الثورة نت:
2024-07-02@10:35:30 GMT

تحت الخبر

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

يتميز الموقف اليمني تجاه العدوان البربري الصهيوني الأطلسي على غزة بأنه موقف متناغم في شقيه الرسمي والشعبي، فارتفاع النبرة الرسمية والتي وردت في خطابات الأخ الرئيس الأخيرة في إب وذمار تعكس تماما قناعات الشارع اليمني الذي يتابع عن كثب تطورات الموقف في غزة.
عندما يتحدث الرئيس المشاط إلى العالمين العربي والإسلامي بضرورة تجاوز حقبة التظاهر والبيانات إلى حمل البنادق والاستعداد للولوج ميدانيا إلى المعركة هذا يتطابق كليا مع موقف الشعب اليمني الذي تتصاعد حدة الغضب لديه وهو يشاهد هذا الكم الوحشي اليومي من الجرائم ضد المدنيين العزل والتي كان آخرها المذبحة الصهيونية التي أزهقت أرواح المئات من المرضى والجرحى والكوادر الطبية في إحدى مستشفيات غزة.


ورغم تميّز الموقف اليمني الشعبي والرسمي، إلا أن صنعاء لا تعتبر ذلك إنجازاً يجب التوقف عنده والاحتفاء به، بل تطور موقفها وفقا لتطورات العدوان من جهة ومحاولة الضغط على الكثير من العواصم العربية التي بكل اسف لاتزال مواقفها أقرب للموقف الأمريكي وفي أحسن الأحوال تكتفي بالصمت والصمت هنا يصب في خانة العدوان.
الآن وفي الوقت الذي تواصل فصائل المقاومة إطلاق الصواريخ والمسيّرات من غزة إلى العمق الصهيوني تظل المقاومة ناجحة بعدم تمكين العدو من إسكات دوي صواريخ المقاومة وهو أمر يحسب للمقاومة من الناحية العسكرية وهذا يفسر الهستيريا الصهيونية في توسيع دائرة الاستهداف للمدنيين في غزة حتى الآن تدير المقاومة المعركة بأعلى درجات الوعي والذكاء وكل يوم تحرق فيه صواريخ المقاومة أهداف للعدو يوم يوم نصر عسكري للمقاومة ويوم فشل ذريع للصهاينة وأعوانهم.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان تنفيذها سبع عمليات عسكرية نوعية ضد مواقع وتجمعات جيش العدو الصهيوني في المناطق المحتلة من جنوبي لبنان وشمال فلسطين المحتلة خلال الساعات الماضية.

وأكد الإعلام الحربي في المقاومة اللبنانية: أن المقاومة وفي سياق دعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة وكرد على جرائم العدو بحق المواطنين اللبنانيين ومنازلهم في مناطق الجنوب اللبناني.. استهدفت بالصواريخ الدقيقة والأسلحة المناسبة موقعي ( ‌‏معيان باروخ والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة ومباني عدة يستخدمها جنود العدو في مستوطنات راموت ‏نفتالي و‌‏المطلة وكفرجلعادي و‏دوفيف وغرانوت هجليل.

مؤكداً: أن عمليات المقاومة حققت أهدافها بدقة وكبدت العدو خسائر في صفوفه وآلياته وتحصيناته.

مقالات مشابهة

  • في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة
  • “نكبة واحدة أكثر من كافية”.. سفير فلسطين: تمكنا في نيويورك من توحيد الموقف العربي وفق 3 أهداف
  • بعد 9 أشهر من القتال.. ما المطلوب أن تتنازل حماس عنه!
  • المجلس السياسي الأعلى يستعرض آخر المستجدات وأبرزها الإنجاز الأمني في كشف أكبر شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية
  • الهدف الأمريكي من استهداف القطاع الثقافي للمجتمع اليمني
  • السياسي الأعلى يستعرض آخر المستجدات وأبرزها الإنجاز الأمني في كشف أكبر شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية
  • "نكبة واحدة أكثر من كافية".. سفير فلسطين: تمكنا في نيويورك من توحيد الموقف العربي وفق 3 أهداف
  • كر وفر في غزة.. 269 يوما من اسقاط الصواريخ على الأبرياء
  • بعد 268 يوما من العدوان على غزة.. كمائن المقاومة تصطاد جنود الاحتلال
  • قائد الحرس الثوري: محور المقاومة سيرد على أي عدوان