صحيفة البلاد:
2024-07-08@17:58:58 GMT

جدة تستضيف المعرض السعودي الدولي لكرة القدم 2023

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

جدة تستضيف المعرض السعودي الدولي لكرة القدم 2023

جدة – واس

 تستضيف محافظة جدة المعرض السعودي الدولي لكرة القدم 2023 SAIFEXPO ، خلال الفترة من 23 – 25 نوفمبر المقبل، في مركز جدة للمنتديات والفعاليات ، وبمشاركة العديد من الجهات الحكومية الرياضية والأندية والشركات والمراكز الرياضية من المملكة وخارجها.

 ويأتي هذا المعرض تزامنا مع النهضة الرياضية الكبرى التي تعيشها المملكة العربية السعودية، ومع أقوى نسخة في تاريخ دوري روشن السعودي بوجود نجوم كرة قدم عالميين في مختلف الأندية السعودية.

 وأكد المدير التنفيذي لمعرض SAIFEXPO ياسر القنفدي، أن المعرض يهدف للكثير من المعطيات التي ستسهم في تطوير كرة القدم في السعودية، منها زيادة حجم النمو في الاستثمار الرياضي، واستقطاب علامات ومنتجات تجارية جديدة، واستقطاب جهات تجارية راعية للأندية، وجلب أهم المراكز العالمية للطب الرياضي، وإتاحة لقاءات مع شخصيات قيادية في صناعة كرة القدم، ورؤساء الأندية وأساطير ونجوم كرة القدم ومدربين عالميين، والاستفادة من الخبرات والتقنية في تحسين صناعة كرة القدم، وبناء علاقات تجارية في بيئة رياضية، إضافة إلى خلق فرص وظيفية للشباب والشابات في المجال الرياضي، وإقامة ندوات وورش عمل لمناقشة أهم القضايا المتعلقة بكرة القدم.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المعرض السعودي الدولي لكرة القدم جدة کرة القدم

إقرأ أيضاً:

الإعلام الحربي ينشر إحداثيات وصور مواقع مهمة في السعودية

الثورة نت../

نشر الاعلام الحربي اليمني في موقعه على منصة اكس صورا لعدة مواقع مهمة داخل المملكة معنونا بكلمة وردت في كلمة السيد القائد اليوم (فجربوها).

وتضمنت الصور التي نشرها الإعلام الحربي احداثيات مطارات الملك خالد الدولي بالرياض والملك فهد الدولي بالدمام والملك عبد العزيز الدولي في جدة.

كما نشر الإعلام الحربي إحداثيات وصور ميناء الملك عبدالله في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وميناء تنورة وميناء جدة وميناء جيزان، في إشارة على جهوزية القوات المسلحة لتنفيذ تهديدات السيد القائد لحظة إصدارها.

وتم الكتابة على الصور عبارة ” فجبرونا” وهي الكلمة التي أطلقها السيد عبدالملك الحوثي، حينما خاطب النظام السعودي قائلا: ” الأمريكي يحاول أن يورطكم، وإذا كنتم تريدون ذلك فجربوا وإذا كنتم تريدون الخير لأنفسكم والاستقرار لبلدكم واقتصادكم فكفوا مؤامراتكم على بلدنا و إذا تورطتم أكثر سيكون التصعيد من جانبنا أكثر، ولا تعولوا على الأمريكي فهو فاشل”.

وكان السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي قد أوضح في خطاب له اليوم أن الأمريكي مستمر في محاولاته لتوريط النظام السعودي بعد فشله عسكريا، فيما عمد السعودي إلى الضغط بنقل البنوك من صنعاء ومن ثم اتجه إلى تعطيل مطار صنعاء وإيقاف الرحلات رغم محدوديتها وهامشها الضيق.

وأكد السيد أننا لن نقف مكبلين مكتوفي الأيدي أمام خطواتهم الجنونية أو نتفرج على شعبنا يتضور جوعا وينهار وضعه الاقتصادي، موضحا أن انشغالنا بالمعركة المباشرة لإسناد غزة لا يعني أننا لن نستطيع أن نعمل شيئا تجاه خطواتهم الجنونية ومن يعتقد أن بإمكانه إبادة شعبنا بالجوع والمرض والأوبئة والحصار الشديد فهو مخطئ.

وخاطب السيد النظام السعودي قائلا: “على السعودي أن يدرك أنه لا يمكن السكوت على خطواته الرعناء الغبية وأن يكف عن مساره الخاطئ و سنقابل كل شيء بمثله البنوك بالبنوك ومطار الرياض بمطار صنعاء والموانئ بالميناء، وأضاف: “عندما تُلجئونا إلى خيارات لا مناص لنا منها سنتحرك بكل قناعة واطمئنان، لأننا أصلا في الحرب والحصار والمعاناة فلن نسمح بالقضاء على شعبنا وإيصاله إلى مستوى الانهيار التام كي لا تحصل مشكلة، فلتحصل ألف ألف مشكلة فتحركنا من واقع إيماننا بقضيتنا العادلة ومظلوميتنا الواضحة، ومستعدون أن نعمل ما يلزم من أجل ذلك”.

مقالات مشابهة

  • "الإخبارية": "فيفا" يكشف عن تفاصيل ملف السعودية لاستضافة كأس العالم أغسطس المقبل 
  • موعد نشر تفاصيل ملف السعودية لكأس العالم 2034
  • الإعلام الحربي ينشر إحداثيات وصور مواقع مهمة في السعودية
  • تعيّن الشنقيطي رئيساً تنفيذياً لأعمال الشركة العالمية للرياضة “54” في المملكة
  • المملكة ترأس المؤتمر الدولي للمراجعين بواشنطن 2024
  • عبري يتوج ببطولة فردي وفرق الناشئين لكرة الطاولة
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • “الفاف” تعزي في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت
  • سفير نيوزيلندا يودع الشعب السعودي بطريقة طريفة
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024