لم يتمكن بطل كمال الأجسام المصري والفائز بلقب "مستر أولمبيا" مرتين، ممدوح السبيعي والشهير بـ"بيج رامي"، منع نفسه من البكاء حزنًا على قطاع غزة الذي يتعرضون لأسوأ أشكال الإبادة جماعية على يد الجيش الإسرائيلي خلال الأسابيع الماضية.

اقرأ ايضاًبسخريته المعتادة.. باسم يوسف يقصف جبهة بيريس مورغان

وظهر بيج رامي في بثٍ مباشر مع أحد أصدقاءه عبر منصات التواصل الاجتماعي متأثرًا بحال أهل قطاع غزة، معربًا  عن حزن الشديد لعجزه عن تقديم المساعدة لأهل قطاع غزة.

وقال بيج رامي في البث والدموع تنهمر من عينيه: "أسوأ شعور هو أن الإنسان يشعر أنه جزء من هذه الخيانة، ويشعر بأنه تم تمثيله بسلاح من الأسلحة التي يموت بها أطفالنا."

وتابع: "أصعب إحساس لأي  رجل أن يبكي بالسر، ولا يستطيع تغير الواقع، لم أشعر بهذا الإحساس طوال عمري، أنا أشعر بالإهانة، نحن أشباه رجال، والله ما خان فلسطين إلا نحن".

وتابع: "أطالب جميع اللاعبين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية بدعم القضية الفلسطينية أمام الكيان الصهيوني، ودعم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر".

وتابع بيخ رامي باكيًا: "أحيانًا أفكر لماذا لم يخلقنا الله في دولة بعيدة عن فلسطين حتى لا نشعر بالذنب، كان الله في عون الناس هناك”.

ودعا بيخ رامي الله أن يكفي الجميع شر القهر، مشبها من يقيمون في غزة ويواجهون العدوان بأنهم هم “الناس الحقيقية”، وليسوا كالآخرين الذين لم يأذن لهم الله بأن يصبحوا حقيقيين.

بيج رامي???? pic.twitter.com/p59KIe0trE

— ????Butterfly???? (@shema_ali77) October 19, 2023

اللهم اني اعوذ بك من غلبه الدين وقهر الرجال ????????????#بيج_رامي #bigramy #big_ramy@bigramyofficial pic.twitter.com/Y8wbQURwvZ

اقرأ ايضاًكنيسة القديس برفيريوس.. أسست قبل 1598 سنة وإسرائيل دمرتها في لحظات— اسكندرية - Alexandria (@Alexandria_egy1) October 19, 2023

وقد وجّه رسالة إلى من يعتقدون أنهم بعيدين عن ما يجري في غزة، قائلًا إن الدور سيأتي عليهم وعلى أبنائهم . 

واختتم حديثه قائلًا: "لقد تخلينا عن فلسطين ومنذ ذلك الحين أصبحنا هشام الذل، وواقعنا يستحق الأسف."

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بيج رامي مصر غزة إسرائيل بیج رامی

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية غينيا بيساو: ندعم فلسطين ولبنان بالكامل

الثور نت/..
قال وزير خارجية غينيا بيساو، كارلوس بيريرا، إننا ندعم فلسطين وموقفها بالكامل، كما ندعم لبنان أيضا، مشددا على ضرورة وقوف المجتمع الدولي ضد تكرار مأساة قطاع غزة في لبنان.

وخلال تصريحات إعلامية، أكد بيريرا دعم بلاده التام للقضية الفلسطينية، مطالبا المجتمع الدولي بالتحرك لوقف العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ قرابة عام.

وتعقيبا على التصعيد الصهيوني في لبنان، وصف بيريرا الوضع في الشرق الأوسط بأنه “خطر للغاية”، وحذر من تكرار مأساة قطاع غزة بلبنان، لافتا أنه من غير المعروف متى سينتهي التصعيد الحالي.

ودخلت حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الكيان الصهيوني على قطاع غزة، يومها الـ 359 تواليًا، في ظل استمرار ارتكاب المجازر وجرائم الحرب بحق المدنيين والعائلات الفلسطينية في مختلف أنحاء القطاع.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس معاقبة رامي ربيعة وعمر كمال
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان
  • بايدن عن عملية برية في لبنان: لن أشعر بالارتياح إلا عندما تتوقف إسرائيل
  • الشيخ نعيم قاسم: مسيرة حزب الله مستمرة وعمليات المقاومة الإسلامية متواصلة
  • وزير خارجية غينيا بيساو: ندعم فلسطين ولبنان بالكامل
  • لمعالجة الوضع الإنساني الحرج.. المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • بشار الأسد يبعث برسالة تعزية إلى عائلة نصر الله.. ماذا قال فيها؟
  • بشار الأسد يبعث رسالة تعزية إلى عائلة نصر الله.. ماذا قال فيها؟
  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم