أوضح عماد النحاس ، نجم الأهلي الأسبق ، حلول السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر للتغلب على أزمة غياب التونسي علي معلول عن لقاء سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الأفريقي.

ويغيب علي معلول عن مباراة الأهلي وسيمبا لعدم لحاقه ببعثة الأهلي بسبب ظروف السفر لتواجده مع منتخب تونس خلال فترة التوقف الأخيرة.


وقال النحاس عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن غياب معلول كان قريباً حتى لو التحق بالبعثة بسبب طول رحلة السفر من اليابان إلى تنزانيا.
وأشار إلى أن هناك 3 حلول أمام كولر لقيادة الجبهة اليسى على رأسها خالد عبد الفتاح الذي يملك الخبرات بجانب الواعد كريم الدبيس وأيضاً أحمد نبيل (كوكا) لاعب الوسط الذي يجيد دور الظهير الأيسر.

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في السادسة مساء الجمعة بالعاصمة دار السلام، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري الإفريقي.

غياب عبدالمنعم

يغيب محمد عبدالمنعم عن النادي الأهلي في المواجهة المنتظرة أمام سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الأفريقي.

وينضم محمد عبدالمنعم لغيابات الأهلي والتي تشمل كل من علي معلول وأنتوني موديست وعمرو السولية و كريم فؤاد و كريم نيدفيد و محمود متولي و حمزة علاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي وسيمبا كولر على معلول

إقرأ أيضاً:

موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته

يستعد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، للعودة إلى القاهرة يوم السبت المقبل، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها عقب خسارة الفريق أمام الزمالك بركلات الترجيح في كأس السوبر الأفريقي، والتي أقيمت يوم الجمعة على ملعب المملكة آرينا بالرياض.

موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي

وغادر كولر إلى سويسرا لزيارة أسرته، مستغلا فترة الراحة التي منحها للاعبي الفريق بعد البطولة، في ظل عدم وجود ارتباطات حاليًا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 6 أكتوبر، بعد انتهاء فترة الراحة، استعدادا للمواجهات القادمة في البطولات المختلفة.

الزمالك يحدد موقفه من تفعيل بند شراء بنتايك بعد السوبر الإفريقي بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

بعد انتهاء فترة الراحة، سيبدأ الأهلي الاستعداد لمبارياته المقبلة، وأبرزها مواجهة العين الإماراتي في 29 أكتوبر باستاد القاهرة ضمن بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال".

كما يترقب النادي تحديد موعد بطولة السوبر المصري، التي تُشير التوقعات إلى أنها ستقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر، بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • كولر يخطط لتعويض غياب محمد هاني في الأهلي بعد إصابته في الركبة
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي
  • غياب نجم الأهلي عن لقاء الهلال