بوابة الفجر:
2024-09-19@03:47:25 GMT

محمد موسى: رفض لقاء بايدن موقف "عروبي" مشرف

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

قال الإعلامي محمد موسى، إن رفض لقاء الرئيس الأمريكي بايدن من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني أبو مازن والملك عبدالله الثاني كان ردا قويا وعروبيا وقوميا مشرفا قام به الزعماء الثلاثة.
وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، موقف عربي غير مسبوق أتمني أن تكون مواقف زعماء الدول العربية مثل هذا الموقف، موضحا: كل هذه المجازر الغير أدمية يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي وسط انعدام الضمير الذي سيطر علي قادة العالم الغربي الذي لايري ولا يسمع ولا يتكلم إلا بالأفك.


تابع، الكيان الصهيوني الإسرائيلي استخدم عددا من الأسلحة المحرمة دوليا وفى مقدمتها اليورانيوم، حيث حملت أجساد بعض الضحايا آثار التعرض لمادة اليورانيوم المخفف واستخدام الأسلحة الفسفورية، ووسط مباركة من دول غربية بعينها تابعة لأمريكا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس الأمريكي جيش الاحتلال الدول العربية محمد موسى الاردن الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ أيضاً:

الرئيس العراقي اتّصل بميقاتي.. وأدان الاعتداء الذي تعرّض له لبنان

أجرى رئيس الجمهورية العراقية عبد اللطيف جمال رشيد اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي. وأدان الرئيس العراقي بشدة، خلال الاتصال الهاتفي، الاعتداء الذي تعرّض له لبنان أمس الثلاثاء، والذي أسفر عن سقوط شهداء وجرحى، معتبراً إياه تطوراً خطيراً، ومحاولات تصعيدية غير مقبولة بالمرة لتوسيع دائرة الحرب والعدوان، ما يسحبُ انعكاساتٍ خطيرة على أمن واستقرار المنطقة. وأكّد تعاطف العراق مع الشعب اللبناني الشقيق في هذه المحنة، مشيراً إلى استعداد العراق لتقديم كل أنواع المساعدات الإنسانية والطبية الى الجرحى، معرباً عن تعازيه الى ذوي الضحايا بهذا الهجوم. كما لفتَ الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد، إلى دعم العراق لترسيخ أمن واستقرار لبنان ورفض الاعتداء عليه، مؤكداً ضرورة تحمّل المجتمع الدولي لمسؤولياته القانونية والأخلاقية بوقف الحرب على الشعب الفلسطيني خصوصا في قطاع غزة ومنع أي محاولة لتوسيع دائرة الصراع. من جانبه، أعرب ميقاتي عن عميق شكره وتقديره الى العراق شعباً وحكومة، على مواقفه الثابتة والداعمة الى لبنان في مختلف التحديات التي واجهته في أوقات سابقة.      

مقالات مشابهة

  • بحث عدوان عزة وأزمة السودان.. لقاء يجمع الرئيس الأمريكي بالشخ محمد بن زايد
  • ألمانيا تعلق تراخيص بيع الأسلحة إلى الاحتلال الإسرائيلي
  • التحقيق مع إدارة بايدن بشأن توفير السلاح الأمريكي لإسرائيل.. والرقابة تنشر النتائج
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الخارجية الأمريكي.. صور
  • الرئيس العراقي اتّصل بميقاتي.. وأدان الاعتداء الذي تعرّض له لبنان
  • المغترب حمدوك الذي لم يُعرف له موقف ولم يُسمع له صوت قبل توليه المنصب
  • صحفي يحرج بايدن بسؤال عن بوتين.. والبيت الأبيض في موقف حرج
  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024
  • أحمد موسى: الرئيس السيسي يقدر العلماء وأهل العلم
  • موسى الصبيحي ينصح الرئيس المكلّف بالإفراج عن الزعبي ومعتقلي الرأي