العرب القطرية:
2024-10-03@20:02:39 GMT

استقبال مميز لبعثة عنابي الرماية

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

استقبال مميز لبعثة عنابي الرماية

عادت بعثة منتخبنا الوطني للرماية الى ارض الوطن محملة بخمسة ميداليات ملونة بالبطولة العربية التي اقيمت في السعودية، وحظيت بعثتنا باستقبال مميز بتواجد احمد الكواري مدير نادي الرمي الرياضي ومستشار فني الفئات السنية بالاتحاد القطري اللرماية والقوس والسهم وصالح عبد الله السادة نائب أول رئيس الاتحاد العربي للقوس والسهم وعضو الجمعية العمومية بالاتحاد القطري واسماعيل المشرف الرياضي.

وكان منتخبنا فاز بفضية فرق سيدات قوس أولمبي عن طريق الفريق المكون من هيا الهاجري وريم الساعي ومها عبد الحي، كما فاز منتخبنا ببرونزية فردي سيدات قوس اولمبي عن طريق مها عبد الحي والبرونزية الثانية لمنتخبنا كانت من نصيب فرق سيدات قوس مركب عن طريق عايشة الساعي وعايشة العزازي وريم النعمة، كما فاز منخبنا ايضا ببرونزية فرق مختلط قوس أولمبي كما حصل منتخبنا ايضا على برونزية فرق رجال قوس اولمبي.
ومن جانبه أشاد جاسم شاهين السليطي رئيس البعثة بالانجاز الرائع، مؤكدا على ان جميع الفرق التي شاركت في تحقيق هذا الانجاز ضمت عناصر من فئات سنية صغيرة في توجيه من رئيس الاتحاد الدكتور مشعل ابراهيم النصر لمنح الفرصة للاعبين الشباب.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر البطولة العربية

إقرأ أيضاً:

تتويج أبطال الرماية في الشارقة

توج سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي الفائزين في بطولة مجلس الشارقة الرياضي للرماية للشباب والعموم التي أقيمت على الصالة الرياضية بالنادي ، بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة مثلوا 4 أندية: الذيد والشارقة الرياضي و نادي الشارقة لرياضة للمرأة والنصر دبي واتسمت البطولة بقوة المنافسة والندية .

حضر التتويج أعضاء مجلس إدارة النادي سعادة مالك الكتبي مشرف الرماية وسعادة سيف بن دلوان ومهير عبيد الخيال المدير الإداري للنادي، وجاسم الدوخي رئيس قسم الألعاب الفردية بإدارة شؤون الرياضة والتطوير بمجلس الشارقة الرياضي والوليد بن محمد المشحوط وسمير جورج أخصائيي الألعاب في المجلس، وفيما يلي نتائج فئات البطولة :

*البندقية 10 م للعموم : المركز الأول ياسمين عبد الرحمن من نادي الشارقة لرياضة المرأة، والثاني سالم محمد من الذيد، والثالث صالحة آل علي من الشارقة الرياضي للمرأة .
* البندقية 10 م للشباب : المركزالاول فاطمة السويدي من نادي الشارقة لرياضة المرأة والثاني محمد علي الكتبي من الذيد والثالث زميله سلطان صالح من الذيد .
*المسدس 10 م للعموم: احتكر نادي الذيد منصة التتويج عن طريق الأول أمين مثنى والثاني حسن مراد والثالث أحمد عبد الله .
*المسدس 10 م للشباب : الأول محمد صالح من نادي الشارقة الرياضي والثاني سعود أحمد من الذيد وتلاه زميله عبدالله عبيد من الذيد.


مقالات مشابهة

  • الكويت تسجل حضورًا مميزًا في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • مكتب الأسلحة والمواد الخطرة واتحاد الرماية يوقعان مذكرة تفاهم
  • رئيس مجلس الشيوخ لـ "السيسي": حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير والنصر خطاكم
  • استقبال 235 مواطناً لبنانياً عن طريق منفذ القائم الحدودي
  • تتويج أبطال الرماية في الشارقة
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • حفل استقبال لبعثة المنتخب الوطني داخل القاعة بعد عودتها من أوزبكستان
  • الجبل الأخضر .. كنز طبيعي وموقع مميز لعشاق التخييم
  • غارات إسرائيلية على البقاع وقطع طريق رئيس في الجنوب
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية