شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، ليلة الخميس/ الجمعة، غارا مكثفة على مدينة الزهراء وسط قطاع غزة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الاحتلال دمر ما يقارب 20 برجا سكنيا في مدينة الزهراء والتي تفصل مدينة غزة عن وسط القطاع.

وكانت طائرات الاحتلال الحربية قد استهدفت ثلاثة أبراج ودمرتها تدميرًا كاملا، خلال ساعات صباح الخميس.



وألن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه 100 هدف جديد في أنحاء قطاع غزة الليلة الماضية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ14 على التوالي عدوانه على غزة، مما أسفر حتى الآن عن 3785 شهيدا، وأكثر من 12 ألف جريح، أغلبيتهم أطفال ونساء.

غارات وقصف مستمر طوال الليل حتى اللحظة على مدينة الزهراء جنوب #غزة.

يقوم الاحتلال بتدمير أبراج المدينة كاملةً، وعددها 24 برجًا سكنيًا. pic.twitter.com/RHJtdprGGC — Meqdad #غزة (@Almeqdad) October 20, 2023

شاهد من اسهداف أبراج مدينة الزهراء بخمس غارات جديدة، والتي تتعرض منذ مساء أمس لغارات متكررة وصلت لنحو عشرات الغارات pic.twitter.com/ojzdzBqTBo — حسن اصليح | Hassan (@hassaneslayeh) October 20, 2023

قصف لا يتوقف من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي على أبراج مدينة الزهراء وسط مدينة غزة الآن .#غزة pic.twitter.com/fPzxAmykG5 — Younes (@Y_o_u_n_es) October 20, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال غزة غزة الاحتلال العدوان طوفان الاقصي ابراج الزهراء سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الاحتلال الإسرائیلی مدینة الزهراء

إقرأ أيضاً:

الدفاع البيلاروسية: نظام كييف ينشر عدداً كبيراً من الجنود والمعدات على حدودنا

مينسك-سانا

أعلنت وزارة الدفاع البيلاروسية أن القوات الأوكرانية تنشر عدداً كبيراً من الجنود والمعدات العسكرية على الحدود مع بيلاروس.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن الوزارة قولها في بيان: “إن الجيش الأوكراني يواصل بناء مواقع دفاعية على طول الحدود وينشر مركبات للمشاة وقاذفات الصواريخ ومدفعية ثقيلة بعيدة المدى وغيرها من المعدات في منطقة جيتومير، بالإضافة إلى نصب عدد من الحواجز الأمنية والألغام”.

وأوضحت الوزارة أن “البنية التحتية العسكرية التي يعمل عليها الجيش الأوكراني مصممة بحيث يكون من الممكن أن تساعد في المستقبل على دخول مجموعات التخريب والاستطلاع الأوكرانية إلى أراضينا”.

بدوره قال نائب قائد قوات العمليات الخاصة في بيلاروس فاديم لوكاشيفيتش: إنه “على الرغم من الخسائر الفادحة في القوات الأوكرانية ونقص معداتها إلا أن كييف تنشر عدداً كبيراً من الأفراد على الحدود البيلاروسية”، متسائلاً “لأي غرض يفعلون ذلك؟ ليتمكنوا بالطبع في المستقبل من إدخال مجموعات التخريب والاستطلاع المعادية إلى أراضينا من أجل القيام بأعمال تخريبية وإرهابية”.

وتابع لوكاشيفيتش: إن قوات كييف نشرت كذلك أنظمة مراقبة إلكترونية بالقرب من حدود بيلاوس وتستخدم المسيرات على نطاق واسع منتهكة أجواءنا.

وأكد لوكاشيفيتش أنه يجب تصفية أي مجموعة استطلاع تخريبية تدخل الأراضي البيلاروسية، وقال: “العسكريون البيلاروس متواجدون في نقاط التفتيش الحدودية، بالإضافة إلى وحدات من القوات الصاروخية والمدفعية، وهم في حالة استعداد دائم للاستجابة السريعة ولأي استفزازات إذا لزم الأمر”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الدفاع البيلاروسية استنفار القوات المسلحة بمختلف صنوفها جنوب غرب البلاد، في إطار اختبار مفاجئ لجهوزيتها في مقاطعتي بريست على حدود بولندا، وغوميل على حدود أوكرانيا.

ولفت البيان إلى أنه سيتم استخدام مواقع ومناطق الاختبار في مقاطعتي بريست وغوميل، حيث سيسمح بتحرك المعدات العسكرية على الطرق العامة.

مقالات مشابهة

  • طائرات حربية إسرائيلية تشن غارات جوية على مدينة غزة
  • الكرملين: موسكو ومينسك على اتصال دائم بشأن وجود القوات الأوكرانية على الحدود مع بيلاروس
  • الاحتلال يعتقل عددًا من الشباب الفلسطيني اليوم
  • إعلام فلسطيني: طائرات الاحتلال تشن غارة على مدينة غزة شمال القطاع
  • الاحتلال يقتحم طولكرم بآليات عسكرية ثقيلة فجر اليوم
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدتي سلوان وعناتا بالقدس
  • الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل عددا من الفلسطنيين
  • السيدة الفلسطينية ضحية هجوم الكلب الإسرائيلي: لا أنام من الرعب والألم لا يفارقني
  • الدفاع البيلاروسية: نظام كييف ينشر عدداً كبيراً من الجنود والمعدات على حدودنا
  • الجيش الأميركي يدمر محطة تحكم و7 مسيرات للحوثيين في اليمن