العرب القطرية:
2024-07-06@13:14:19 GMT

اليوم الجولة الثانية لمنافسات لونجين هذاب

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

اليوم الجولة الثانية لمنافسات لونجين هذاب

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من بطولة لونجين هذاب ضمن النسخة السابعة من جولات قطر للفروسية، والتي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث بالشراكة مع الشقب، وتستمر حتى مارس 2024 على مدار 14 جولة بالموسم الحالي.
وانطلقت فعاليات الجولة الثانية يوم أمس من خلال اجراء الفحص البيطري للخيل استعدادا للمنافسات التي ستقام في الميدان الداخلي بالاتحاد القطري للفروسية وسط مشاركة كبيرة للفرسان ضمن منافسات قفز الحواجز لفئات فرسان المستقبل والهواة والكبار.


وستكون بداية الجولة الثانية اليوم من خلال منافسات فرسان المستقبل في تمام الساعة الثانية ظهرا، التي تقام على ارتفاع 60 سم للأعمار بين من 6 سنوات إلى 12 سنة، ويعقبها في الثانية والنصف ظهرا منافسات فرسان المستقبل على ارتفاع 80 سم للأعمار ما بين 12 إلى 16 سنة.
فيما تنطلق منافسات الجولة الصغرى في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً، على ارتفاع 110/ 115 سم وبجوائز تصل إلى 20 ألف ريال، ويعقبها في السادسة والنصف مساء منافسات الجولة المتوسطة للفردي والفرق على ارتفاع 130/ 135 سم، وبجوائز تصل إلى 30 ألف ريال للفردي و70 ألف ريال للفرق.
فيما تختتم منافسات الجولة الثانية غدا باقامة منافسات الهواة التي تقام للمرة الأولى بالبطولة ضمن مستويات رياضة قفز الحواجز، وستكون على ارتفاع 100 سم، وذلك اعتبارا من الساعة الثانية ظهرا وبجوائز تصل إلى 10 آلاف ريال، ويعقبها في الثاثة والنصف مساء منافسات الجولة المفتوحة على ارتفاع 120/ 125 سم، وبجوائز تصل إلى 25 ألف ريال، فيما تختتم المنافسات باقامة الجائزة الكبرى في السادسة والنصف مساء على ارتفاع 145 / 150 سم عكس عقارب الساعة، وبجوائز تصل إلى 100 ألف ريال.
وأشاد عبد الله محمد المري مدير المنتخبات القطرية للفروسية، بالنجاح الكبير الذي تحققه البطولة مع وصولها للنسخة السابعة على التوالي وسط مشاركة كبيرة لنخبة من الفرسان القطريين لتكون بمثابة «صانعة للنجوم»، وهو الهدف من زيادة المنافسات في النسخة الحالية من أجل اكتشاف العديد من المواهب القطرية في الفروسية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر لونجين هذاب الجولة الثانیة منافسات الجولة والنصف مساء على ارتفاع ألف ریال

إقرأ أيضاً:

مصدر إيراني يكشف لـبغداد اليوم نسبة المشاركة في الجولة الثانية حتى الان

بغداد اليوم - طهران

كشف مصدر في لجنة الانتخابات الإيرانية، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، أن نسبة المشاركة في الجولة الثانية بلغت لغاية الآن 42 بالمائة.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم" إنه "حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم شارك 26 مليون و230 ألف و531 ناخباً في عموم البلاد، وأمامنا ساعة واحدة حتى انتهاء فترة التمديد الثاني الذي ينتهي في 10 من مساء اليوم".

وممدت اللجنة المركزية للانتخابات فترة التصويت للمرة الثالثة حتى الساعة 12 من منتصف اليوم الجمعة بسبب تزايد اقبال الناخبين، فيما بلغت نسبة المشاركة 42.5 بالمائة.

وفي الجولة الأولى، وبحسب تقرير وزارة الداخلية الإيرانية، لم يشارك 60% من المرشحين المؤهلين في الانتخابات، فيما أكد مرشد الجمهورية الإسلامية أن نسبة المشاركة ضئيلة بشكل غير مسبوق، وبرر أن الذين لم يصوتوا لم يكونوا ضد النظام، "لكن ربما كان لديهم عمل ومشاكل ومتاعب".

ويتنافس الجولة الثانية كل من المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان ومنافسه الذي ينتمي الى التيار الأصولي المحافظ سعيد جليلي.


مقالات مشابهة

  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • مصدر إيراني يكشف لـبغداد اليوم نسبة المشاركة في الجولة الثانية حتى الان
  • إقبال ضعيف على الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • الإيرانيون يقترعون في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • بدء الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية في دورتها الـ 14 في عموم إيران وخارجها
  • إنطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على ارتفاع
  • ارتفاع أسعار الذهب بالسعودية خلال تعاملات اليوم الخميس