أعلن الفنان مصطفى كامل، مشاركته فى الوقفة التضامنية مع غزة، المقرر لها اليوم بعد صلاة الجمعة، أمام النصب التذكارى فى مدينة نصر، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر مقطع فيديو له عبر صفحته الشخصية قال من خلاله: “السلام عليكم إن شاء الله تجمع جميع موسيقيين مصر عند المنصة مع نقابتهم ومع مجلس إدارتها ومع الشعب المصري كله لإثباتنا وإثبات وجودنا علي كلمة واحدة".

 

وتابع مصطفي كامل: "وعلي نصره الحق وعلي وقفتنا وتضامنا مع إخوانا وأشقائنا واولادنا ضد المجازر اللي حصلت  ضد العدوان علي الجوامع والكنائس والمستشفيات والمدارس علي الأطفال".

 

مصطفي كامل: دعوة مني لكل موسيقين مصر بكرة عند المنصة 

 

وأختتم حديثه قائلا: "بكرة إن شاء الله كلنا مع القيادة السياسية في بلدنا لحماية الأمن القومي المصري دعوة مني لكل موسيقين مصر بكرة عند المنصة بعد صلاة الجمعة".

 

آخر أعمال الفنان مصطفي كامل 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان مصطفى كامل أغنية كله كدب من كلماته وألحانه وتوزيع خالد عرفة، ونالت الأغنية على إعجاب عشاق مصطفى كامل

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى كامل الفجر الفني تظاهرات دعم فلسطين مصطفى کامل عند المنصة

إقرأ أيضاً:

آخرهم نشوى مصطفى.. ظاهرة انتشار حوادث سير الفنانين الفترة الأخيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض العديد من أهل الوسط الفنى إلى الكثير من حوادث السير في الفترة الأخيرة، ودفع الفنان أشرف عبدالغفور حياته ثمن إحدى حوادث الطرق، وآخر تلك الأسماء إعلان الفنانة نشوى مصطفى نجاتها من حادث سير خلال الساعات القليلة الماضية..

نشوى مصطفى

تعرضت الفنانة نشوي مصطفى إلى حادث سير خلال الساعات القليلة الماضية، وتحطمت سيرتها وقد نجت وخضعت لبعض الفحوصات والاشعة الطبية.


وكتب الفنانة نشوى مصطفى على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك"، رسالة بتفاصيل الحادث والاشعه التى أجرتها.

وعلقت الفنانة نشوى مصطفى "قدر الله وماشاء فعل، ربنا نجانى برحمته ولطفه من حادثة موت كل اللي يشوف العربية يستغرب انى بلطف الله عايشة، الدنيا متسواش،  استغفر الله العظيم لى ولوالدي ولاصحاب الحقوق عليا، والحمد لله رب العالمين، اللي ليه حق عندى لا أعلمه يسامحنى لوجه الله تعالى".

الفنان مصطفى منصور 


أعلن الفنان مصطفى منصور تعرضه لحادث سير، أثناء ذهابه إلى عمله على الطريق، وتسبب الحادث فى تحطم سيارته.

ونشر الفنان مصطفى منصور على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لآثار حطام سيارته وعلق "قدر الله وماشاء فعل، الحمدلله".

الفنان عمر خورشيد

أعلن الفنان عمر خورشيد عن تعرضه لحريق أصاب سيارته سيرته وهو بداخلها أثناء السير.


وكتب الفنان عمر خورشيد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك "لله الحمد قدر و لطف، العربيه ولعت بيا و أنا سايق 
و لله الحمد أنا سليم و خرجت منها بلا اي إصابات 
ربنا يعوضني خير ان شاء الله".

أشرف عبدالغفور يدفع حياته من حادث سير

رحل الفنان أشرف عبدالغفور عن عالمنا بعد تعرضه لحادث سير، أثناء عودته إلى منزله بعد تصادم سيارته بسياره أخرى، وكانت معه زوجته التى نجت من الحادث.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاته.. من هو الفنان المغربي مصطفى الداسوكين؟
  • حسن نصر الله: لن نتراجع لحظة واحدة عن نصرة فلسطين
  • تمزق أربطة وكدمات.. تطورت الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • الفنان المغربي الكبير مصطفى الداسوكين في ذمة الله
  • آخرهم نشوى مصطفى.. ظاهرة انتشار حوادث سير الفنانين الفترة الأخيرة
  • وفاة مصطفى الداسوكين هرم من أهرامات التلفزيون والمسرح المغربي
  • وفاة الفنان مصطفى الداسوكين بعد صراع مع المرض
  • الفنان مصطفى الداسوكين في ذمة الله
  • وفاة الفنان محمد الداسوكين عن عمر يناهز 82 سنة
  • موسى مصطفى: المهندس كامل الوزير سيحقق طفرة غير مسبوقة في الصناعة