موقع 24:
2024-07-06@08:50:49 GMT

ريفر بليت يهدي إندبنديينتي صدارة المجموعة الأولى

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

ريفر بليت يهدي إندبنديينتي صدارة المجموعة الأولى

سقط ريفر بليت في فخ التعادل على ملعب كولون 2-2 ليهدر فرصة اعتلاء صدارة المجموعة الأولى ويهديها إلى إندبنديينتي، وذلك في إطار الجولة التاسعة من كأس الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

أحرز ثنائية كولون، روبن بوتا (ق8 و26 من ضربة جزاء) فيما أدرك التعادل لريفر الكولومبي ميجيل بورخا (ق11 و47).
وبالتعادل اكتفى ريفر بإضافة نقطة إلى رصيده ليصبح في جعبته 17 نقطة يحل بها في المركز الثاني بفارق نقطة خلف إندبنديينتي الذي كان قد تغلب الأربعاء على باراكاس سنترال 3-0.


أما كولون فيحتل المركز الثالث بـ14 نقطة، بفارق الأهداف أمام فيليز سارسفيلد الرابع الذي تعادل الخميس 1-1 مع مضيفه روساريو سنترال الذي يحتل المرتبة الثامنة بـ12 نقطة.
وفي نفس المجموعة ، فاز خيمناسيا على ضيفه أرخنتينوس جونيورز الخميس 3-2 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المرتبة الـ12 ويتجمد رصيد الضيوف عند 12 نقطة في المركز السابع.
وضمن المجموعة الثانية، ارتقى جودوي كروز إلى المركز الثاني بـ15 نقطة بفارق نقطتين خلف بلجرانو المتصدر بعدما فاز على ضيفه سان لورينزو بهدف دون رد سجله الأوروجوائي روبرتو فيرنانديز (ق64) ليتجمد رصيد الضيوف عند تسع نقاط في المرتبة العاشرة.
وتعادل راسينج مع مضيفه سارميينتو 1-1 ليحل في المرتبة الخامسة بـ13 نقطة في المجموعة الثانية، بينما يحتل سارميينتو المركز التاسع بـ11 نقطة.
وكانت الجولة انطلقت الإثنين الماضي ومن المقرر أن تختتم اليوم الجمعة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريفر بليت

إقرأ أيضاً:

جامعة طنطا تقفز 46 مركزاً دولياً بتصنيف «ليدن» الهولندى وتحصد المركز الـ 17 على مستوي القارة الإفريقية

أعلن الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، عن تقدم الجامعة 46 مركزاً عن العام الماضي في التصنيف الدولي الهولندي "ليدن"، (CWTS Leiden) لعام 2024، لتصبح فى المرتبة 870 عالميا بإجمالي 1806 منشور بحثي مقارنة ب 1561 بحث عن العام السابق.

كما احتلت المرتبة 8 محليا وذلك ضمن 15 جامعة مصرية فقط تم مطابقتها للمعايير الدولية الخاصة بهذا التصنيف، كما حققت المركز الـ 17 على مستوي القارة الافريقية، وقد ضم تصنيف ليدن لهذا العام 1506 جامعة عالمية من إجمالي نحو 30 ألف جامعة على مستوى العالم. وذلك طبقا لنتائج التصنيف الذي أعلنت نتيجته خلال يونيو الجاري عن الفترة 2019-2022.

وأكد الدكتور محمود ذكى، أن تقدم الجامعة في التصنيف يعكس الجهود المبذولة من إدارة الجامعة للارتقاء بمكانة الجامعة في التصنيفات الدولية، مشيراً إلى ان الجامعة تعمل بشكل دائم وسريع على اتخاذ خطوات ثابتة، للنهوض بالمنظومة التعليمية والبحثية من خلال توفير كافة الإمكانيات والإجراءات الداعمة لتحفيز الباحثين بكافة درجاتهم العلمية لتحسين جودة ومخرجات البحث العلمي، تماشيا مع الخطة الاستراتيجية للدولة ورؤية مصر 2030.

أضاف رئيس الجامعة أنه تم تصنيف جامعة طنطا هذا العام في علوم الحياة والأرض لتتقدم 69 مركزاً لتحتل المركز 870 عالمياً والثامن محليا. وتقدمت في علوم الطب الحيوي والصحة 7 مراكز لتحتل المرتبة 669 عالمياً والسابع محليا والعلوم الفيزيائية والهندسية تقدمت 45 مركزا لتحتل المركز 807 عالمياً والثامن محليا وعلوم الرياضيات والحاسب تقدمت 42 مركزاً لتحتل المرتبة 865 عالمياً والثامن محليا.

جدير بالذكر أن معايير التصنيف الهولندي تعتمد على النشر العلمي العالمي المبوب في قاعدة بيانات (Clarivate)، وجودة هذه البحوث والاشارة اليها والتعاون المؤسسي والدولي لإنتاجها.

مقالات مشابهة

  • جائزة عبد الفتاح صبري للقصة القصيرة تُكرّم الفائزين بدورتها الثانية
  • جامعة طنطا تحصل على المركز الـ17 على مستوى أفريقيا بتصنيف "ليدن" الهولندى
  • جامعة طنطا تقفز 46 مركزاً دولياً بتصنيف «ليدن» الهولندى وتحصد المركز الـ 17 على مستوي القارة الإفريقية
  • «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»
  • نوريس الأسرع في «الحرة الأولى» لـ «جائزة بريطانيا»
  • محافظ الجيزة مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتي
  • تفاصيل عرض القادسية الضخم للتعاقد مع باولو دياز
  • بدء التصويت في جولة الحسم لاختيار رئيس إيران
  • ليساندرو مارتينيز يهدي الهدف الأول إلى «الأجداد»!
  • الأولى محليًا مهنيًا وأكاديميًا.. تصنيف جديد للجامعة اللبنانية