أطلقت الهيئة العربية للتصنيع، ممثلة في مصنع قادر للصناعات المتطورة، مبادرة لتصنيع وتوفير الأثاث للمصريين بأسعار مخفضة، وهي المبادرة التي تحمل عنوان «إفرش بيتك».

وأعلن مصنع قادر للصناعات المتطورة، أن المبادرة تتضمن توفير أثاث بأحدث التصميمات، وبسعر مخفض، مع إمكانية التقسيط.

الهيئة العربية للتصنيع

وتمتلك الهيئة العربية للتصنيع، الحكومة المصرية بالكامل، ويعمل مصنع قادر للصناعات المتطورة على إنتاج عددًا من المنتجات الاستراتيجية الهامة، من بينها العربات المُدرعة، وسيارات المطافي، وعربات نقل الأموال، بالإضافة لصناعات خشبية.

وأوضح «قادر»، في إعلانه، أن المبادرة تتضمن توفير أثاث 4 غرف كاملة، بسعر 85 ألف جنيهًا، مع منح الأثاث الموجود في المبادرة ضمان من الهيئة العربية للتصنيع، لمدة عام ضد عيوب الصناعة.

مبادرة توفير الأثاث بأسعار مخفضة وبالتقسيط

وأشار المصنع، في إعلانه عن مبادرة «إفرش بيتك»، إلى أن سداد قيمة الأثاث في المبادرة في التقسيط، بدون مقدم، مع إمكانية أن يتم سداد التقسيط حتى 96 شهر كاملين.

مبادرة إفرش بيتك

وعن كيفية الاستفادة من مبادرة «إفرش بيتك»، دعا مصنع قادر للصناعات المتطورة، الراغبين في الإطلاع على الأثاث الموجود في المبادرة وتفاصيلها، لزيادة معرض المنتجات الموجود أول شارع الطيران في مدينة نصر، أمام فندق «سونستا» في أيام العمل الرسمية من الأحد للخميس، وذلك خلال الفترة من الثامنة صباحًا، حتى الثالثة عصرًا.

وعمل مصنع قادر للصناعات المتطورة، في وقت سابق، على تجهيز وتأثيث عددًا من المقار الحكومية في العاصمة الإدارية الجديدة، وعددًا من الفنادق المتميزة بمصر وخارجها، وأبراج وزارة المالية، ومكاتب ومعامل الصادرات والوارادات، ووزارة التضامن الاجتماعي، ومبنى هيئة قضايا الدولة، والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والوارادات، ومقار تابعة لمجلس الوزراء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار مخفضة العاصمة الإدارية الجديدة الهيئة العامة للرقابة الهيئة العربية للتصنيع عرض المنتجات أبراج أثاث مبادرة الأثاث الهیئة العربیة للتصنیع

إقرأ أيضاً:

مبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقية

أطلق فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية مبادرةً وطنيةً لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية وموائل الثروة السمكية.
ويأتي ذلك في خطوةٍ تهدف إلى حماية البيئة البحرية، وتعزيز التنوع البيولوجي.الشعاب المرجانيةوعُقدت ورشة عمل تعريفية لمنسوبي الوزارة والمهتمين بهذا القطاع، سلّطت الضوء على أهداف المبادرة الوطنية، وفي مقدمتها رفع مستوى الوعي البيئي لدى مختلف شرائح المجتمع، وتحفيز العمل التطوعي، وتعزيز الشراكة مع مختلف الجهات العلمية لحماية البيئة البحرية.
أخبار متعلقة الجبيل.. 16 نحالًا يضخون 320 كلجم من عسل المانجروف والسدرمزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة"وتناولت ورشة العمل التعريفية التي قدمها صالح الصالح محاور عدة رئيسية، بدايةً من التعريف بأهدافها التي منها رفع مستوى الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع بالقضايا البيئية، ودفع عجلة العمل التطوعي عن طريق تحفيز وتأهيل المجتمع السعودي.
هذا بالإضافة إلى تعزيز الشراكة مع مختلف وسائل العلم لرفع مستوى الوعي بحماية الشعاب المرجانية وموائل الثروة السمكية، كذلك تطرق "الصالح" إلى مراحل المبادرة والمواقع المستهدفة ”منطقة الغوص بالهافمون، شاطئ النخيل، كورنيش الخبر، جزيرة تاروت، جزيرة جنا“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مبادرة وطنية لاستصلاح الشعاب المرجانية في الشرقية مبادرة وطنية لاستصلاح الشعاب المرجانية في الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });رعاية واستزراع الشعاب المرجانيةوأكد مدير عام الفرع، المهندس فهد الحمزي، أن الوزارة وضعت ضمن أولوياتها تطوير منسوبيها وزيادة مهاراتهم لنشر وتشجيع ثقافة العمل التطوعي وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.
كما تساهم الوزارة في رفع كفاءة الكيانات الغير ربحية وتقديم الدعم لوجستي واستشارات ودراسات فنية، لرفع مساهمة منظمات القطاع الغير ربحي في تحقيق المستهدفات التنموية لتحقيق أهداف رؤية 2030.
وأوضح المهندس وليد الشويرد، مدير إدارة الزراعة، أن المبادرة تهدف إلى إيجاد حلولٍ فعّالةٍ لرعاية واستزراع الشعاب المرجانية في الساحل السعودي بالخليج العربي.
وقدّم المهندس أحمد العرفج، مدير الثروة السمكية، وفريق المبادرة، شرحًا وافيًا لأهمية المبادرة في الحفاظ على البيئة البحرية، وخدمة مجتمع الغواصين والمهتمين بالبيئة.

مقالات مشابهة

  • التنمية المحلية: قاعدة بيانات متكاملة لعمالة التراحيل لتوفير الحماية لهم
  • أنشطة خدمية للمبادرة الرئاسية "بداية" لمواطني الجيزة
  • مبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقية
  • عاجل - الحكومة توافق على إنشاء أكبر مصنع للكتان في المنوفية
  • اعتماد دولي لمصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع من منظمة الإيرس العالمية
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة
  • العربية للتصنيع: حصول مصنع «سيماف» على الشهادة الدولية IRIS إنجاز جديد للصناعة المصرية
  • مدينة جازان للصناعات الأساسية تعلن التسجيل في دورات مهنية بأكاديمية الهيئة الملكية
  • العربية للتصنيع تحتفل بحصول مصنع سيماف على اعتماد دولي
  • استعراض تفاصيل "قادرون 2" لتوفير فرص عمل للأشخاص ذوي الإعاقة