عاجل-"دوافع غير نبيلة خاب مسعى أصحابها"..حسين لبيب يوجه رسالة نارية قبل انطلاق انتخابات الزمالك 2023 بساعات..وجه حسين لبيب المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، رسالة نارية إلى جماهير وأعضاء نادي الزمالك، قبل انطلاق انتخابات الزمالك 2023 بساعات قليلة، حيث أن من المقرر عقد الانتخابات اليوم في مقر النادي، وتبدأ عملية التصويت من الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى السابعة مساءً.

وأصدر حسين لبيب بيان خاطب فيها جماهير وعشاق الفارس الأبيض قبل انطلاق انتخابات الزمالك 2023، ونشر لبيب البيان عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وجاء في بدايته: "الزمالك  أولا ً..السادة جماهير وأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك إن القائمة الموحدة المرشحة لانتخابات مجلس إدارة النادي تؤكد أنها كانت ولا زالت تدرك حجم الصعوبات والتحديات القادمة، وكل المحاولات البائسة للنيل من وحدة وتماسك القائمة، وهو أمر كان معلوم دوافعه غير النبيلة والتي خاب مسعى أصحابها".

عاجل-"دوافع غير نبيلة خاب مسعى أصحابها"..حسين لبيب يوجه رسالة نارية قبل انطلاق انتخابات الزمالك 2023 بساعات
عاجل- قبل انطلاق انتخابات الزمالك 2026 بساعات..حسين لبيب يصدر بيانًا شديد اللهجة:لن نسمح باختطاف النادي"


وتابع حسين لبيب حديثه بوعده لجماهير الزمالك بتحقيق أحلامهم، وأكد لليل على عدم السماح بضياع النادي من جديد قائلًا: "ونؤكد أننا على عهدنا معكم وسوف نبقى يدا واحدة لتحقيق طموحاتك وأحلامكم ولن نسمح أن يتم اختطاف النادي مجددًا ولا تمكين ضعاف النفوس والعقول من الذهاب به إلى نفق الماضي".


وأكمل حسين لبيب حديثه قائلًا: "سنكون دائما على العهد معكم نلتزم بالقيم والمعايير الذي توافقنا عليها حيث نبل الغاية وشرف الوسيلة، وستبقي ثقتكم ودعمكم وسام علي صدورنا نفخر ونعتز بها".

عاجل-"دوافع غير نبيلة خاب مسعى أصحابها"..حسين لبيب يوجه رسالة نارية قبل انطلاق انتخابات الزمالك 2023 بساعات
عاجل-"دوافع غير نبيلة خاب مسعى أصحابها"..حسين لبيب يوجه رسالة نارية قبل انطلاق انتخابات الزمالك 2023 بساعات عاجل- "بعد تعليق كافة الأنشطة والفعاليات"..بقرار وزاري حقيقة تأجيل انتخابات الزمالك 2023 عاجل.. اعتذار خالد لطيف عن خوض انتخابات الزمالك وعودة حسام المندوه (انتخابات الزمالك) لعب على العواطف ولم الشمل.. حسين لبيب يطلق 5 تصريحات مهمة انتخابات الزمالك 2023..هاني العتال يكشف السر وراء رفضه الإنضمام إلى القائمة الموحدة يطلق تصريح ناري ضد هشام نصر


وختم حسين لبيب حديثه بدعوة الجماهير والأعضاء إلى مساندة للقائمة الموحدة في انتخابات الزمالك 2023 اليوم قائلا ً "ندعوكم ونتطلع إلى تشريفكم لانتخاب القائمة الموحدة كاملة  للعودة بالنادي إلى المكانة التي تليق به وبكم وليبقي الزمالك  دائمًا، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

أعضاء القائمة الموحدة في انتخابات الزمالك 2023حسين لبيب منصب رئيس النادي.
 هشام نصر منصب نائب رئيس النادي.
 حسام المندوه منصب أمين الصندوق 
 هاني شكري وهاني برزي وعمرو أدهم منصب أعضاء فوق السن.
 أحمد خالد حسانين وإبراهيم نصوحي ونيرة الأحمر أعضاء تحت السن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعضاء القائمة الموحدة القائمة الموحدة انتخابات الزمالك 2023 انتخابات الزمالك حسين لبيب رئيس نادي الزمالك حسين لبيب المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك نادي الزمالك الكابتن حسين لبيب تصريحات حسين لبيب ترشح حسين لبيب القائمة الموحدة

إقرأ أيضاً:

ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي

المناطق-متابعات

وجه حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السنغالي إدوارد ميندي، رسالة إلى جماهير الأهلي بعد تأكد غيابه عن مواجهة الهلال ضمن منافسات الجولة السادسة بدوري روشن السعودي (الدوري السعودي للمحترفين) بسبب إصابة في مفصل القدم قد تبعده عن الفريق لمدة 3 أسابيع.

حيث كتب ميندي اليوم الجمعة في منشور عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقا) : “لقد بذلت قصارى جهدي للتعافي في أسرع وقت ممكن والاستعداد لمباراة الغد، لكن لسوء الحظ لن أتمكن من اللعب”، وتمنى الحارس السنغالي التوفيق في مباراة الغد لفريق نادي الأهلي.

أخبار قد تهمك وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك 5 أكتوبر 2024 - 12:45 صباحًا وزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة والاجتماع الوزاري التاسع لمبادرة مهمة الابتكار 5 أكتوبر 2024 - 12:38 صباحًا

يذكر أن ميندي قد خاض 7 مباريات مع الأهلي هذا الموسم بجميع المسابقات، وتلقت شباكه 7 أهداف في 5 مباريات، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 أكتوبر 2024 - 12:47 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:35 صباحًا2000 قتيل.. وزير لبناني يخشى “غزة ثانية” جراء القصف الإسرائيلي العنيف أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:21 صباحًاالسلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:13 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 12:05 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم أبرز المواد4 أكتوبر 2024 - 11:28 مساءًالشباب يسقط أمام ضمك في دوري روشن5 أكتوبر 2024 - 12:35 صباحًا2000 قتيل.. وزير لبناني يخشى “غزة ثانية” جراء القصف الإسرائيلي العنيف5 أكتوبر 2024 - 12:21 صباحًاالسلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية5 أكتوبر 2024 - 12:13 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية5 أكتوبر 2024 - 12:05 صباحًاالكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم4 أكتوبر 2024 - 11:28 مساءًالشباب يسقط أمام ضمك في دوري روشن وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك وفاة 18 شخصا في الفيضانات والانهيارات الأرضية بالبوسنة والهرسك تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • يجب أن يشعروا بالعار.. نتانياهو يوجه رسالة إلى ماكرون
  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • بنموسى يوجه رسالة شكر وتقدير إلى الأساتذة
  • محمد بن زايد: للمعلم رسالة نبيلة في تنشئة الأجيال وصنع المستقبل الأفضل
  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • حسين خضير يفوز برئاسة لجنة الصحة والسكان بالشيوخ