العرب القطرية:
2024-07-01@23:16:43 GMT

الغرافة ومعيذر.. لتعويض الخسارة

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

الغرافة ومعيذر.. لتعويض الخسارة

يسعى الغرافة ومعيذر الى تعويض خسارتهما الثقيلة في الجولة الماضية من دوري نجوم اكسبو والعودة الى الانتصارات من جديد، عندما يلتقيان في السابعة والنصف من مساء اليوم باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار مباريات الجولة السادسة للدوري
وتلقى الفريقان خسارة كبيرة الجولة الماضية، حيث خسر الغرافة برباعية نظيفة امام السد، ومعيذر 2-4 امام الأهلي.

 
ويدخل الغرافة اللقاء وهو يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط. ومعيذر في المركز الثامن برصيد 4 نقاط 
المواجهة صعبة للفريقين وليس لمعيذر فقط، خاصة أن الغرافة يدرك جيدا ان معيذر فريق جيد ومجتهد ويحاول بكل قوة في كل مباراة تقديم أفضل ما لديه والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية. 
معيذر يدرك في نفس الوقت ان الغرافة (جريح) وقادم من خسارة ثقيلة  
التوقعات تشير الى ترجيح كفة الغرافة باعتباره الأكثر خبرة والأفضل إمكانيات،  
فالتوقعات تؤكد أيضا ان الغرافة سوف يضغط بكل قوته منذ بداية المباراة وحتى نهايتها وحتى ينتزع الانتصار والنقاط الثلاث.  ويعول الغرافة في سعيه لاستعادة الانتصارات على قائده ونجمه وهدافه ياسين براهيمي. اما معيذر فإنه سيحاول بقدر الإمكان  خطف هدف يربك حسابات الغرافة.

مارتينيز: نحن بحاجة للانتصار

أكد البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة أن الفريق يعمل بشكل جيد وبنفس الروح وأعلم أن مباراتنا الأخيرة أمام السد كانت غير طبيعية، ولكني متأكد أن لاعبينا سيكون لهم ردة فعل وسنظهر بشكلنا المعتاد وهذا ما أنتظره من لاعبينا الذين يعملون بشكل جيد وليست لدينا مشاكل كثيرة وأنتظر عودة همام وعلاء ويوسف من المنتخب الوطني.
 وواصل: مباراة مهمة لنا ونحن بحاجة للفوز ونعلم أن فريق معيذر صعب للغاية لأن لديهم مدربا جيدا وفلسفة جيدة وهم فريق قوي بدنياً وفي الخط الأمامي لديهم لاعبون خطيرون جداً ونعرف كيف يلعبون، وقد قمنا بتحليل أسلوبهم في اللعب ونعرف ما يجب علينا فعله، ورغم أن فريق معيذر قادم من الدرجة الثانية فأنا أراهم جاهزون بالفعل للدرجة الأولى ويملكون لاعبين جيدين.

مورسيا: العودة للمسار الصحيح

أكد الإسباني خوسيه مورسيا المدير الفني لفريق معيذر على صعوبة المباراة لفريقه أمام الغرافة، مشدداً على أهمية الفوز للعودة الى المسار الصحيح في الدوري، وكسب الثقة التي تعطينا القوة للسير على الطريق الصحيح.
وقال: تنتظرنا مباراة صعبة أمام الغرافة الذي يمتلك مدربا جيدا ولاعبين مميزين، ويقدم مستوى جيدا في بطولة الدوري، ونضع ذلك في الحسبان، لكن نحن سنبذل كل جهدنا للعودة الى الطريق الصحيح خاصة بعد تعرضنا لخسارة في الجولة الاخيرة امام الاهلي في الدوري.
وتابع: الفريق يتدرب كالمعتاد وبنفس النهج المتبع، بل ونواصل تكثيف الاستعدادات بأعلى الدرجات لكل اللاعبين للوصول الى الجاهزية المطلوبة التي تجعلنا ندخل مباراة الغرافة ونحن في أفضل حال.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم اكسبو

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي وطلائع الجيش برباعية نظيفة لصالح المارد الأحمر، والتي جمعت بينهما ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من عمر  الدوري المصري الممتاز.

وحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على طلائع الجيش على أرضية استاد الكلية الحربية، في المواجهة المؤجلة من الجولة 13 من دوري نايل.

وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد رفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، حيث خاض 21 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 3 وخسر مواجهتين.

نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري

ويواجه الأهلي نظيره الداخلية في اللقاء القادم، في إطار لقاءات الجولة ال30 من الدوري المصري، على استاد القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيؤه الداخلية يوم الخميس 4 يوليو الجاري، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • الزمالك.. موعد مباراة الأبيض القادمة في الدوري الممتاز
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • إيطاليا تودع يورو 2024 بعد الخسارة أمام سويسرا
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا