CNN Arabic:
2024-07-06@04:05:25 GMT

جلسة مساج خلال اجتماع للإدارة.. رئيس شركة طيران يشعل ضجة

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

‍‍‍‍‍‍

(CNN)-- أثار رئيس شركة AirAsia، توني فرنانديز، عاصفة تفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شارك صورة لنفسه وهو يتلقى مساجا عاري الصدر خلال اجتماع للإدارة.

الصورة التي نشرها توني فرنانديز على "لينكد إن" في 16 أكتوبر.Credit: LinkedIn

ونشر الشريك المؤسس لشركة الطيران الماليزية منخفضة التكلفة، الصورة هذا الأسبوع على موقع "لينكد إن"، حيث أشاد بثقافة شركته لكنه تلقى انتقادات بسبب تعزيز ما اعتبره البعض بيئة عمل غير مناسبة.

وفي منشوره، قال فرنانديز إنه كان يعاني من "أسبوع مرهق"، لذلك اقترح عليه أحد زملائه الحصول على تدليك، وأظهرته الصورة وهو جالس في قاعة اجتماعات بمكتبه وعامل ملثم يقوم بتدليك كتفه.

وحذف المنشور بعد أيام اشتعلت فيها موجة من الانتقادات، حيث قال العديد من مستخدمي "لينكد إن" إن سلوكه كان غير احترافي، وأشار أحد النقاد إلى أن ذلك قد يجعل الأشخاص الآخرين في مكان العمل يشعرون بعدم الارتياح.

وقال فرنانديز لبلومبرغ في وقت سابق إنه كان قد أنهى للتو رحلة طيران مدتها 18 ساعة وكان يعاني من الألم، لذلك وافق على اقتراح التدليك.

ورفض المسؤول التنفيذي التعليق عندما اتصلت به شبكة CNN.

ماليزيارجال أعمالشركات طيرانطيران آسيانشر الجمعة، 20 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رجال أعمال شركات طيران طيران آسيا

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة ودرع الشركة القابضة

تسلم المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب 31 شهادة للادارة الفنية المستدامة TSM منها 14 شهادة لمحطات

 مياه الشرب و17 شهادة لمحطات صرف صحى كما تسلم درع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لمجهوداته فى دعم برنامج الادارة الفنية المستدامة TSM وتحقيق نتائج ملموسة فى حصول العديد من المحطات والشبكات على تلك الشهادة العالمية كما سلم رئيس مياه سوهاج درع الشركة للمهندس عمرو عادل صالح مدير الادارة العامة للتفتيش TSM بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وفريق عمله لمجهوداتهم فى دعم شركة مياه سوهاج لحصول هذه المحطات على الشهادة حتى يونيه 2024 مما كان له اكبر الاثر فى رفع الكفاءة الفنية لمحطات مياه الشرب والصرف الصحى.
واشار المهندس حسام الدين طه مدير الادارة الفنية المستدامة انه حصلت 14 محطة مياه شرب على تلك الشهادة والتى تبلغ انتاجيتها 400 الف متر مكعب يوم بنسبة 79% من المياه السطحية كما حصلت 17 محطة صرف صحى على تلك الشهادة والتى تبلغ طاقتها 277 الف متر مكعب لكل يوم تمثل 73% من اجمالى مياه الصرف الصحى وان هناك خطة طموحة لحصول جميع المحطات السطحية الكبرى ومحطات معالجة الصرف الصحي على تلك الشهادة الدولية لتحقيق أفضل الخدمات للمواطن السوهاجى.


وفى نهاية اللقاء تم تكريم العاملين بمحطة مياه ناصر النقالى ومحطة رفع صرف صحى الحلاقى ومحطة رفع صرف صحى ام دومة اخر ثلاث محطات حاصلة على تلك الشهادة.

ووجه رئيس مياه سوهاج الشكر للمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والقائمين على منظومة TSM  بالشركة القابضة للدعم المستمر لتاهيل محطات مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج.

مقالات مشابهة

  • كايروكي يشعل مهرجان العلمين بحفل ضخم
  • بالورود.. .مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM
  • المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط
  • في أول يوم.. وزير الكهرباء في اجتماع مع رئيس الوزراء لحل الأزمة
  • بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود والهدايا.. مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران «فلاي ناس»
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة ودرع الشركة القابضة
  • آبي أحمد: لم نستغل الحرب السودانية ولم نوقف تصدير الكهرباء رغم تخلفهم عن السداد
  • عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط