دعى عدد كبير من نجوم الفن إلى وقفة تضامنية مع الأحداث الفلسطينية أمام المنصة بمدينة نصر.

تتضمن الوقفة عدد كبير من نجوم الفن المصري، من بينهم “عمرو يوسف، إيمان العاصي، حمادة هلال، باسم سمرة، ومنذر رياحنة، دينا الشربيني، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، نهال عنبر”.

 

نظمت نقابة المهن التمثيلية وقفة تضامنية سابقة خلال الأيام القليلة الماضية، وحرص عدد كبير من نجوم الفن المصريين على حضور الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني، وجاء من بينهم: "نقيب التمثيليين الفنان أشرف زكي، أحمد بدير، سيد رجب، خالد الصاوي، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، باسم سمرة، أحمد عبدالعزيز، عزوز عادل، عمرو عبدالجليل، سيمون، الإعلامي طارق علام، سامح حسين، مجدي كامل وزوجته مها أحمد، لبلبة، سماح أنور، أنوشكا وآخرين.

 

اتحاد النقابات الفنية يرد على قصف المستشفى الأهلي المعمداني 

 

وأصدر اتحاد النقابات الفنية بيانًا صحفيًا للرد على قصف المستشفى الأهلي المعمداني في غزة، واصفًا الاعتداء الصهيوني بالغاشم الغادر.

 

وقال البيان: “هذه الجريمة البشعة والاعتداء الغاشم والآثم والغادر على المستشفى الأهلي المعمداني بوسط قطاع غزة، والذي أودى بحياة ما يزيد على الخمسمائة شهيد من المقيمين بالمشفى للعلاج”.

 

وأضاف البيان: "الهجمة البربرية أحط ما حدث في التاريخ الحديث، لم تغفر الأرض التي امتلأت بدماء الشهداء ولن يغفر التاريخ هذه الجريمة النكراء التي ألمت قلوبنا وأبكتنا، ولكن هذا هو واقع الصهاينة دائمًا وأبدًا يتحدثون لغة الغدر والقتل والاعتداءات الغاشمة.

 

وتابع بيان اتحاد النقابات الفنية: "لن تنتصروا ولن تقضوا على فلسطين الأبية والأقصى المبارك، وسيلحق بكم عار الهزيمة وستجرون أذيالها في مشهد نراه بأم العيون".

 

واستكمل: "نستنكر وبشدة ما حدث مساء الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2023 في المستشفى الأهلى المعمداني ويدعوكم الاتحاد العام لنقابات المهن الفنية في مصرنا العزيزة أن نتوقف من 5 إلى 10 دقائق الأربعاء الموافق 18 أكتوبر الجاري في جميع مواقع التصوير حدادًا وتضامنًا مع أهالي شهداء المجزرة وشهداء غزة العزة".

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوم الفن

إقرأ أيضاً:

عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة

فاز عبد الرحمن طه، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي بجائزة رجل المباراة أمام برشلونة الإسباني، التي أقيمت ‏مساء اليوم، لتحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية.‏
 

الأهلي يحقق فوزًا تاريخيًا على برشلونة ويحصد برونزية العالم لكرة اليد

وقدم عبد الرحمن طه، أداءً مميزًا للغاية، وساهم في الفوز التاريخي الذي حققه الفريق، وحصد به المركز الثالث والميدالية البرونزية ‏للبطولة.‏

وضمت قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - ‏محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ‏ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد‎.‎

مقالات مشابهة

  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • مسيرة تضامنية في الأردن تندد بالعدوان الصهيوني على فلسطين ولبنان
  • مسيرة تضامنية في عمّان تندد بالعدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان
  • اتحاد الصناعات: المنصة تعمّق التصنيع المحلي وتسهم في توفير الجهد والوقت على المستثمرين
  • عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة
  • الطائرات الحربية تنفذ مناورة لرسم علم مصر في حفل الكليات العسكرية
  • طلاب ومنتسبو الكلية التطبيقية في مديرية باجل بالحديدة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • تعز .. وقفات تضامنية مع فلسطين ولبنان وتبارك عمليات محور المقاومة
  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • موظفو هيئة الأوقاف ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني