوة المعنوية في المباراة القادمة امام منافس شرس مثل منتخب سويسرا . عندما تشاهد صورة الاحتفال الكبير عقب هدف التعادل تشاهد مدى الوحدة الموجودة داخل الفريق وتشعر بتلاحم الجميع من اجل هدف الفوز بالمباراة وانتصار منتخب أنجلترا .

واضاف نجم دفاع مانشيستر سيتي : نحتاج ان نواصل التقدم في الاداء ان نلعب بطريقتنا المعروفة وان نؤدي بكل قوة المتبقى من مباريات البطولة . بعد 60 دقيقة من مباراة سلوفاكيا كنت اعتقد اننا خارج البطولة ولن نستطيع التعويض لكننا تمكنا من تحقيق الفوز لذلك علينا الايمان بحظوظنا حتى النهاية والدفاع عنها مع كل الاحترام للمنتخبات المنافسة . وعلى الكل ان يعرف اننا هنا من اجل انجاز مهمة الفوز باللقب وسنقدم كل ما نستطيع من اجل هذا الامر وعلى كل الجماهير ان تثق بنا .بالنسبة لسويسرا فهو منتخب قدم بطولة كبيرة حتى الان وليدهم مجموعة من الاعبين الرائعين والامر الان متوقف علينا كلاعبين للتقدم في البطولة .

يذكر ان منتخب انجلترا سيواجه سويسرا مساء السبت ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024 .

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : ستونز يؤكد ان دراما الفوز على سلوفاكيا ملهمة للمنتخب الانجليزي
  • ستونز: معسكر إنجلترا «منطقة خالية من السياسة»!
  • 11 عاما من التنكيل بالمعارضين المصريين.. أرقام تتحدث عن غياب العدالة
  • منصّة زين تطلق برنامج مجتمع الرياديين الصغار (YESJO) في عمان واربد والكرك والعقبة
  • اتهام مؤلف مسلسل The Umbrella Academy بالتنمر
  • ديليفرو تطلق “تعهد الاحترام” في الإمارات
  • بريطانيا على عتبة تحول سياسي كبير.. توقعات بفوز ساحق لحزب العمال بعد غياب 14 عاما
  • هكذا تحدثت أصالة عن ألبومها الجديد " هذا أنا"
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • أويارزابال يكشف سبب غياب يامال وويليامز عن تدريبات إسبانيا