(CNN)— دخلت الحرب بين الإسرائيليين والفلسطينيين يومها الـ14، الجمعة، مع توجه الأنظار إلى مظاهرات محتملة بأعقاب صلاة الجمعة في مدن وعواصم عربية وعالمية في الوقت الذي تستمر فيه الضربات الإسرائيلية داخل قطاع غزة، وفيما يلي نستعرض لكم آخر التطورات:

منأمام مستشفى الشفاء في غزة في الـ15 من أكتوبر الجاري Credit: DAWOOD NEMER/AFP via Getty Images)

- قالت منظمة أطباء بلا حدود، الخميس، إن المنشأة الطبية الرئيسية في غزة، مستشفى الشفاء، لديها ما يكفي من الوقود لتشغيل مولداتها لمدة 24 ساعة فقط.

دخان ونيران تتصاعد من مبنى بعد انفجار في رفح جنوب قطاع غزة في 19 أكتوبر 2023 Credit: MOHAMMED ABED/AFP via Getty Images)

- يقول خبراء الأمم المتحدة المستقلون إن حصار غزة "أدى إلى ارتكاب جرائم ضد الإنسانية"، لافتين إلى "مخاوف إنسانية وقانونية خطيرة بشأن تشديد إسرائيل حصارها المستمر منذ 16 عاما على القطاع وسكانه واحتلالها الطويل الأمد، مما يحرم 2.2 مليون شخص من الغذاء الأساسي والوقود والمياه والكهرباء والدواء"، بحسب ما ذكره مكتب حقوق الإنسان، الخميس، في بيان صحفي.

Credit: JONATHAN ERNST/POOL/AFP via Getty Images)

- ناشد الرئيس الأمريكي جو بايدن الأمريكيين بشكل مباشر تقديم الدعم للحربين في إسرائيل وأوكرانيا، وتأتي هذه التصريحات بعد يوم واحد من سفر الرئيس إلى تل أبيب والتوسط في اتفاق بشأن المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

صورة أرشيفية لمدمرة تابعة للبحرية الأمريكية (الصورة تعبيرية وليست المقصودة في التقرير)Credit: Mass Communication Specialist Seaman David Flewellyn/U.S. Navy via Getty Images)

- كشف مسؤولان أمريكيان، لشبكة CNN، أن سفينة حربية تابعة للبحرية الأمريكية تعمل في الشرق الأوسط اعترضت عدة مقذوفات بالقرب من ساحل اليمن، الخميس.

إسرائيلالجيش الإسرائيليحركة حماسغزةنشر الجمعة، 20 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي حركة حماس غزة via Getty Images

إقرأ أيضاً:

آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم الخميس 27-6-2024

كشفت تقارير شعبة الذهب في الغرف التجارية ومؤسسة جولد بيليون لتداول الذهب، عن آخر تحديث في أسعار الذهب اليوم في مصر اليوم الخميس 27-6-2024، مع استقرار الطلب على المعدن الأصفر، حيث سجل سعر الجرام عيار 21 الأكثر انتشارا في مصر 3145 جنيها للجرام دون احتساب المصنعية.

سعر جرام الذهب عيار 24

وكشفت شعبة الذهب، عن أنّ سعر جرام الذهب عيار 24 الآن يسجل 3594 جنيها، علمًا بأنّه العيار الأعلى سعرا في مصر الذي يستخدم في صناعة السبائك فقط.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 في نهاية التعاملات الصباحية 3145 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

وجاء سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 إلى 2696 جنيها في التعاملات، وهو العيار الأكثر مبيعًا في القاهرة والإسكندرية.

سعر جرام الذهب عيار 14

وجاء سعر الذهب عيار 14 بنحو 2097 جنيها للبيع.

سعر الجنيه الذهب في مصر

وسجل سعر الجنيه الذهب في مصر 25 ألفا و160 جنيها، فيما يصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا للراغبين في الاستثمار في الأوزان الصغيرة، خاصة وأنّ المصنعية الخاصة بها منخفضة عن المشغولات بشكل كبير.

أسعار الذهب العالمية

وعن أسعار الذهب العالمية فارتفعت بشكل كبير خلال تعاملات اليوم، حيث سجلت سعر الأوقية 2310 دولارات.

مقالات مشابهة

  • تزامنا مع خطة تخفيف أحمال الكهرباء.. أسعار مولدات الكهرباء في مصر
  • ما هي المدينة الأكثر ملاءمة للعيش لعام 2024؟
  • مصر في 24 ساعة| نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء.. ورسالة إلى الحكومة قبل التشكيل الجديد
  • كم يسجل سعر الدولار اليوم في البنوك؟.. تحديث مباشر لحظة بلحظة
  • اسعار مولدات الكهرباء في مصر 2024 جميع الأنواع
  • تحديث مباشر.. سعر الدولار اليوم في مصر
  • تحديث جديد في سعر طن الأرز الشعير اليوم الخميس 27-6-2024
  • آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم الخميس 27-6-2024
  • خطة تخفيف الأحمال 3 ساعات.. ترفع أسعار مولدات الكهرباء
  • بعد زيادة الاقبال على مولدات الكهرباء في مصر 2024 بسبب أزمة انقطاع الكهرباء.. تعرف علي الاسعار