العرب القطرية:
2024-09-30@17:10:00 GMT

قطر للسياحة تدرب 800 موظف ومتطوع في «إكسبو»

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

قطر للسياحة تدرب 800 موظف ومتطوع في «إكسبو»

أبرمت قطر للسياحة شراكة مع معرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة، تقوم بموجبها بتقديم دورات تدريبية لأكثر من 800 من موظفي ومتطوعي المعرض الدولي الاستثنائي.
وأفاد بيان لـ «قطر للسياحة» بأن هذه الدورات التدريبية تأتي في إطار حرصها على تعزيز مستويات التميز بالخدمة، حيث تقدم برنامجين تدريبيين مختلفين من خلال أكاديمية التميز في الخدمة التابعة لها، ويهدف البرنامجان إلى المساهمة في تحسين تجارب الزوار.


وأشار البيان إلى أنه من خلال البرنامج التدريبي في تميز الخدمة، قامت قطر للسياحة بتدريب أكثر من 210 من موظفي ومتطوعي إكسبو 2023 الدوحة حتى الآن، مشيرا إلى أنه قد تم تصميم دورة تدريبية خصيصا من أجل صقل مهارات المتدربين المشاركين، بما يتيح تقديم خدمة متميزة لجميع زوار معرض إكسبو 2023 الدوحة، وضمان حصولهم على تجربة إيجابية.
وتتركز الدورة التدريبية على الأنشطة العملية والتجارب المباشرة وتمارين أداء الأدوار، مما يدعم النهج الذي يضع تميز الخدمة على رأس أولويات المشاركين، وكذلك مهارات التواصل والبراعة في حل المشكلات.
وفي الوقت نفسه، قام أكثر من 600 موظف ومتطوع في معرض إكسبو 2023 الدوحة بإتمام برنامج «مضياف قطر»، وهو أول برنامج تدريبي تقدمه قطر للسياحة عبر الإنترنت، ويهدف إلى تطوير المهارات لدى الأشخاص الذين يتعاملون مباشرة مع العملاء والزوار، وإكسابهم المهارات اللازمة لتقديم تجارب لا تنسى للزوار.
وقالت موزة المعضادي من قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة: «إن أولويتنا هي تقديم تجربة لا تنسى لزوارنا في كل مرحلة من مراحل زيارتهم إلى قطر، بداية من الزوار الذين يتعاملون مباشرة مع مقدمي الخدمات ومزودي البيانات الذين قامت قطر للسياحة بتدريبهم، وصولا إلى هؤلاء الزوار الذين يقضون عطلاتهم في الفنادق وبيوت العطلات المعتمدة من قبل قطر للسياحة، فإننا نعمل دون كلل مع شركائنا لضمان تطبيق أعلى معايير الخدمة عبر جميع نقاط الاتصال التي يتعامل معها الزائر داخل قطر».
ومن جانبها، قالت هيفاء العتيبي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في إكسبو 2023 الدوحة: «إن هذه الدورة التدريبية لم تسهم في تعزيز قدرات المتطوعين بالمهارات فحسب، بل ولدت لديهم أيضا شعورا بالاعتزاز إزاء تمثيل بلادهم في هذا المحفل الدولي المرموق».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر للسياحة إكسبو 2023 الدوحة تدريب المتطوعين إکسبو 2023 الدوحة قطر للسیاحة

إقرأ أيضاً:

مصطفى تمبور: الذين يرددون شعار لا للحرب هم من أشعلوها بتخطيطهم وتدبيرهم

قال القائد مصطفى تمبور رئيس حركة جيش تحرير السودان بأن الذين يرددون شعار لا للحرب هم من أشعلوها بتخطيطهم وتدبيرهم.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. لحظة إطلاق موظف “مفصول من عمله” النار في العقبة
  • فيديو.. بعثة نادي العين تتجه إلى الدوحة
  • مصطفى تمبور: الذين يرددون شعار لا للحرب هم من أشعلوها بتخطيطهم وتدبيرهم
  • مشاركة عُمانية في ملتقى السّرد الخليجي الخامس في الدوحة
  • الإدارية العليا: كل موظف يضر بأعمال وظيفته يعاقب تأديبيا
  • وزارة العمل تدرب شباب أسوان على برنامج "الكهرباء والطاقة الشمسية"
  • مسؤول: وزير الزراعة العراقي ينوي المشاركة في مؤتمر “آسيا إكسبو 2024” في روسيا
  • سفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري
  • صفقة تاريخية.. غوغل تستعيد موظفًا سابقًا بـ 2.7 مليار دولار
  • غوغل تريد إعادة موظف تركها قبل سنوات بمبلغ 2.7 مليار دولار