قالت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجا ميلوني، اليوم الجمعة، إنها انفصلت عن شريك حياتها الصحفي التلفزيوني أندريا جيامبرونو، الذي أثار انتقادات في الأسابيع القليلة الماضية بسبب إدلائه بتعليقات تنطوي على تمييز ضد المرأة على الهواء وفي محادثات أخرى.

وكتبت ميلوني على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي "علاقتي مع أندريا جيامبرونو، التي استمرت قرابة 10 سنوات، انتهت الآن.

.. لقد تباعدت مساراتنا منذ بعض الوقت، وحان الوقت للاعتراف بذلك".

 ولدى الشريكين ابنة تبلغ من العمر 7 سنوات.

ويقدم جيامبرونو برنامجا إخباريا تبثه قناة ميدياست التابعة لمجموعة إم.إف.إي الإعلامية المملوكة لورثة رئيس الوزراء الراحل سيلفيو برلسكوني الذي كان حليفا لميلوني.

 وفي يومين من الأسبوع الجاري، بث برنامج آخر على ميدياست مقتطفات من برنامج جيامبرونو وهو ليس على الهواء مباشرة ظهر فيها وهو يستخدم لغة غير لائقة وبدا أنه يتقرب من إحدى زميلاته وسمع وهو يقول لها "لماذا لم أقابلك من قبل؟"

وفي تسجيل ثان فاضح أكثر تم بثه أمس الخميس يمكن سماع جيامبرونو وهو يتفاخر بشأن علاقة غرامية، وقال لزميلات له إن بمقدورهن العمل لصالحه إذا شاركن في ممارسة جماعية للجنس.

وكان جيامبرونو قد تعرض من قبل لانتقادات لاذعة في أغسطس بسبب ما بدا أنه لوم منه للضحية في تعليقات أدلى بها بعد قضية اغتصاب جماعي.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ميلوني أخبار إيطاليا منوعات رئيسة وزراء إيطاليا جورجا ميلوني ميلوني منوعات

إقرأ أيضاً:

وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق

يمن مونيتور/ وكالات

توفي الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح، رئيس الوزراء الكويتي الأسبق، اليوم السبت، عن عمر يناهز 82 عاماً.

ويُعد الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح من أبرز الشخصيات السياسية في تاريخ الكويت الحديث، حيث ساهم في بناء الدولة والنهوض بمؤسساتها عبر مسيرته المهنية الحافلة بالعطاء.

وُلد الشيخ جابر المبارك عام 1942، وبدأ مسيرته المهنية عام 1968 في الديوان الأميري، حيث تقلد عدة مناصب إدارية ومالية.

عُيّن الراحل في مارس 1979 محافظاً لحولي، وهو المنصب الذي مكنه من تقديم خدمات مهمة في تطوير المحافظة، وفي 1985، عُين محافظاً للأحمدي.

تقلد الراحل عدة حقائب وزارية، حيث شغل منصب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، ثم وزير الإعلام، وكان له دور بارز في تطوير قطاعات الإعلام والشؤون الاجتماعية في البلاد.

وشغل الشيخ جابر المبارك مناصب وزارية سيادية كانت مفصلية في تاريخ الكويت؛ ففي فبراير 2001، عين نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع.

وفي 9 فبراير 2006، أُعيد تعيينه في منصب نائب أول لرئيس مجلس الوزراء، وشغل في الوقت ذاته حقيبتي الداخلية والدفاع، واستمر في هذه المناصب في عدة تشكيلات حكومية، ما جعل بصماته واضحة في تطوير القطاعين العسكري والأمني.

وفي نوفمبر 2011، عين رئيساً لمجلس الوزراء؛ حيث تولى هذا المنصب خلال فترة مليئة بالتحديات المحلية والإقليمية، واستمر فيه حتى عام 2019.

وخلال فترة رئاسته لمجلس الوزراء، شهدت الكويت العديد من الإصلاحات الإدارية والاقتصادية، فضلاً عن قيادته جهود التنمية ومواكبة التحديات العالمية.

مقالات مشابهة

  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • رئيس وزراء بريطانيا في مأزق بسبب ملابس زوجته
  • بسبب ملابس زوجته.. رئيس وزراء بريطانيا في "مأزق"
  • ميلوني تهنئ الرئيس تبون بإعادة انتخابه
  • لرفضه السماح لمهاجرين بالرسو.. الادعاء الإيطالي يطلب سجن نائب رئيسة الوزراء 6 سنوات
  • بسبب ملابس قدمها وحيد علي لزوجته.. رئيس وزراء بريطانيا يواجه انتقادات البرلمان
  • بسبب ملابس قدمها وحيد علي لزوجته.. رئيس وزراء بريطانيا أمام انتقادات البرلمان
  • الادعاء يطلب السجن بحق نائب رئيسة الوزراء الإيطالية
  • وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو