صحيفة صدى:
2024-07-03@21:58:29 GMT

مدرب أردا غولر : لديه إمكانات أكثر من ميسي

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

مدرب أردا غولر : لديه إمكانات أكثر من ميسي

وكالات

أكد إيرول توكجوزلر مدرب اللاعب التركي أردا غولر في مرحلة الشباب، إن نجم ريال مدريد الشاب الجديد، يمتلك موهبة أكبر من الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال إيرول توكجوزلر في تصريحات صحفية : “ميسي هو أكبر موهبة رأيتها في حياتي وأردا لديه قدرات كبيرة تماثله”.

وأضاف: “لقد حقق ميسي بالفعل كل شيء وعلى أردا أن يفعل ذلك، فهو لا يزال طفلا، ولكن إذا تحدثنا عن الإمكانات بشكل أكبر، فإن أردا لديه إمكانات أكثر من ميسي، على الرغم من أنه لا يزال أمامه كل الطريق ليقطعه”.

وتابع: ” في المرة الأولى التي التقينا فيها كان طفلاً عمره 13 عاماً ولم يكن طوله يتجاوز 1.55 متر، لكنه كان يتمتع بتقنية مثيرة للإعجاب. لقد أمسك بالكرة وكان ذكيًا جدًا”.

واستطرد: “يمكنه أن يفعل كل شيء بالكرة بين قدميه، موهبته شيء خارج عن المألوف. لم يسبق لي أن رأيت موهبة كهذه في هذا العمر”.

ولفت المدرب التركي إلى أنه عندما يبدأ أردا اللعب في إسبانيا، سيدرك الجميع أنه لاعب كرة قدم من الدرجة الأولى من الناحية الفنية.

وانتقل غولر إلى ريال مدريد مع انتقالات الصيف الماضي قادمًا من فنربخشة التركي، ولكنه لم يلعب بعد تعرضه لإصابة في الركبة أبعدته عن الملاعب نحو شهرين ثم عاد لتدريبات الريال الشهر الماضي لكنّه تعرض لإصابة جديدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أردا غولر ريال مدريد ميسي

إقرأ أيضاً:

طائرة إسرائيلية تهبط اضطراريا في تركيا.. هل رُفض تزويدها بالوقود؟

قالت شركة الطيران الإسرائيلية "العال"، إن "موظفين في مطار أنطاليا التركي رفضوا تزويد إحدى طائراتها بالوقود بعد اضطرارها إلى الهبوط من أجل إجلاء راكب لأسباب طبية"، وذلك في ظل تدهور العلاقات بين الجانبين بسبب العدوان المتواصل على قطاع غزة.

وأوضحت الشركة الإسرائيلية في بيان، الأحد، أن "الموظفين الأتراك في مطار أنطاليا رفضوا تزويد الرحلة LY5102 بالوقود قبل إقلاعها إلى تل أبيب، قادمة من العاصمة البولندية وارسو"، مشيرة إلى أنه جرى إجلاء راكب لتقديم العلاج له.

ولفتت إلى أن الطائرة المذكورة "توجهت إلى جزيرة رودس في اليونان من أجل التزود بالوقود قبل توجهها" إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي.


في المقابل، أوضح مصدر دبلوماسي تركي أنه تم السماح للطائرة الإسرائيلية بالهبوط اضطراريا في المطر بسبب تعرض أحد ركابها لوعكة صحية، مشيرا إلى أنه "كان من المقرر تزويد الطائرة بالوقود لاعتبارات إنسانية، لكن مع اقتراب الانتهاء من الإجراءات، قرر قائد الطائرة المغادرة بمحض إرادته"، وفقا لما نقلته وكالة الأناضول.

ولفتت الوكالة إلى أن تصريحات المصدر التركي جاءت بعد زعم وسائل إعلام عبرية أن مسؤولي مطار أنطاليا رفضوا توفير الوقود للطائرة لأن شركة الطيران مقرها في دولة الاحتلال الإسرائيلي.

يأتي ذلك في ظل تدهور العلاقات بين تركيا والاحتلال الإسرائيلي، على خلفية الإجراءات التي اتخذتها أنقرة ضد "تل أبيب" بسبب عدوانها المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

وفي نيسان /أبريل الماضي، توجهت  تركيا بخطوات متسارعة إلى التشديد على وقوفها إلى جانب فلسطين ومقاومتها بشكل لا لبس فيه عبر اتخاذ العديد من القرارات المهمة، بما في ذلك  قطع التجارة بشكل كامل، وإعلانها الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد الاحتلال الإسرائيلي أمام محكمة العدل الدولية.

وكان الرئيس التركي استقبل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في مدينة إسطنبول في 20 نيسان /أبريل، كما شدد في تصريح أدلى به في الشهر ذاته على أن حماس حركة مقاومة، مشبها الحركة الفلسطينية بقوات التحرير التركية في حرب الاستقلال إبان انهيار الدولة العثمانية.


ولليوم الـ269 على التوالي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة ضمن حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

ومنذ 6 أيار/ مايو الماضي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما بريا عنيفا على مدينة رفح التي تكتظ بالنازحين والسكان، وذلك رغم التحذيرات الأممية والدولية من مغبة العدوان على المدينة الحدودية، وأمر محكمة العدل الدولية بوقف الهجوم.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ37 ألف شهيد، وأكثر من 86 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • وزير الدفاع التركي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لكل من يحاول الإخلال بالنظام العام
  • ميسي يعود للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة
  • موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادًا لمواجهة الإكوادور
  • أسباب رفض معاش تكافل وكرامة وخطوات التقديم
  • أكبر أحزاب المعارضة التركية يعلق على اعتداءات قيصري.. معلومات جديدة عن المتورطين
  • طائرة إسرائيلية تهبط اضطراريا في تركيا.. هل رُفض تزويدها بالوقود؟