تجرى اليوم الجمعة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، تحت إشراف قضائي كامل من مستشاري النيابة الإدارية، وذلك لانتخاب رئيس للنادي، ونائب للرئيس، وأعضاء مجلس إدارة فوق وتحت السن، وأمين صندوق النادي، بخلاف التصويت على بند الميزانية.

وقامت اللجنة الدائمة، باتخاذ كافة الإجراءات التمهيدية استعدادًا لمباشرة العملية الانتخابية، وبما يتناسب مع أهمية الحَدَث والشعبية الجارفة للنادي كقلعة كبرى من قلاع الرياضة المصرية؛ وذلك من خلال عقد عدة اجتماعات مع اللجنة المؤقتة المشكلة لإدارة النادي، وبحضور المختصين بوزارة الشباب والرياضة؛ لاستعراض كافة التفاصيل الخاصة بالإجراءات الانتخابية، وإجراء عدة معاينات للمقر الانتخابي، وعقد لقاء موسع مع المرشحين لشرح  كافة ضوابط العملية الانتخابية، والتأكيد على عدم السماح بأي إخلال باللوائح والقوانين المعمول بها في هذا الصدد.

وأعلنت اللجنة أنه تم تحديد عدد اللجان العامة والفرعية التي سوف يجري فيها عملية الاقتراع والفرز، والتي تشمل عدد  "130" لجنة فرعية، حيث يتولى الإشراف القضائي على العملية الانتخابية عدد "150" مستشارًا من أعضاء النيابة الإدارية.

ومن المقرر أن يبدأ فتح باب التسجيل لحضور الجمعية العمومية للنادي في تمام التاسعة من صباح اليوم الجمعة، على أن تستمر عملية الاقتراع لانتخاب مجلس الإدارة، والتصويت على بند الميزانية، حتى الساعة السابعة مساءً، يتم بعدها إعلان اكتمال النصاب القانوني للحضور "عشرة آلاف صوت"، تمهيدًا لبدء عملية فرز الأصوات وإعلان النتيجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك وزارة الشباب والرياضة عملية الاقتراع النصاب القانوني العملية الانتخابية مجلس إدارة نادي الزمالك مستشاري النيابة الإدارية انتخابات نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك

شاركت الفنانة مهجة عبد الرحمن، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو عبّرت فيه عن فخرها بانتمائها لجمهور نادي الزمالك. 

في الفيديو، عرضت مهجة عددًا من نجوم الفن الذين أعلنوا سابقًا دعمهم للنادي، مما أثار تفاعلًا كبيرًا من المتابعين.

دعم نجوم الفن لنادي الزمالك

 

أظهر الفيديو الذي نشرته مهجة عبد الرحمن عددًا من أبرز الفنانين المصريين المعروفين بتشجيعهم لنادي الزمالك. 

 

من بين هؤلاء الفنانين: نور الشريف، صلاح ذو الفقار، أحمد عز، محمد هنيدي، ماجد المصري، سامي العدل، عزت أبو عوف، هشام ماجد، أحمد فتحي، أوس أوس، شيرين رضا، المخرج محمد سامي، وسيد رجب.

 

 هذا التأييد الواسع من نجوم الفن يعكس مدى شعبية نادي الزمالك وتقدير الفنانين له.

تعليق مهجة عبد الرحمن على الفيديو

 

علقت مهجة على الفيديو الذي نشرته باستخدام شعار نادي الزمالك (القوس والسهم)، مؤكدة بذلك اعتزازها بالانتماء لهذا النادي العريق. 

 

هذه المشاركة لقيت ترحيبًا واسعًا من جمهورها ومن محبي النادي الذين أعربوا عن إعجابهم بفخرها ودعمها المستمر.

مهجةمسيرة فنية حافلة بالأدوار الهامة

 

بدأت مهجة عبد الرحمن مسيرتها الفنية في بداية الثمانينات وشاركت في العديد من الأعمال التي تركت بصمة في عالم السينما والتلفزيون.

 

 من بين أبرز أعمالها: "الحريف"، "المدبح"، "التوت والنبوت"، و"أحلام هند وكاميليا". لكن الدور الذي قدّمها للجمهور بشكل كبير كان في فيلم "البيه البواب" مع النجم أحمد زكي، حيث جسدت دور "زينب" التي ترافق زوجها من الصعيد إلى القاهرة، في رحلة مليئة بالتحديات والتحولات.

البيه البواب عودة مؤقتة وغياب عن الساحة الفنية

 

رغم أنها غابت عن الوسط الفني في عامي 2023 و2024، إلا أن مهجة عبد الرحمن عادت للظهور كضيف شرف في مسلسلي "المداح 2" و"ملف سري" اللذين عُرضا خلال الموسم الرمضاني لعام 2022.

كواليس فيلم "البيه البواب"

 

قبل ست سنوات، كشفت مهجة عبد الرحمن عن أصعب مشهد قدمته في فيلم "البيه البواب"، وهو مشهد النزول من القطار مع النجم أحمد زكي.

 

خلال تصوير هذا المشهد، كادت تتعرض لإصابة خطيرة، حيث حُشرت ساقها بين الرصيف والقطار، لكن أحمد زكي أنقذها بسحبها سريعًا قبل أن يتحرك القطار.

مشاركة مهجة عبد الرحمن هذه القصة تعكس التحديات التي يواجهها الفنانون أثناء تصوير المشاهد الخطرة، وتُظهر مدى التزامها واحترافيتها في تقديم أدوارها، حتى في أصعب الظروف.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • رئيس النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • النيابة الإدارية تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر
  • اللجنة الدولية للصليب الاحمر: على كافة الأطراف حماية المدنيين
  • توفير الأجواء المناسبة لتأمين العملية الانتخابية للجالية التونسية في طرابلس
  • النيابة العامة بصعدة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • بالأسماء.. مجلس الشيوخ يعلن نتائج انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة.. وخروج حازم إمام