أثارت ضيفة بأحد البرامج الحوارية في قناة "برياموي" الأوكرانية، ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن ما زعمت أن "الأطفال الفلسطينيين يتربون على قتل اليهود".

وقالت الكاتبة والمدونة البيلاروسية تاتيانا مارتينوفا تعليقا على العداون الإسرائيلي على غزة، إن الفرق بين الأطفال الفلسطينيين والإسرائيليين، هو أن "الأطفال الإسرائيليين، ينشأون في الحب والرفاهية، لكن الأطفال الفلسطينيين لا يذهبون إلى المدارس، وحين تصبح أعمارهم 16 عاما، تعطيهم أمهاتهم السلاح، وتقول لهم إذهب واقتل اليهودي".




وأضافت: "هذا هو الفرق بين الأطفال الفلسطينيين، والإسرائيليين"، وتابعت مبررة أوصافها للأطفال الفلسطينيين "أنا أتفوه بأشياء بشكل عام  قريبة من النازية.. لكن هذا ليس نازيا".

وقالت: "إن هذا هو الفرق بين الأطفال الفلسطينيين والإسرائيليين" مشيرة إلى أن ما يجري في المنطقة "صراع بين البشر والحيوانات وقد أهين الحيوانات إن قلت كذلك" وتقصد الفلسطينيين وفق حديثها.

Ukrainian TV explaining why Israeli kids deserve to live but Palestinian kids don’t. pic.twitter.com/n0oebDd84T — Hadi Nasrallah (@HadiNasrallah) October 19, 2023

وأثارت حديث المعلقة البيلاروسية، ردود فعل غاضبة من قبل نشطاء، وأرفقوا مقاطع مصورة، للقاءات بثتها قنوات إسرائيلية سابقا مع أطفال وهم يرغبون بقتل الفلسطينيين والعرب، ردا على حديثها.

Anyways, here’s some of the “love” and “prosperity” taught to Israeli kids in schools.pic.twitter.com/IeqlJVGLmh — Hadi Nasrallah (@HadiNasrallah) October 19, 2023 Even that is a lie ???? pic.twitter.com/ByLUpkdCRR — Hesham ???? (@Hishik_Bishik) October 19, 2023 pic.twitter.com/EhlpKylzCa — Dawood Dhooma (@DawoodDhooma) October 19, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الأطفال الفلسطينيين غزة فلسطين غزة الاحتلال أطفال اوكرانيا سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الأطفال الفلسطینیین pic twitter com

إقرأ أيضاً:

مراسل RT: نزوح الفلسطينيين من منطقة الشاكوش في مواصي رفح بعد قصف إسرائيلي عنيف استهدفهم (فيديو)

قال مراسل RT فجر يوم الجمعة إن الفلسطينيين نزحوا من منطقة الشاكوش في مواصي رفح جنوبي قطاع غزة بعد قصف إسرائيلي عنيف استهدفهم.

ووثق مقطع فيديو نزوح الأهالي في منطقة الشاكوش عقب القصف الإسرائيلي.

واستهدف الجيش الإسرائيلي مساء الخميس خيام النازحين في منطقة الشاكوش بالمنطقة الآمنة في مواصي رفح جنوبي قطاع غزة ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات. 

كما تقدمت الآليات الإسرائيلية باتجاه خيام النازحين في منطقة الشاكوش وهناك إبلاغات عن فقدان الاتصال بعدد كبير من العائلات النازحة في المنطقة.

وفي المقابل تواصل المقاومة الفلسطينية بغزة لليوم 265 على التوالي من معركة "طوفان الأقصى" دك القوات الإسرائيلية واستهداف آلياتهم بمحاور توغلهم في القطاع.

المصدر: RT + وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • مظاهرات ضحمة في 80 منطقة داخل إسرائيل وغانتس يشارك.. فيديو
  • إصابة شرطي أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد ومقتل المهاجم (فيديو)
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37834 شهيدًا
  • ما سبب إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز بعد 49 دقيقة من انطلاقها؟ (فيديو)
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)
  • حالة صحية نادرة.. تركي يضحك باستمرار (فيديو)
  • "سببها البرق" حرائق الغابات تلتهم مساحات شاسعة في ولاية كاليفورنيا مع عمليات إخلاء للسكان (فيديو)
  • مراسل RT: نزوح الفلسطينيين من منطقة الشاكوش في مواصي رفح بعد قصف إسرائيلي عنيف استهدفهم (فيديو)
  • الأونروا: سكان غزة يعانون من جوع كارثي
  • "المسيحيون الفلسطينيون والمناصرة في ظل حرب الإبادة" ندوة بمجلس كنائس بيت ساحور