موقع 24:
2024-09-30@11:02:53 GMT

ديوكوفيتش يبدأ 2024 بكأس يونايتد

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

ديوكوفيتش يبدأ 2024 بكأس يونايتد

سيبدأ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً موسم 2024 بالمشاركة في كأس يونايتد للفرق المختلطة في أستراليا، بينما لم تتضمن قائمة المنتخب الإسباني التي أعلنت اليوم الجمعة اسم النجم المخضرم رافائيل نادال.

وسيقود ديوكوفيتش منتخب بلاده صربيا في النسخة الثانية من البطولة البالغ مجموع جوائزها 15 مليون دولار أسترالي (9.

47 مليون دولار أمريكي) خلال الفترة ما بين 29 ديسمبر (كانون الأول) والسابع من يناير (كانون الثاني) قبل أن يسعى للفوز بلقبه الكبير رقم 25 في بطولة أستراليا المفتوحة وتعزيز رقمه القياسي العالمي غير المسبوق.

الألم يحاصر #نادال https://t.co/cL2LbEbDPz

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 20, 2023


وسيكون المنتخب البولندي على رأس قائمة التصنيف في كأس يونايتد التي يشارك فيها 16 فريقاً والتي توجت الولايات المتحدة بلقب نسختها الأولى في يناير (كانون الثاني) الماضي.
ويقود المنتخب البولندي اللاعبة إيغا شيانتيك الحاصلة على أربعة ألقاب كبرى ومواطنها هوبرت هوركاتش المصنف 11 عالمياً.
ولعب نادال مع منتخب إسبانيا في النسخة الأولى، وبينما وصف البطولة بأنها "فكرة رائعة" انتقد نظام اللعب بسبب وجود فرق تلعب مباريات ضمن مواجهات حسمت نتائجها بالفعل.
وبعد ذلك خرج نادال من الدور الثاني ببطولة أستراليا المفتوحة، حيث كان يسعى للدفاع عن لقبه بسبب تفاقم إصابة في الفخذ ولم يعد إلى الملاعب منذ ذلك الحين.
وأعلن مدير أستراليا المفتوحة، كريغ تيلي، الأسبوع الماضي أن نادال سيشارك في البطولة في يناير (كانون الثاني) المقبل لكن ممثل اللاعب قال إنه "لا يوجد أي إطار زمني محدد لعودته للمنافسات حتى الآن".
وإذا قرر نادال المشاركة فستكون أمامه فرصة خوض مباريات استعدادية أخرى لأستراليا المفتوحة في الفترة التي تسبق البطولة الكبرى بما فيها بطولتان في أديليد اعتباراً من الأول من يناير (كانون الثاني).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديوكوفيتش أسترالیا المفتوحة کانون الثانی

إقرأ أيضاً:

منتخب الشراع يعسكر في صبراتة

يدخل المنتخب الوطني للشراع بداية الشهر القادم في معسكر تحضيري بمدينة صبراتة تأهبا للمشاركة في البطولة الإفريقية المقامة في السيشل منتصف الشهر القادم

ويستمر المعسكر التحضيري الذي يستضيفه نادي صبراتة البحري لمدة خمسة أيام ومن ثم ستنتقل بعثة المنتخب الوطني مباشرة إلى السيشل للمشاركة في البطولة الإفريقية التي ستشهد مشاركة واسعة من العديد المنتخبات الإفريقية المتألقة في لعبة الشراع

ويشار إلى أن الاتحاد الليبي للشراع نظم الشهر الماضي بطولة بنغازي الدولية للشراع والتي جاءت تحت مظلة مهرجان صيف بنغازي وقد شهدت مشاركة واسعة من المنتخبات الإفريقية

المصدر قناة ليبيا الأحرار

المنتخب الوطني للشراع Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • هيئة الإحصاء: انخفاض معدل البطالة إلى 3.3% في الربع الثاني
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • شاهد بالفيديو.. ثنائية توتنهام في شباك مانشستر يونايتد
  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • 400 مشارك في بطولة البريمي المفتوحة للكاراتيه
  • "الأحمر" يبدأ معسكرًا داخليًا استعدادًا لمباراتي الكويت والأردن
  • "الأحمر العماني" يبدأ معسكرا داخليا استعدادا لمباراتي الكويت والأردن
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة