وصل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية إلى المملكة العربية السعودية؛ لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية.
وكان في استقبال سموه لدى وصول سموه، الخميس 19 أكتوبر 2023، سمو الأمير عبدالله بن فهد آل سعود عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وعبدالعزيز باعشن الأمين العام والرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.


وشهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية الذي أقيم على صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، بالعاصمة السعودية الرياض.
وحضر حفل الافتتاح الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، وفارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.
وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته البالغة بحضور حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية التي تقام لأول مرة في المنطقة العربية، معربًا سموه عن ثقته الكبيرة بقدرة المملكة العربية السعودية على استضافة الدورة بالصورة اللائقة والمشرف، وذلك في ضوء ما تمتاز به من بنية تحتية متميزة وخبرات تنظيمية وسمعة رياضية عطرة، لتكون قبلة لأكبر الأحداث الرياضية العالمية.
وأكد سموه على أهمية اقامة الدورة التي تضم سلسلة من الألعاب القتالية في نشر وتعزيز شعبية تلك الألعاب في المنطقة، متمنيًا سموه لجميع المشاركين التوفيق والنجاح وللمملكة العربية السعودية دوام الرفعة والازدهار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا خالد بن حمد

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يستقبل سفير جمهورية سريلانكا المعين حديثًا لدى المملكة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، سفير جمهورية سريلانكا عمر لبي أمير أجود، وذلك بمناسبة تعيينه سفيرًا لدى المملكة.

 

أخبار قد تهمك وزارة الخارجية تعرب عن إدانة واستنكار المملكة إقرار المجلس الوزاري الأمني لسلطات الاحتلال الإسرائيلي توسيع عمليات الاستيطان السافرة في الضفة الغربية 29 يونيو 2024 - 4:04 مساءً أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحبة السمو الأميرة هدى بنت عبدالله الفيصل آل فرحان آل سعود 28 يونيو 2024 - 5:18 مساءً

 

ورحب سموه، بالسفير، منوهًا سموه بعمق العلاقات بين البلدين الصديقين، والتعاون المشترك في مختلف المجالات.

 

من جانبه أعرب السفير عمر أجود عن سعادته بلقاء سمو أمير منطقة الرياض، منوهًا بالتطور الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات ومنطقة الرياض بشكل خاص، مهنئًا سموه بنجاح موسم حج هذا العام.

 

 

كما جرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، معربًا سموه عن تمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية.

مقالات مشابهة

  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • هل يشارك الرياضيين الروس في أولمبياد 2024؟.. اشتراطات صارمة وموقف أممي متضارب
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس
  • مقررة أممية تدافع عن الرياضيين الروس قبل الألعاب الأولمبية
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير جمهورية سريلانكا المعين حديثًا لدى المملكة
  • ستتحدى قرية الألعاب الأولمبية في باريس حرارة الصيف بدون مكيفات.. كيف ذلك؟
  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس