وزارة الصحة الكندية (مواقع)

كشفت وزارة الصحة الكندية عن وجود تسلسل الحمض النووي لفيروس Simian Virus 40 (SV40) في لقاح فايزر لفيروس كورونا، والذي لم تكشف عنه الشركة المصنعة مسبقًا، حيث يقول بعض العلماء أن هذا الفيروس قد يسبب السرطان.

وأوضحت الوزارة في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى The Epoch Times: “تتوقع وزارة الصحة الكندية من الجهات الراعية تحديد أي تسلسلات الحمض النووي الوظيفية بيولوجيًا داخل البلازميد (مثل مُحسِّن SV40) في وقت التقديم”.

اقرأ أيضاً الاتحاد الآسيوي يتخذ قرارا جديدا بشأن قضية مباراة سباهان الإيراني والاتحاد السعودي 19 أكتوبر، 2023 كريم بنزيما يتخذ أول إجراء ضد 4 مسؤولين فرنسيين بعد اتهامه بالتواطؤ مع حماس وانضمامه للإخوان 19 أكتوبر، 2023

وبينت: “على الرغم من تقديم تسلسل الحمض النووي الكامل لبلازميد فايزر في وقت التقديم الأولي، إلا أن الراعي لم يحدد تسلسل SV40 على وجه التحديد.”

والفيروسُ القِرْدِيُّ 40 هو فيروس تورامي من فيروسات الدنا يصيب السعادين والإنسان حيث يتسبب بأورام لكن في معظم الأحيان يمر كعدوى كامنة.

يشار إلى أن هناك جدلا بين العلماء فيما يتعلق بأهمية وجود تسلسل الحمض النووي “Simian virus 40” في “لقاح فايزر لكورونا”، حيث يقول البعض أنها لديها القدرة على التسبب في السرطان، فيما قال آخرون إنها لا تشكل أي تهديد يذكر .

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: السرطان الصحة الكندية فايزر كورونا لقاح فايزر الحمض النووی

إقرأ أيضاً:

الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟.. “وزارة الموارد البشرية” تحدد

مقالات مشابهة الملكي يكشف حقيقة مواجهة الزمالك وريال مدريد موسم الرياض بسوبر الأفرو أوربي

‏7 دقائق مضت

روسيا تلاحق 4 دول أوروبية بسبب تفجيرات نورد ستريم: لن تفلتوا

‏19 دقيقة مضت

Razer تعلن عن عدد من المنتجات خلال فعاليات مؤتمر RazerCon 2024

‏26 دقيقة مضت

الشخصية السيكوباتية.. أهم أعراضها وأسبابها وطرق العلاج المناسبة للشخص السيكوباتي

‏45 دقيقة مضت

تأمين إمدادات الطاقة بأسعار معقولة يضع الهند أمام تحديات ضخمة (مقال)

‏ساعة واحدة مضت

أنس الحجي: الطلب العالمي على النفط تحكمه 3 عوامل.. وهذا موقفنا من “كل مصادر الطاقة”

‏ساعتين مضت

يرغب العديد من المواطنين السعوديين في الاستفسار عن الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟، حيث إقترب موعد صرف الدفعة 34 من دعم الضمان الاجتماعي، حيث يعتبر الضمان الاجتماعي من أبرز برامج الدعم التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمواطنين المستحقين، حيث يهدف إلى مساعدة أصحاب الدخل المحدود والمتوسط وتحسين مستوى حياتهم المعيشية، سيتم إيضاح كافة التفاصيل الخاصة بالاستعلام عن الضمان الاجتماعي خلال السطور التالية.

الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟

 من المعتاد أن يتم صرف دعم الضمان في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، نظرا لقرارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وبناء على ذلك، سيتم إيداع الدعم في حسابات المستفيدين ببنك الراجحي في اليوم الأول من شهر أكتوبر 2024، الذي يوافق يوم الثلاثاء القادم، وذلك بعد الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، كما أكدت الوزارة أنه لا توجد أي نية لتغيير موعد الصرف، وسيتم صرفه في موعده المعتاد لعدم تصادف هذا اليوم مع أى عطلة رسمية.

الأستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي

أوضحت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، الخطوات اللازمة للاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور للدفعة 34 لشهر سبتمبر المقبل، والتي يجب على المتقدمين اتباعها بدقة وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي.

 أولا، يجب زيارة الرابط الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.بعد ذلك، يتعين على المتقدم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.ثم يتم اختيار “برنامج الدعم” من الخيارات المتاحة والضغط عليه.يجب اختيار أيقونة الضمان الاجتماعي المطور ثم النقر على “الاستعلام عن الأهلية”.يتعين على المتقدم الانتظار قليلا حتى تظهر جميع المعلومات المطلوبة وحالة الأهلية، سواء كانت مقبولة أو مرفوضة.في حال قبول الطلب، سيتم صرف الدعم للمتقدم في الدفعة 34 لشهر أكتوبر.أما في حالة رفض الطلب، يتوجب على المتقدم تقديم طلب اعتراض على الأهلية، مع إرفاق الأوراق والمستندات التي تثبت استحقاقه للدعم.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • تسلسل الحمض النووي لجبن يعود لـ3600 سنة.. ماذا كشف؟
  • منظمة “يمن ايد” تتسلم أدوية ومستلزمات طبية لمرضى السرطان
  • دراسة حديثة تكشف كارثة عن السجائر الإلكترونية
  • 15 ألف امرأة حامل على شفا المجاعة.. الأمم المتحدة تكشف تأثير حرب غزة على صحة المرأة
  • السجائر الإلكترونية تغير الحمض النووي
  • تعزيزًا للأمن الصحي للمجتمع.. “الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها نظام المراقبة الصحية بمنافذ الدخول
  • “الصحة” تغرّم 3 شركات طيران لمخالفتها أحكام نظام المراقبة الصحية في منافذ الدخول
  • رواندا تسجل 6 حالات وفاة بفيروس “ماربورج”
  • الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟.. “وزارة الموارد البشرية” تحدد
  • دراسة تكشف مفاجأة حول التفاح وعلاقته بالسرطان