بوابة الوفد:
2024-07-08@07:36:08 GMT

ثنائي إنجليزي يهدد انضمام مبابي لريال مدريد

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

يقترب النجم الفرنسي كيليان مبابي من الرحيل عن باريس سان جيرمان في الفترة الحالية، لصيبح انتقاله للدوري الإنجليزي أو الإسباني هو الامر المتوقع حدوثه مع نهاية الموسم الحالي أو خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير 2024.

ثنائي إنجليزي يهدد انضمام مبابي لريال مدريد

ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 من شهر يونيو المقبل مع نهاية الموسم الحالي، ويعتبر تجديد تعاقده أمر مرفوض كما أكد اللاعب في وقت سابق، ليكون على بعد خطوات قليلة من الانتقال لريال مدريد، ليظهر سباق ثنائي جديد ينضم للميرنجي في سباق ضم النجم الفرنسي.

دخل فريقي ليفربول وتشيلسي سباق الحصول على خدمات مبابي في الميركاتو الشتوي المقبل أو مع نهاية الموسم الحالي، مستغلين الازمة ونهاية تعاقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

وتثق إدارة ريال مدريد في رغبة اللاعب الكاملة بالانتقال للميرنجي بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، وهو ما ستعمل عليه إدارة الميرنجي خلال يناير المقبلة للتأكد من رغبة اللاعب والحصول على توقيعه بشكل رسمي للانتقال بداية من الموسم المقبل.

وعن موقف باريس سان جيرمان فإنه سيوافق على أي عرض رسمي لضم اللاعب في يناير المقبل، حتى لا يتعرض لخسارة كبيرة برحيل اللاعب مجانًا مع نهاية الموسم الحالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابى كيليان مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد ليفربول تشيلسى باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم

وكالات

سقط فريق ريال مدريد الإسباني، في أزمة كبرى، قبل انطلاق معسكره التحضيري للموسم الجديد، الذي سيخوضه الميرنجي خلال الفترة المقبلة.

ويجري فريق ريال مدريد معسكرًا تحضيريًا خلال الفترة المقبلة، في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وكشفت صحيفة أس الإسبانية، أن ريال مدريد سيفقد كلا من كيليان مبابي وإدورادو كامافينجا إلى جانب أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي، رباعي منتخب فرنسا بالإضافة إلى داني كارفخال نجم منتخب إسبانيا وجود بيلينجهام ونجم منتخب إنجلترا.

وسبق وأعلن النادي الإسباني في وقت سابق إن جميع اللاعبين الذين سيلعبون في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، لن يسافروا إلى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

وجدير بالذكر، أنه سيبدأ ريال مدريد معسكره التحضيري في الخامس عشر من يوليو الجاري، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيخوض ثلاث مباريات ودية أمام كلا من ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. غبار و5 محافظات تلامس نصف درجة الغليان
  • ليفربول يهدد صلاح: التجديد مقابل الانتقال
  • كيبا بين العودة لريال مدريد والالتحاق ببنزيما في الاتحاد السعودي
  • صراع إنجليزي فرنسي علي ضم خليفة مبابي
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • الأوروجواي تطرد «السامبا» من «كوبا أميركا»
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي
  • توقعات.. موجة حر جديدة تضرب العراق نهاية الأسبوع الحالي
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه