اجتمع رئيس مصلحة الأحوال المدنية، لواء طارق حمودة الثمن، وأعضاء اللجنة المشكلة بموجب قرار الرئيس بشأن تجديد الملفات التالفة كلياً أو جزئياً.

وتناول الاجتماع، جملة من الموضوعات أهمها البدء في تجديد الملفات التالفة بفرع المصلحة بدرنة، والتي أتلفت نتيجة الفيضانات التي اجتاحت المدينة مؤخراً.
كما ناقش الاجتماع، وضع خارطة طريق للبدء في العمل تحدد بها الإجراءات اللازمة، والتأكيد على ما نص عليه قانون الأحوال المدنية في شأن إعادة تجديد الملفات.


وأكد رئيس المصلحة، أن مثل هذه الأعمال تتطلب الدقة والأمانة باعتبار أن الأمن الديمغرافي = أمن وطن متعلق بالسيادة مثله مثل الأرض ونظام الحكم.
كما اتفق المجتمعون، على ضرورة العمل الجاد وفقالاجراءات القانونية.

الوسومبفرع درنة خطة لتجديد الملفات التالفة مصلحة الأحوال المدنية

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: مصلحة الأحوال المدنية الأحوال المدنیة

إقرأ أيضاً:

سيف يتفقد سير العمل بفرع المؤسسة المحلية للمياه بالحديدة

الثورة نت/..

تفقد وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف حسن اليوم، سير العمل في عدد من مرافق فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة.

واطلع الوزير سيف ونائبه عادل صالح بادر، على الخدمات المقدمة في فرع المؤسسة، والخطوات التي أنجزت في تنفيذ مشروع منظومة الطاقة الشمسية لمحطة ضخ المياه بالزبارية.

واستمعا من الفنيين القائمين على المشروع إلى شرح حول آلية التشغيل بالمنظومة الشمسية لتوفير خدمة المياه للمواطنين.

وفي اجتماع عقد برئاسة وزير الكهرباء والمياه، وضم نائب الوزير بادر وقيادة فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، استعرض نواب مدير المؤسسة، الجهود المبذولة وما يجري تنفيذه ميدانياً لتحسين خدمات المياه وشبكة الصرف الصحي، والتحديات التي يواجهها الفرع في هذا الجانب.

وأكدوا أن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي تعمل بكل طاقاتها لتحسين وضعها المالي والعمل على متابعة المديونيات وتحصليها.

وشدد وزير الكهرباء والطاقة والمياه على ضرورة وضع المعالجات الكفيلة بتجاوز التحديات لضمان استمرارية توفير احتياجات المواطنين من المياه والتغلب على نسبة الفاقد، ومشاكل الصرف الصحي ورفع مستوى التحصيل لضمان استمرارية تقديم الخدمات.

بدوره أشار نائب وزير الكهرباء والطاقة والمياه إلى أهمية اضطلاع قيادة المؤسسة بدورها في تحسين خدمات المياه والصرف الصحي بالمحافظة، وتعزيز مستوى الأداء، خاصة في ظل ما يمر به الوطن من عدوان وحصار.

مقالات مشابهة

  • صور | "السيارات التالفة".. مستودعات عشوائية في سوق الحراج بالدمام
  • “الزادمة” يبحث مع رئيس مصلحة أملاك الدولة توفير مواقع لمشاريع استثمارية في الجنوب
  • رئيس زراعة الشيوخ: البحث العلمى والتصنيع الزراعى من أبرز الملفات بأجندة اللجنة
  • فى بداية دور الانعقاد الخامس.. رئيس زراعة الشيوخ: نواصل الجهود لتحقيق الأمن الغذائى
  • أبو النجا: تعاقدنا مع 669 معلما جديداً لتعويض النقص في درنة
  • سيف يتفقد سير العمل بفرع المؤسسة المحلية للمياه بالحديدة
  • رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية
  • رئيس زراعة النواب : ندعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية
  • رئيس زراعة النواب: نواصل الجهود لتحقيق التنمية الزراعية والأمن الغذائي
  • رئاسة البرلمان تناقش مع رئيس الحكومة ومدير صندوق التنمية عدداً من الملفات