قال مدير الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر خالد هلال إن ملف التعاقد مع لاعب محترف لتدعيم الفريق ما زال ثابتًا ولم يتغير في ظل الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي في الوقت الراهن، مؤكدًا أن ملف التعاقد مع محترف في الموسم الجديد يعتمد على تحسن الظروف المالية في الفترة القادمة.
وأكد هلال أن إدارة النادي وبالاتفاق مع الجهازين الإداري والفني سيركزون على اللاعبين المحليين خصوصًا مع التعاقدات التي تمت في الفترة الماضية عبر الثنائي علي مرهون وحسن جعفر قادمين من النادي الأهلي، وعودة ابن النادي عيسى عباس بعد موسمين في الأهلي وعالي.


وقال هلال أيضًا إن النادي حافظ على نجوم الفريق في الموسم الماضي، بالإضافة إلى قرب عودة اللاعب جاسم تركي بعد الإصابة التي عانى منها في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن تركي من العناصر المهمة في الفريق.
وأوضح مدير الفريق النصراوي أن الإدارة نجحت بالتعاقد مع المدرب الإيطالي الجنسية ومن أصول برازيلية لوسيو أورو، وهو يتواجد في البحرين ومنطقة الخليج العربي للمرة الأولى وسبق له العمل في ألمانيا وبولندا، إذ يمتلك خبرة جيدة. وأكد هلال أن فريقه قادر على تقديم مستويات جيدة في ظل تواجد نحبة جيدة من اللاعبين ويملكون الخبرة الكافية، مبينًا أن مسألة الدخول في المنافسة أمر سابق لأوانه في الفترة الحالية، إذ نحن بانتظار انطلاقة الموسم ومن ثم تقييم المستويات الفنية لجميع الفرق.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا فی الفترة

إقرأ أيضاً:

عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا

أكد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق أن محمد رمضان المدير الرياضي لفريق النادي الأهلي لديه خبرات إدارية كبيرة تساعده في مهمته مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"محمد رمضان مكسب كبير للأهلي في الفترة المقبلة والنادي الأهلي اعتاد على وجود مديرًا للكرة في الفريق في السنوات الماضية ".
وأضاف عرابي:"؛من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا فهو مكسب كبير للقلعة الحمراء ".

وكان الأهلي قد خسر لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما حقق الفارس الأبيض الفوز بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا