بيروت /
نشر الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، أمس الخميس، مشاهد من عملية استهداف موقع ‏المالكية الصهيوني أمس الأربعاء عند الحدود اللبنانية- الفلسطينية.
وأفادت الميادين بأن المقاومة الإسلامية كانت قد أعلنت أمس استهداف موقع ‏المالكية الصهيوني بمختلف أنواع ‏الأسلحة الرشاشة والصاروخية، ما أدّى إلى ‏إصابة عدد من جنود العدو وتدمير جزء ‏كبير من تجهيزاته الفنية.


وجاء ذلك في سياق استهداف حزب الله كل مواقع العدو الصهيوني في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا بالقذائف ‏الصاروخية والأسلحة المتنوعة، من بينها سلاح 57 ملم، ما أدى إلى ‏تحقيق إصابات مباشرة.
واستهدف المقاومون موقع رويسات العلم الصهيوني بصاروخين موجهين، واستهدفوا أيضاً بشكل مباشر موقع الرادار الصهيوني وموقع المالكية الصهيوني.
وسبق ذلك استهداف المقاومة مركز تجمع لجنود العدو ومنظومة مراقبة واستطلاع في تلة ‏الطحيّات جنوبي المنارة بالصواريخ الموجّهة، موقعةً عدداً من الإصابات بين قتيل وجريح.
كما استهدف مجاهدو حزب الله آليةً تابعةً لـ”جيش” العدو في ‏موقع المطلة.. مؤكّدين تحقيق إصابات مباشرة، إضافةً إلى استهدافات أخرى في مواقع جل العلّام وثكنة زرعيت وموقع البحري الواقع مقابل رأس ‏الناقورة بالصواريخ الموجّهة والأسلحة المناسبة”، وأيضاً موقع راميا على الحدود مع فلسطين المحتلة بالصواريخ الموجهة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

"المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف موقع حيوي في إيلات عقب دوي إنذارات وانفجارات فيها

أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" فجر اليوم الأربعاء استهدافها لهدف حيوي في إيلات بجنوب إسرائيل بواسطة الطيران المسيّر.

وقالت  "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان لها: "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، إستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024 ،  هدفاً حيوياً في أم الرشراش "ايلات" المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء".

وجاء ذلك بعد أن أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بدوي صافرات الإنذار في مدينة إيلات، خشية تسلل طائرة مسيّرة.

ونشرت صفحات إخبارية إسرائيلية مقطع فيديو يوثق سقوط مقذوف "في إيلات"، مع دوي صافرات الإنذار وسماع أصوات انفجارات.

في حين قال المتحدث باسم بلدية إيلات لاحقا: "إلحاقا للإنذار الذي تم سماعه في إيلات (2:21 صباحا)، أفاد مسؤولو الأمن في المنطقة بأنه تم تنفيذ اعتراض ناجح لهدف تم إطلاقه في اتجاه إيلات ولم يعبر المنطقة..يجب أن تستمروا في إطاعة توجيهات قيادة الجبهة الداخلية"

يتبع..

مقالات مشابهة

  • "اشتعال النيران بمبان وإيقاع قتلى وجرحى".."حزب الله" ينفذ 6 عمليات ضد إسرائيل يوم الأربعاء
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الصهيوني
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الإسرائيلي
  • الحوثيون يستهدفون سفينةَ MSC Manzanillo  الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بالصواريخ
  • استهدف مقر ‏لواء تابع للفرقة 91:حزب الله: جبهات المساندة من لبنان والعراق واليمن كرّست معادلات جديدة غيّرت وجه المنطقة
  • "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف موقع حيوي في إيلات عقب دوي إنذارات وانفجارات فيها
  • المقاومة الفلسطينية تواصل استهداف جنود وأليات الاحتلال على مختلف محاور القتال في غزة
  • "سرايا القدس" تبث لقاطات لكمين نفذته ضد الجيش الإسرائيلي برفح وقصفها لجنود وآليات في نتساريم (فيديو)
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي وتحقق فيهما إصابات مباشرة
  • صحيفة عبرية تنشر مشاهد توثق أضرارا جسيمة لحقت بمبنى استهدفه "حزب الله" في شمال إسرائيل (صور)