أعلن المطرب محمد حماقي، عبر حسابه بموقع إنستجرام، عن تبرعه بجميع أرباح حفلاته صالح الهلال الأحمر دعمًا لأهالي فلسطين؛ حيث استشهد بمواقف كوكب الشرق أم كلثوم في حرب أكتوبر 73 وتبرعها بأرباح حفلاتها لصالح الجيش المصري.

 

 

وكتب حماقي: طول عمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة. دايمًا كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري (المجهود الحربي).

. وبما إن السلاح اللي في إيدي هو فني، فقررت إني هستخدمه من النهارده ولحد انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين، كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم أخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوله.

وتفاعل الجمهور مع منشور حماقي بشكل كبير، وأشادوا بموقفه المشرف، وجاءت بعض التعليقات كالآتي: مش بحبك من فراغ حقيقي، فخورين بيك جدا يا أحلى فنان، أنت فنان بجد وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال محمد حماقي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد حماقي طرحه أغنية جديدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة بعنوان “إيه السعادة دي"، وحققت الأغنية مشاهدات على يوتيوب تخطت 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل جيتار.

 

كلمات أغنية إيه السعادة دي
 

وتقول كلمات الأغنية: "ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي ايه السعادة دي انت بالنسبالي حبي الأبدي انت ساكن جوة قلبي انا وحدي انت غالي عندي ايه ده اللي انا فيه يا حبيبي كنت فين من بدري كل خوفي لا العمر ده يجري قول لعُمري يهدي في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واهي جت فيك انت في لذاذة في طعامة كده طول الوقت بصراحة دانا ياما يا حبيبي اشتقت لجماله في حياتي وانا ما صدقت واخترتك انت ايه السعادة دي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كلمات أغنية إيه السعادة دي محمد حماقي السعادة دی دی انت

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محمد حماقي يشعل حفلات الصيف في بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا في بورسعيد وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

وقدم حماقي خلال الحفل باقة من أغانيه التي لاقت تفاعلا من الحضور منها "أجمل يوم، ناويها، أدرينالين، أحلى حاجة فيكي، نفسي ابقى جنبه" وغيرها من الأغاني، وتولى تصميم الإضاءة طارق صبري.

وفي وقت سابق، محمد حماقي طرح أغنية حبيت المقابلة، وذلك على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات يوتيوب.

وأغنية حبيت المقابلة من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع توما وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد و"كريتيف" يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر.

ويواصل حماقي تجهيز أغاني ألبومه الجديد المفترض طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد طرحه العام الماضي 6 أغاني منفردة من بينهم حبيت المقابلة، دلعنا كتير، إيه السعادة دي.

ويتعاون محمد حماقي في أغاني ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين ومن أبرزهم محمد يحيى وعمرو المصري وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • “أوقات لا تنسى".. محمد حماقي يوجه الشكر لجمهور بورسعيد
  • محمد حماقي بعد نجاح حفله في بورسعيد: «شكرا عالترحيب الحار»
  • بالصور.. محمد حماقي يشعل حفلات الصيف في بورسعيد
  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • تفاصيل حفل محمد حماقي في بورسعيد.. الدخول بالزي الأبيض فقط
  • الاستعدادات الأخيرة لحفل محمد حماقي ببورسعيد.. صور
  • اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • مصدر حكومي يعلن حجم الديون المستحصلة لصالح المصرف العراقي للتجارة
  • عبد الملك الحوثي: انحسار الاهتمام بأحداث غزة أخطر نقطة ضعف لصالح إسرائيل
  • ويجز يخصص 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني