مشهد مهيب لفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وهو ينزل من مكانه ويذهب للحلفاوي النوبي الحاج احمد أدريس الذي يلبس العمة والشال والجلابية السودانية. ويقوم بتكريمه بوسام النجمة العسكرية.

المساعد “أحمد إدريس” هو أحد المساهمين الكبار في نصر أكتوبر73، وبحسب رصد محرر “كوش نيوز” على شبكات التواصل الاجتماعي ومتابعة كاتب المنشور فهو صاحب اقتراح والمشرف علىِ الشفرة في مراكز اللاسلكي والاتصال من القادة للضباط والجنود، حيث كانت اللغة في الاتصالات هي الرطانة النوبية الحلفاوية، ولم يفهمها اليهود في لحظتها ولا داعميهم من الدول.

شاهد فيديو التكريم:

نقلاً عن – “كوش نيوز“

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)

نشر مواطن مصري مقطع فيديو عبر إحدى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي, حظي باهتمام كبير داخل السوشيال ميديا السودانية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أكد المواطن المصري صحة الأخبار المتداولة قبل أيام وتتحدث عن ترحيل شباب سودانيين إلى معبر أرقين, بعد ضبطهم بدون إقامات رسمية داخل حفل سوداني بأحد أحياء القاهرة.

وكانت أخبار تحدثت عن ترحيل الشباب بعد ضبطهم بدون أوراق رسمية في حفل أحيته الفنانة الضجة مروة الدولية.

وسخر المصري بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين من أفعال بعض الشباب السودانيين في مصر, والتي تمثلت في حضورهم لحفلات غنائية والرقص فيها رغم ما تعانيه بلادهم.

وقال في حديثه الذي حظي بتفاعل كبير: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. القوات المسلحة والقوة المشتركة تحرر مدينة الدندر ومناوي يكتب محتفلاً
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من أهل العروسين.. “سوداني” يتزوج من “تونسية”
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين
  • بعد حلف اليمين.. أشرف صبحي ل"البوابة نيوز": دعم غير محدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة