حرصت اللجنة الثلاثية برئاسة عماد البناني على إقامة خيم إنتخابية على ملعب تدريب نادي الزمالك عبد اللطيف أبو رجيلة لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية والتي مايقرب  على مائة ألف عضو لهم حق الانتخابي .

اقرأ أيضًا.. عبدالمجيد سليم يسحب اعتذاره عن انتخابات الزمالك

أقامت اللجنة الثلاثية  خيم إنتخابية لعقد جمعية عمومية صباح اليوم الجمعة  في عرس انتخابي لتحديد هوية مجلس انتخابي جديد لمدة 2023_2027 جانب التصويت على اللائحة المالية الجديدة .

وكانت استغرق بناء الخيم الانتخابية عدة أيام  قبل يوم الجمعة  لبدء عملية التصويت  الموافق 20 من شهر أكتوبر 2023  .

 في سياق  مٌتصل، كشف الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي إن الجمعية العمومية ستقام في موعدها لانتخاب مجلس إدارة جديد، موضحا أن  المقر الانتخابي سيفتح بداية من التاسعة صباحا يوم الجمعة الموافق ٢٠ / ١٠ / ٢٠٢٣ وسيتم التسجيل في كشوف حضور الجمعية العمومية حتى السابعة مساءً.

وأضاف الدكتور عماد البناني  قائلًا:" تم الغاء كافة المظاهر الاحتفالية بالنادي تماشيا مع الحداد وتم إيقاف النشاط الرياضي يومي الخميس والجمعة استعدادا للجمعية العمومية للنادي ".

وتابع :" سيغلق النادي كافة مقراته اعتبارا من مساء أمس الخميس  ليتم الانتهاء من التجهيزات اللازمة لإقامة الجمعية العمومية ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك انتخابات الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

ورشة عمل بين نقابتي الأطباء والأسنان لمناقشة مشروع قانون المسؤولية الطبية.. صور

نظمت النقابة العامة للأطباء برئاسة د. أسامة عبد الحي، ورشة عمل مشتركة مع نقابة أطباء الأسنان، لمناقشة مسودة مشروع قانون المسؤولية الطبية المقدم من الحكومة، وذلك للخروج بمجموعة من التوصيات، سيتم عرضها على الجمعية العمومية العادية لنقابة الأطباء بعد غد الجمعة.

“القاضي” يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني الجمعة المقبل نقيب الأطباء يدعو لحضور الجمعية العمومية العادية فى انعقادها الثانى الجمعة المقبل

وكانت النقابة العامة للأطباء، طالبت الأطباء بالمشاركة في الجمعية العمومية العادية للنقابة الجمعة المقبلة ١٢ يوليو، لطرح آرائهم وملاحظاتهم حول المقترح الحكومي، مؤكدة أنها ستنشر ملاحظاتها واعتراضاتها ومقترحاتها وترسلها رسميا إلى الحكومة الجهات التشريعية بعد الانتهاء من الجمعية العمومية.

وأكد المشاركون في الورشة علي ضرورة أن ينص مشروع القانون علي أن اللجنة العليا للمسئولية الطبية مثل كل دول العالم ودول الخليج جميعها، تُعتبر الخبير الفني المساعد لجهات التحقيق والتقاضي.

وتتلقي الشكاوي من جميع جهات تلقي شكاوي المرضي أو من المرضي مباشرة، وتشكل اللجنة العليا لجان فنية نوعية للتحقيق في الشكاوي والتحقيق مع الطبيب ومقدمي الشكوى،وتكون مسئوليتها تحديد وجود مسئولية على الطبيب من عدمه وما إذا كانت مسئولية الطبيب فنية مدنية أم مسئولية جنائية وتعد تقريرها لإعادته وتقديمه لجهات التقاضي.

اعتراض من الأطباء على محاكمة الطبيب جنائياً 

وأكد المشاركون في ورشة العمل على اعتراضهم على ما جاء بنصوص القانون بمحاكمة الطبيب جنائياً في حالة ثبوت الخطأ الطبي في حقه وتكون العقوبة جنائية عبارة عن حبس وغرامة أو احدهما، مشددين على ضرورة أن تكون المسئولية في حال ثبوت الخطأ الطبي والذي ترتب عليه ضرر للمريض هي مسئولية مدنية طالما لم يخالف قوانين الدولة أو قوانين ممارسة المهنة وتكون العقوبة مدنية أي عبارة عن تعويض مادي لجبر الضرر.

وأكد المشاركون أن المسئولية الجنائية تقع على الطبيب إذا تجاوز قوانين الدولة أو قوانين ممارسة مهنة الطب، مثل أن يعمل في غير تخصصه أو يقوم بإجراء طبي غير مرخص او عند وجود إهمال جسيم ويوضح القانون هذه الحالات تفصيلا، مؤكدين علي ضرورة أن يفرق القانون بوضوح بين المسئولية المدنية والمسئولية الجنائية كما فعل قانون السعودية وباقي الدول الأخرى.

كما شدد المشاركون على اعتراضهم على حبس الطبيب احتياطيا على ذمة القضايا المهنية وهذا مذكور في مشروع القانون المقدم حيث ان دواعي الحبس الاحتياطي لا تنطبق علي الاطباء حال ممارستهم للمهنة. 

كما طالب المشاركون بورشة العمل، بضرورة وجود تأمين إجباري ضد أخطاء المهنة حتى تقوم شركة التأمين بدفع التعويض ونضمن حق المريض أو ذويه في التعويض المناسب لجبر الضرر الذي وقع عليه.

 

مقالات مشابهة

  • إحالة المخالفين في انتخابات الغرفة التجارية بالرياض للجهات المختصة
  • عاجل إحالة المخالفين في انتخابات الغرفة التجارية بالرياض للجهات المختصة
  • الجمعية العمومية لشركة نادي الأهلي تعلن عن مجلس إدارتها
  • الهلال يعين مجلس إدارة الشركة عبر الجمعية العمومية
  • الهلال‬⁩ يعين مجلس إدارة الشركة عبر الجمعية العمومية
  • لا جلسة لجمعية المصارف بعد تكتل ضد التمديد لصفير
  • ورشة عمل بين نقابتي الأطباء والأسنان لمناقشة مشروع قانون المسؤولية الطبية.. صور
  • البيطريين تكشف حقيقة إحالة بعض أعضاء الجمعية العمومية للجنة التأديب 
  • نصاب الجمعية العمومية لجمعية المصارف لم يكتمل
  • عمومية النصر تزكي عصام الشنفري رئيسا للنادي