قال الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، إن جميع قواعد الحزب ستتواجد في الميادين الرئيسية بمحافظات الجمهورية التي سيتم فيها المظاهرات التفويضية للسيد رئيس الجمهورية من أجل اتخاذه اللازم لصالح القضية الفلسطينية، مؤكداً أن للدولة المصرية دول محوري ورئاسي في حلحلة الأزمة الفلسطينية والذي ظهر جلياً في موقفها الصارم حيال إدخال المساعدات الإنسانية لغزة ومرابطة أبطال التحالف الأهلي للعمل التنموي على حدود معبر رفح.

وأكد العطيفي أننا جميعاً نقف صفاً واحداً متكاتفاً خلف القيادة السياسية لمواجهة المؤمرات التي تحاك بالدولة المصرية من الخارج، ولن نسمح بأي تصفية للقضية الفلسطينية أو تنفيذ أي مخطط صهيوني بتهجيرهم، مشيراً إلى أن هذه الرؤية هي التي توافقت عليها المملكة الأردنية مع الدولة المصرية في اللقاء الثنائي بالقاهرة.

واستنكر العطيفي خلال تصريحات له اليوم موقف الدول الغربية الصامت حيال العدوان الإسرائيلي الغاشم على الفلسطينيين لمدة 14 يوما، استهدفت خلاله مستشفيات وأماكن إيواء تجرم المعاهدات الدولية قصفها، مؤكداً أن مصر كانت ولازال هي الصوت القوي العاقل المدافع عن حقوق الفلسطينيين عبر السنين.

وأكد العطيفي أن كل هذه المواقف المصرية المشرفة سيسجلها التاريخ بأن مصر دولة قوية قادرة على قيادة منطقة الشرق الأوسط بقيادة سياسية واعية وحكيمة.

وأوضح أمين تنظيم حزب حماة الوطن أن مصر تتنظر قمة دولية على أرضها من أجل الخروج بمخرجات لتهدئة الأوضاع داخل فلسطين، بحضور وتمثيل واسع لدول العالم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد العطيفي حزب حماة الوطن معبر رفح فلسطين

إقرأ أيضاً:

إحتفالية بعنوان "وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة" بجامعة الإسكندرية

نظمت الهيئة العامة للاستعلامات بالإسكندرية، احتفالية بعنوان "وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة" بقاعة كلية التمريض جامعة الإسكندرية، وذلك بالتزامن مع الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو وذلك تحت رعاية الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وإشراف الدكتور أحمد يحيي رئيس قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات.
 

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، أن الشعب المصري تصدى للفوضى الخلاقة ومنع تأثيرها السلبي، وذلك بتلاحم الشعب المصري مع الجيش والشرطة الذين سطروا ملحمة وطنية في ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مخطط التفكك، ومنحت للجميع الحق في المواطنة.
 

فيما أكد الدكتور إبراهيم الجمل رئيس لجنة الفتوى ومدير عام الدعوة والإعلام الديني بالأزهر الشريف، علي أهمية وحدة الأوطان وأهميتها في بناء الجمهورية الجديدة، مؤكدا ضرورة الحفاظ على وحدة وقوة وبناء الدولة المصرية، التي تحتاج  إلى تكاتف الجميع ولمزيد من التفاؤل والأمل والصبر والاصطفاف.
 

وأكد الدكتور هشام سعودي نقيب المهندسين بالإسكندرية،  أن يوم 30 يونيو يعد يوم فارق ليس في الدولة المصرية فحسب، بل في العالم أجمع، لما لمصر من أهمية كبرى بين كافة الأمم، مؤكدا أن ثورة ٣٠ يونيو أوقفت الفوضي الخلاقة في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • «الوزراء»: 13 شركة مصرية ضمن الأفضل في الشرق الأوسط
  • إرث بريطانيا في الشرق الأوسط: التحالف مع المستبدين المؤيدين للغرب
  • ناشطة كورية: إسرائيل كلب حراسة للغرب في الشرق الأوسط.. وهكذا ينتهي الصراع
  • حماة الوطن: نجدد الدعم للقيادة السياسية في ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • بابا الفاتيكان يدعو إلى ضرورة وقف إطلاق النار في منطقة الشرق الأوسط
  • بلا قيود : لا يزال التعذيب أداة في منطقة الشرق الأوسط لقمع المعلومات وإعاقة التحقيقات الصحفية وأداة ممنهجة لقمع حرية الصحافة
  • سليمان شكر ميقاتي وطيران الشرق الأوسط على تسهيلات الحج
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • إحتفالية بعنوان "وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة" بجامعة الإسكندرية
  • أكليمندوس: طوفان الأقصي غير نظرة الفرنسيين للقضية الفلسطينية